المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيئون 7 يوليو 2011 عصيان مدني ناجح ومسيرة حاشدة


حضرمي الجنوب
2011-07-07, 01:52 PM
في ذكرى السابع من يوليو المشؤم أقيم هذا اليوم الخميس الموافق 7 / 7/ 2011 م .. بمدينة سيؤن عاصمة وادي حضرموت عصيان مدني ناجح مائة بالمائة استجابة للدعوة التي دعت إليها مكونات الحراك السلمي بوادي حضرموت .. حيث التزم جميع اصحاب المحال التجارية لهذه الدعوة باغلاق محلاتهم التجارية تلبية لنداء الوطن .. من الساعة السادسة صباحاً الى الثانية عشر ظهرا .. وضمن فعاليات هذا اليوم بوادي حضرموت وحاضرتها سيؤن انطلقت مسيرة سلمية حاشدة من سحيل سيؤن الساعة التاسعة صباحاً شارك فيها عشرات الآلاف من المتظاهرين وهم يرفعون الأعلام الجنوبية وصور فخامة الأخ الرئيس علي سالم البيض والزعيم المناضل حسن احمد باعوم وصور الشهيد خالد عباد .. ومرددين الشعارات الثورية الجنوبية المطالبة برحيل الاحتلال اليمني الهمجي المتخلف .. وقد طافت المسيرة بشوارع المدينة الرئيسية والفرعية وسط هدير المتظاهرين الذين ابلغوا رسالتهم الواضحة والصريحة وبأقل مجهود حيث اعتبر الكثير من الحاضرين ان هذه التظاهرة بمثابة الاستفتاء على الوحدة ورداً موجعاً لأصحاب المشاريع الصغيرة من دعاة الفيدرالية وإسقاط النظام .. وعند وصل المسيرة إلى ساحة قصر سيؤن القى الأستاذ أنور محمد باعشر رئيس الحركة الشبابية والطلابية بوادي حضرموت كلمة شكر من خلالها أبناء وادي حضرموت على تلبيتهم لنداء الوطن في هذه الذكرى المشئومة السابع من يوليو الأسود موضحاً الخطى الاستعمارية التي تهدف للنيل من ثورتنا والقضاء على قضيتنا الجنوبية العادلة .. وشكر أيضا أصحاب المحال التجارية الذي استجابوا للعصيان المدني بنسبة مائة بالمائة .. مشدداً على مواصلة النضال حتى رحيل اخر جندي يمني من على الأرض الجنوبية الطاهرة ..

الجدير ذكره انه سيقام عصر هذا اليوم بمدينة سيؤن مهرجاناً جماهيرياً حاشداً احتفالاً بهذه الذكرى سيشارك فيه المناضل الجسور فادي حسن باعوم رئيس الحراك الشبابية والطلابية بالجنوب وعدد من قيادات الحراك بالوادي ..

ياسر السرحي
2011-07-07, 02:01 PM
ثورة ثورة يا جنوب

ايوه هذه الاخبار التي تسر

الكاش
2011-07-07, 02:13 PM
الف تحيه لكم ايها الصناديد يا أملنا وفجر مستقبلنا التحرري المشرق بارك الله فيك

شكراً اخي حضرمي الجنوب

ذو رعين
2011-07-07, 02:17 PM
ونعم بسيئون الاصالة والتاريخ
ونعم بابنائها وابناء حضرموت
والله هذا الكلام اللي يسر الخاطر واللي تعودنا نسمعه منكم
الف شكر لك ياحضرمي الجنوب .. وبوسة لك على الراس

حضرمي والجنوب ديرتي
2011-07-07, 02:20 PM
ونعم بأبناء البواسل يجب أن نجعل حضرموت خاصه تشتعل ونجعل الجنوب عامه يشتعل لنري الاعالم بأننا ما زلنا هنا وانا قضيتنا ونحن هو العنصر الصعب في الجنوب ..

لبيــــــك يا جنوب لبيـــــك

حضرمي الجنوب
2011-07-07, 02:59 PM
اشكر الجميع على المرور والتعليق الذي ينبع من روحكم التواقة للحرية والكرامة ... كما ان اليوم في مدينة المكلا ستكون كبرى الفعاليات لان الكثيرين من ابناء الوادي استطاعو الوصول الى المكلا .. وكذا من ابناء المهرة وشبوة اتجهو الى المكلا .. وستكون اقوى من فعالية 21 مايو بكل تاكيد من ناحية الحضور لانه فعلا الشباب استطاع ان يوحد الكلمة والمكان ومن هنا نشكر جميع الشباب على فرض وحدة الصف اولا وفي مقدمتهم الجبهة المتحدة لتحرير الجنوب وتقرير المصير .

أبو ياسر بامزعب
2011-07-07, 03:23 PM
بارك اللة فيكم ياصقور الواااااااااااااااااااادي