المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع يمني شمالي: القاعدة انتقلت من الجنوب إلى الشمال !!


نسر الجنوب
2010-09-14, 10:54 PM
موقع يمني شمالي: القاعدة انتقلت من الجنوب إلى الشمال
الثلاثاء / 14 سبتمبر أيلول 2010



صنعاء (عنا) - قال موقع إخباري يمني يبث من الشمال أن "مسلحين مجهولين يُشتبه بانتمائهم إلى تنظيم القاعدة شنوا اليوم الإثنين أكثر من هجوم مسلح على مواقع عسكرية تقع على الخط الذي يربط بين مدينة مأرب "المجمع" وبين منطقة صافر النفطية".

وأضاف موقع الحدث الذي يبث من العاصمة اليمنية صنعاء أن " أن المسلحين الذين كانوا يستقلون سيارات نوع "شاص" هاجموا تلك المواقع بأنواع مختلفة من الأسلحة كالرشاشات والآر بي جي، قبل أن يتجهوا إلى داخل قبيلة عبيدة المحاذية للطريق الرئيسي بين المجمع ومنطقة صافر".

وبحسب الموقع فقد رجحت المصادر أن القاعدة انتقلت إلى محافظة مأرب الشمالية بعد أن ضُيق عليها الخناق في محافظة أبين الجنوبية.

وكانت لودر وبعض القرى والبلدات المجاورة قد شهدت مواجهات دامية الشهر المنصرم بين الجيش اليمني ومسلحين مفترضين من تنظيم القاعدة أدت إلى سقوط قرابة عشرين قتيل بينهم مدنيين اثنين يعملان كبائعين محليين في سوق شعبي بالمدينة في حين أن البقية هم من الجيش اليمني الذي لم يعلن عن قتله أياً من عناصر القاعدة التي قال أنه كان يقاتلها في "لودر".


*الصورة: جثة أحد قتلى الجيش اليمني في مدينة لودر ممن قضوا في مواجهات مع مسلحين مفترضين من تنظيم القاعدة المحظور دولياً يوم الجمعة 20 أغسطس آب 2010-(عنا).

http://www.aden-na.com/default.asp?page=1010&NewsID=2236

محمدجفش
2010-09-14, 10:59 PM
العالم يعرف ان مواقع القاعدة
في الشمال وان سكنهم وعائلاتهم
موجودة في صنعاء ومارب والحديدة وغيرهاء من المناطق الشمالية
وهم بامر النضام في صنعاء تعليمات منة اين يذهبون واين يفجرون واين يستقرون
اللهم اهدم هذا النظام
اشكرك اخي على نقلك للخبر

موفق

نسر الجنوب
2010-09-14, 11:00 PM
ديباجة جديدة من خلط الأوراق من سيناريو قديم فعى عليه الزمن ولكن المشكلةفينا نحن الجنوبيين لأننا لم نعرف كيفية قطع دابر مثل هذه الأقاويل المفرغة!!