المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منقول / صحيفة بريطانية تهين الرئيس عين عين صاد وتصفه بالفاسد الظالم الكذاب...


الصريح 2
2010-09-17, 11:15 PM
صحيفة بريطانية تهين الرئيس عين عين صاد وتصفه بالفاسد الظالم الكذاب...

في عددها الصادر بيوم السبت بتاريخ 11/09/2010م وصفت صحيفة الأسبوع البريطانية الرئيس علي عبدالله صالح بالفاسد الظالم الكذاب... وانتقذت الصحيفة الأدرارة الأمريكية لدعمها رئيس فاسد... وذكرت بأن هذا الرئيس الفاسد يتقاسم الأموال مع من يدعي بأنه يحاربهم... ونشرت الصحيفة في هذا المقال بأن الجهادي خالد عبدالنبي صرح للجارديان البريطانية بأن علي عبدالله صالح وعدهم بأموال وبمناصب...

وذكرت الصحيفة في نفس هذا المقال بأن ميناء عدن كان يعتبر من أهم ثلاثة مواني في العالم وأعطت نبذه بسيطة عن دخول بريطانيا وأحتلالها للجنوب وقالت بأن الأحتلال البريطاني واجه مقاومة عنيفة جداً في الجنوب لدرجة أن ثوار الجنوب سحلوا الجنود البريطانيين في شوارع عدن وكأن الصحيفة تلمح لنظام صنعاء بذلك غير اننا كجنوبيين لانتمنى بأن يحصل هذا مع أخوتنا اليمنيين والذي نتمناه هو مغادرة الجنوب وفك الأرتباط بالتراضي..

ستجدون المقال في هذه الروابط ولايوجد لدي الوقت لترجمته فمن لديه الوقت للترجمة من الأنجليزي إلى العربي فل يعمل

http://dl101.herosh.com/7163315801fc...0100916709.jpg




أتوقع مع اقتراب مؤتمر أصدقاء اليمن الذي سيعقد في نيويورك في الـ24 سبتمبر الجاري بأن تزيد اليمن من حدة المواجهات مع من تدعي بأنهم ارهابيين لكي تقول لأصدقائها نحن نحارب الأرهاب حتى تحصل على دعم مالي للفاسد عين عين صاد ليتقاسمة مع من ينفذ له خططه الأجرامية بحق هذا الشعب المسكين الذي يتعرض نسائة وشوخة وأطفالة للقصف بألصواريخ والتصفية والمذابح بحجة محاربة الأرهاب.




http://www.yafeau.net/vb/showthread.php?t=18446