المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الوارثون السارقون النهابون ... لانصدقكم ... نريد لجنه تحكيم دوليه !!! ( 1 – 2)


ابوليث الشعيبي
2007-11-09, 03:10 AM
الى الوارثون السارقون النهابون .... لانصدقكم .... نريد لجنه تحكيم دوليه !!! ( 1 – 2) (الخميس 08 نوفمبر - تشرين الثاني 2007)
بقلم: عبد الله الشعيبي
--------------------------------------------------------------------------------

الطيف - خاص

الى الوارثون ... النهيبه الجدد والسابقون الذين يسرقون الكُحل من العين وتحولوا الى مناضلين بين ليله وضحاها ...

ألى الوارثون ... النهيبه السابقون والحاليون الذين لايرحمون ولايشبعون ولايدعون رحمة ربنا تنزل على عباده المقهورين .

الى الوارثون بكل أشكالهم والوانهم ... خلاص كذبكم لم يعد ينطلي على أحد .

الى الوارثون ... لاتعتقدوا أنكم دائمون في غيكم وطغيانكم فغيركم كانوا مثلكم يتوهمون ولكنهم سقطوا في وحل ألاوهام .

لكم أن تعبثوا وتنهبوا وتطغوا كما تريدون ونحن لنا الله فهو الذي يمهل ولايهمل وهو أكبر واقوى من كل الطغاه والمستبدين وهو الجبار والمهيمن والعادل والمنصف والمنتقم ... وعلى فكره لن تنصفونا كما سينصفنا هو .

نحن أصحاب الحق المؤمم منذُ 35 سنه تحملنا ظلم القانون وسنتحمل ظلم اللا قانون وظلم سياساتكم البليده ... صبرنا كل هذه السنين وسنصبر مثلها لو شاء الله لنا ذلك لكن أن نقبل بحلولكم المجحفه فهذا يعني ان نقبل بمناتكم وكأنها من حسناتكم لنا وانتم من تتلاعبون بقضايانا وحقوقنا ... هيهات .

بالأمس قررتم بأسم الفخامه ان توزعوا مافات عليكم من الفتات التي أبقيتم عليها لذرالرماد على فسادكم وظلمكم و قمتم على مضض وبأسم الفخامه ... وانتم تسرقون وتنهبون وتنكلون بالعباد بأسم الفخامه تنتهكون حقوق البسطاء فمبروك لكم الفخامه وقربكم للفخامه وعطاياه ... أما نحن فلا نقبل الأ بتعويض عادل ومن قبل لجنه دوليه محايده ... ونحن نقصد من لم يقبل بمنة الفخامه وأتباعه الطائعين المطبعين على تقبل الظلم والقهر فلن نتنازل عن حقوقنا الأ بتعويض عادل يراعي كل سنوات الحرمان والمعاناه التي مررنا بها ولم يكن الوارثون الأ جزء من ارتكاب المظالم . قلتم وقررتم أن يكون التعويض لاصحاب المساكن المؤممه لكل شقه قطعتي أرض 20 في 20 ولكن على الميدان تم التعويض لاصحاب الشقه والشقتين قطعه أرض واحده فقط ،واسترسل الوارثون وحلفائهم وأشباههم في خطبهم الرنانه بأن التعويض يأتي انسجاماً مع توجيهات الفخامه ورغبته وبرنامجه الرئاسي ... يا سبحان الله حتى حقوق الرعيه يعتبروها مكرمه ومنه من فخامته ولو كانت كذلك نقول لكم : كفيتم واستكفيتم ومانريده منكم أن تنسوا افعالكم المشينه وعليكم أن تعيدوا ماقمتم بمصادرتها من عقارات واموال ليست من حقكم ... وعليكم أن تترجلوا من عرش التوريث .

ونقول للوارثون نحن صبرنا على عدالتكم واكتشفنا مدى عدالتكم السيئه والفجه وأصبح من حقنا ان نبحث عن من ينصفنا ويحكم فيما بيننا وبينكم بالعدل وهذا لن يتأتى الأ عن طريق الطلب بتشكيل لجنه دوليه محايده تفصل في القضيه خصوصاً بعد أن اكتشفنا فشلكم وطغيانكم وعنجهيتكم واستمراركم بالظلم والقهروانتهاك حقوقنا بل وحقوق بقية افراد الرعيه ... والقانون الدولي يعطي لنا هذا الحق ولعلكم تعرفون أنهم اكثر انصافاً لأنهم يحترمون حقوق البشر... بل ولكم معهم تجارب وقبلتم بهم وبأحكامهم .

ونراها مناسبه للمطالبه من اصحاب الحقوق المؤممه بالتحرك والتوحد لتنظيم قضاياهم وتكليف محامين يمنيين ودوليين لتبني قضاياهم أمام المؤسسات والمنظمات الدوليه المتخصصه ومنها الامم المتحده . وللعلم أن التظلم من حق أي فرد او مجموعه أمام المؤسسات والمنظمات الدوليه وفقاً للقوانين والتشريعات الدوليه . يمكن ان نطلب محكمه دوليه او لجنة تحكيم دولي للفصل في قضايانا ... أرجوكم يا اصحاب الحقوق المؤممه لاتقبلوا بأستمرار الظلم ولاتعتبروا ان تعويضات الوارثون مكرمه أو منه من فرد مهما كانت درجته ورتبته ... ونحن ندعوا الوارثون أن يتنازلوا من ثرواتهم الحرام ويعيدوا توزيعها على اصحاب الحق المغتصب ونسألهم أن كانوا يقبلوا على انفسهم بأن يسمحوا للاخرين بأغتصاب حقوقهم بالطبع لن يقبلوا لأنهم يشعرون بأن تلك من حقوقهم المكتسبه رغم أن الجميع يعرف كيف حصلوا عليها والطرق التي من خلالها بسطوا على حقوق الاخرين .

لاتقولوا أنكم غير مسؤولين عن مافات ... هذه حكايه قديمه وممجوجه ولانعتد بها فأنتم الوارثون لكل شئ في البلاد وانتم المسيطرون على مصادر الرزق للعباد وللبلاد ... أنتم من يحكم وليس نحن ولايوجد غيركم من نقاضيه وانتم قاضوا من تريدون وهذا شأنكم ويكفي أن شعاراتكم ووعودكم وتعهداتكم تنطلق من كونكم الوارثون الطبيعيين للحكم والثروه والبشر .

أبائنا لم يسرقوا احد ولم ينهبوا شئ من ثروات البلد ... أبائنا كانوا مكافحين ومخلصين وماشيدوه من عرق جباههم وكل ذنبهم أنهم كانوا مخلصين لوطنهم اكثر ولو شئتم في أن نفتح ملفاتهم فنحن مستعدون وسيكون لنا الشرف بأن نفتح ملفاتهم ثم ملفاتكم .

نقصد بالوارثون ... النظام اليمني الحالي بكل مؤسساته .

كاتب وباحث

ومن الناس الذين تعرضت ممتلكات أسرهم للمصادره والاغتصاب .

بريطانيا - نوفمبر 2007