عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-28, 05:36 PM   #9
المكتفي بالله
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-29
المشاركات: 3,185
افتراضي


خبراء المتفجرات أكدوا قدرتها على تفجير المنزل وعدة منازل مجاورة..
إبطال عبوة ناسفة زرعها مجهولون بجانب منزل أحد الشخصيات الاجتماعية بجعار

أخبار اليوم \خاص


أبطل خبراء متفجرات مفعول عبوة ناسفة زرعها مجهولون جوار منزل أحد الشخصيات الاجتماعية في مدينة جعار محافظة أبين.
وقالت مصادر محلية وأمنية إنه تم العثور أمام منزل الشيخ محمد علي بن حلبوب احد الشخصيات الاجتماعية في مدينة جعار على قذيفة دبابة جاهزة للانفجار.
وقال الشيخ بن حلبوب في تصريح لـ"أخبار اليوم" انه قام بالاتصال باللجان الشعبية وقائد نزع الألغام في مدينة عدن العميد قائد هيثم عاطف وتم على الفور الاتصال بقيادة الفريق العامل بنزع الألغام في جبل خنفر وتم تكليف المساعد سالم حسن محمد النجم احد خبراء نزع الألغام بالتحرك والنزول إلى الموقع وقد تم إبطال مفعول القذيفة المفخخة التي تم وضعها على الباب الرئيسي للمنزل".
وأضاف حلبوب "إن خبير الألغام المكلف بتفكيك العبوة أكد أن العناصر التي قامت بزرع العبوة الناسفة قامت بإفراغ القذيفة من البارود المخصص لها سلفاً واستبداله بمواد تفجيرية أقوى وانه لا قدر الله وانفجرت هذه القذيفة كانت ستلحق ضرراً كبيراً في المنزل والمنازل المجاورة لها وسوف تلحق أضراراً قاتلة في كل ساكني المنازل المجاورة".
وأكد حلبوب أن هذه العملية لم تثنيه عن مواقفه الوطنية والإنسانية التي يقوم بها لصالح أبناء مدينة جعار أو المحافظة أو الوطن عامة, لافتاً إلى أن أحد أبنائه قد تلقى تهديدات من خلال اتصالات هاتفية خلال الأسبوعين الماضين.
يذكر بان اللجان الشعبية بمدينة جعار قد قامت خلال الأيام الماضية بحملة سحب جميع الشرائح المفعلة التي تباع بدون بطائق شخصية في جميع مراكز الاتصالات بمدينة جعار.
المكتفي بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس