المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (صور)- مقتل شخصين وجرح 3 آخرين بحوادث متفرقة بردفان


يسري راغب
2011-08-08, 03:04 AM
ردفان (عنا) - لقي شخصان مصرعهما وأصيب نحو ثلاثة آخرون بإصابات متوسطة في حوادث إطلاق نار متفرقة شهدتها اليوم الأحد ببعض قرى ومناطق ردفان بمحافظة لحج (جنوب).


http://aden-na.org/rte/Uploads/aden-na_926190.JPG

وذكر مصدر طبي بمستشفى ردفان العام بأن المستشفى قد استقبل صباح وظهر اليوم الأحد جثتين لشخصين أحدهما من منطقة العسكرية بمديرية حبيل جبر ويدعى عادل محمد خضر وقد توفي متأثراً بعدة طلقات نارية اخترقت جسده أطلقها عليه أحد الأشخاص على إثر خلافات على أرض وشخص آخر من منطقة العباسر بالحبيلين ويدعى عبد الرحمن فريد وقد توفي متأثراً بنحو اثنى عشر طلقة اخترقت أجزاء متفرقة من جسده أفادت المعلومات بأن إخوانه قاموا بإطلاق الرصاص عليه.

كما استقبل المستشفى عصر أمس جريحين من أبناء منطقة الثمري أحدهما يدعى صالح محمد مانع التام وشقيقه أحمد محمد التام أحدهما وهو الأول حالته خطيرة وقد أصيبا برصاص أطلقها عليهما شخصين من أبناء المنطقة على إثر خلاف نشب بينهما على أرض وقد جرى إسعاف المصابين إلى مستشفى الحوطة بلحج لتلقي العلاج.

وقام مدير مكتب الصحة بردفان الدكتور محمد مقبل بزيارة إلى المستشفى تفقد خلالها الجرحى ووجه بتقديم الرعاية والاهتمام لهما وسرعة نقلهما إلى لحج.

ابو ثاير
2011-08-08, 04:54 AM
الله سرحمهم
قد حذرنا ان هناك عصابات في ردفان منحرفة

العرب العاربه
2011-08-08, 05:13 AM
يريدون ان يشغلوا ردفان الثورة بالثأر!!! فاحذروا ياردفانيين من هذا المخطط الحقير الذي نجح في شبوة!!!!