المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من صحيفه الايام نقل باعوم إلى منزله بتوفير حراسة وعدم خروجه


Dhala Software
2007-11-15, 11:31 AM
نقل باعوم إلى منزله بتوفير حراسة وعدم خروجه إلا للعلاج والمحكمة

http://www.al-ayyam.info/IssuesFiles/15024522-016e-4742-acca-7af7724ab098/AOMM.jpg


عقدت محكمة شرق المكلا الابتدائية أمس جلسة برئاسة القاضي ناظم باوزير وبحضور وكيل نيابة غرب المكلا سالم العماري والمحامي عبدالله الحمومي محامي الدفاع عن المعتقل حسن باعوم. وقد نظرت المحكمة طلب الإفراج المقدم من المحامي، وبعد اطلاعها على التقارير الصحية وما جاء في الحيثيات قررت قبول طلب الإفراج المقدم من محامي الدفاع.

ونقل المناضل حسن احمد باعوم الى منزله مع الزام النيابة بتوفير حراسة وعدم خروجه الا للعلاج وحضور جلسات المحكمة. وقد استانفت النيابة ممثلة بوكيل نيابة غرب المكلا سالم العماري قرار المحكمة.

وأفاد «الأيام» ولده فادي بالقول:«نثني على قرار المحكمة الذي نرى انه تأخر كثيرا ولكن تأبى النيابة الا ان تتمعن في الأذى لوالدي المناضل حسن احمد باعوم فأي إستئناف هذا يقدم من قبل النيابة ضد رجل عنده كل تلك الامراض فإذا لم يكن من الناحية القانونية فعلى الاقل من الناحية الانسانية ولكن كل تلك الممارسات اللاإنسانية لم ولن تؤثر في الهمة الوطنية الكبيرة لحسن باعوم ولن تزيده الا اصرارا على مواقفه.

ولذا فإنني أحمل هذه السلطة مسئولية أي أذى او مضاعفات صحية الآن او مستقبلا مذكرا إياهم بأن الكراسي دوارة ولا يبقى إلا الذكر بين الناس. والله ولي التوفيق».

صقر الجنوب
2007-11-15, 05:55 PM
لك الله ياباعوم
ونتمنى له الشفاء العاجل