عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-11, 06:44 AM   #3
قلعة صيره
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-20
المشاركات: 1,372
افتراضي

استنكار واسع من قبل شخصيات سياسية واجتماعية وكذا مشايخ قبائل أبين لما تعرض له المناضل محمد علي احمد من محاولة اغتيال
الثلاثاء 2012-09-11 01:50:55

طباعةشبام نيوز . خاص

أدانت مشايخ وقبائل وبرلمانيين محافظة أبين كافة ما تعرض له المناضل الوطني محمد علي احمد من محاولة اغتيال آثمة صباح اليوم الاثنين الموافق 10/سبتمبر 2012 في محافظة حضرموت وأكدت كافة قبائل أبين الفضلية ، والعوذلية ، والحسنية ، واليافعية ، والكازمية أنها ستقف مع المناضل الفذ ( ابوسند ) وإنها مستعدة لأي أمر يطلبه منها المناضل محمد علي احمد بصفته ابن المحافظة وبطل من أبطالها وثانياً بصفته جنوبي ينتمي لهذه الأرض الجنوبية التي دافع ويدافع عنها. اليوم كما حذرت تلك الشخصيات أي جهة من المساس بحياة أي مناضل أو فرد أو سياسي من أبناء الجنوب ؟؟
هذا وحذرت قوى التآمر في صنعاء من التمادي أو المساس بشخص محمد علي احمد وكذا أي شخصيات جنوبية لما لهذه الإعمال من عواقب و ردات فعل لن يتوقعها المتاجرون بدماء ابنا الجنوب ضن منهم ان ابناء الجنوب لقمة سهل يمكن اجتثاثها أو النيل منها .

كما أدانت الكتلة البرلمانية لمحافظة أبين ما تعرض له المناضل محمد علي احمد وقالت ان دلك عمل جبان يراد منه تصفية أبناء أبين والجنوب الذين كان لهم دور بارز وواضح في مكافحة الإرهاب وعودة الأمن والأمان لأبين الجريحة؟
مؤكدين وقوفهم خلف المناضل محمد علي احمد وكل الشخصيات الجنوبية التي تحمل هم قضية الجنوب العادلة .
هذا وقد عم الجنوب غضب عارم لما تعرض له الشخصية البارزة المناضل محمد علي احمد معتبرين أن هذه الأعمال الغير أخلاقية هي أعمال لا يمكن السكوت عنها وهي ليست المرة الاولى الذي يتعرض لها شخصيات جنوبية لمحاولة اغتيال .

الجدير ذكره أن المناضل محمد علي احمد عاد إلى الجنوب ( مدينة عدن ) في 26 مارس 2012 م .
ويعد محمد علي أحمد واحداً من أبرز القيادات التي أسست النواة الأولى لحركة المعارضة الجنوبية في الخارج بعد حرب صيف 1994التي على أثرها تم احتلال دولة الجنوب من قبل دولة الجمهورية العربية اليمنية حيث نزح إلى الخارج مع الآلاف من القيادات السياسية والعسكرية والكوادر المدنية بعد هزيمة الجنوب.
كما يعد محمد علي أحمد من أبرز القيادات الجنوبية التي تطالب بحق تقرير مصير الشعب في الجنوب .
وكان محمد علي أحمد قد شغل عدة مواقع قيادية في الدولة والحزب الاشتراكي سابقاً ، وآخرها وزير الداخلية في الحكومة التي تشكلت في عدن أثناء حرب صيف 1994 م برئاسة المهندس حيدر أبوبكر العطاس



إقرأ المزيد على شبام نيوز:
http://www.shibamnews.com/newsdetail...#ixzz267puJFAD
__________________
قلعة صيره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس