المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح صحفي للقيادي في الحركة الشبابية توفيق القماري


ردفـــــ وافتخر ـــــاني
2010-10-30, 01:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ان اهم الخطوط العريظة التي يطلبها جماهير شعبنا في الجنوبي العربي المحتل من اجل المضي قدماً بثورة الجنوب العربي التحررية والهادفة الى طرد احتلال الجمهورية العربية اليمنية المتخلف من الجنوب
اولاً : وحدة الصف الجنوبي في الداخل والخارج في اسرع وقت ممكن تحت الهدف الموحد ( التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابهاء الوطني ) خلف قيادة الرئيسين في الداخل حسن احمد باعوم وفي الخارج الرئيس علي سالم البيض.

ثانياً : الاسراع الى بلورة مشروع سياسي يأخذ بكل الآراء ويجيب عن كل التسآؤلات على الساحة الجنوبية في الداخل والخارج وتجمع حولة كل القيادة السياسية الجنوبية للترويج له دولياً واقليمياً كلاً على حسب علاقتة مع الاشقاء والاصدقاء بما يخدم قضيتنا واهدافها النبيلة

ثالثاً : على الاخوان والرفاق في الداخل والخارج ان يوقفوا العبث وتدمير المشروع التحرري القادم كما حصل في المراحل السابقة, لان قضيتنا لن تتحمل اكثر مما حدث و ( رحم الله امرءً عرف قدر نفسة )

رابعاَ : كما ندعوا المناضل الوطني حسن باعوم رئيس مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب الى تجسيد بيانه الشهير الذي صدر اواخر شهر رمضان الماضي بخصوص وحدة الصف الجنوبي والذي رحبة به كل المكونات الجنوبية والعمل بكل محتويات البيان في كل المحافظات الجنوبية.

خامساً : ندعوا جميع الشباب في عموم محافظات الجنوب الى اليقظة والحذر من دسائس المحتل الذي يعمل بكل امكانياتة الى حرف افكار الشباب واستغلال وضعهم المعيشي الصعب كما حصل لبعض اخواننا في محافظة شبوة باسم الصحوات وندعوهم الى التمسك بخيار تحرير الجنوب.

كما نعلن تضامننا الكامل والمطلق مع المناضل شلال علي شائع ومع الاخوان المعتقلين في عدن لما يتعرضوا له من كذب وافتراء واتهامات باطله من قبل سلطات الاحتلال اليمني.
كما نعلن تضامننا مع اخواننا في ابين وصعيد شبوة لما يتعرضوا له من قبل سلطات الاحتلال وجحافلها وندعوهم الى الصمود والثبات.

كما ندعوا الشباب في محافظة عدن وعموم محافظات الجنوب الى العمل ورص الصفوف وابتكار اساليب نضالية جديدة لافشال بطولة خليجي 20 .
واذا اصروا الاشقاء في دول الخليج على بقائها في عدن نقول لهم اننا في ظل احتلال متخلف وسلطات الاحتلال تريد استقلالها سياسياً وايهام الراي العام ومقالطتة.

وفي النهاية ندعو الشباب الى الاتفاف حول الحركة الشبابية لتحرير الجنوب وبنائها بناء مؤسسي منظم ورفدها بعناصر شابه قوية تصمد بوجة المحتل ومعاونية

[والمجد والخلود لشهداء الجنوب
والشفاء العاجل للجرحى
والحرية للاسرى وللجنوب
وانها لثورة حتى النصر

بندر عدن
2010-10-31, 05:32 AM
بيان ممتاز وفي وقتة أشكر رجال المستقبل على هذا البيان .