المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجحافيون شامخين شموخ جبالهم


نبض الضالع
2007-09-30, 07:24 AM
الجحافيون شامخين شموخ جبالهم
ليس من الغريب أو الجديد نرى أبناء جحاف الابيه يواصلون نضالهم ضد كل من حاول أو سولت له نفسه المساس بكرامة أبناء الجنوب عامه والضالع خاصة . فهم دوماً في مقدمة الصفوف وما تبدو المحن والعواصف إلا وأبناء جحاف جدار واحد وصف واحد وجسم واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى .
فكم كان الفضل لأبناء جحاف في دحر المستعمر البريطاني والذي أجبروا عنجهيته على الإذلال وقالوا له وداعاً ، وأننا لنتذكر تلك القافلة من الشهداء الإبطال الذين قدمتهم جحاف الابيه أمثال الشهيد علي بن علي ألعبادي وحسن محسن عسكر ومحمد صالح علي ومحمد قائد سعيد وغيرهم الكثير .
وان في جحاف من الثروات النضالية ما يكفي أن يلقن المستبد درساً قاسياً ويجبره على التراجع في مخططه الاستعماري البغيض الذي ينفذه قي ارض الجنوب، إن المقاومة الجنوبية لم تنام من ذو سقوط عدن عاصمة الجنوب في7/:7 ، فكما كان لكم دور التضحية في السابق فأنكم السباقين دوماً واننا لنفتخر بشهدائكم الذين سقطوا في الدفاع عن الجنوب ضد عصابة 7/7 أمثال الشهيد المناضل احمد محمد ناصر والشهيد العميد علي قائد المعكر الذي لازال دمائهم حيه على الأرض وإننا نطالب سلطات الاحتلال فك قيد المعتقلين والكشف عن المجهولين من أبناء الجنوب عامه والضالع خاصة الذين تم إخفاء مصيرهم من ذو يوم 7/7 ولم نعرف عنهم شي ونطالبهم الرحيل من ارض الجنوب و ترك الجنوب للجنوبيين .
أن ما رأينا وسمعنا في المساء من حفل جماهيري كبير ظهر فيه عنفوان ابنا جحاف الشجاعة والتحدي لذالك المصير المحتوم وإننا على ثقة كبيره جدا بأنهم سوف يلقنون العدو دروس أمثال من سبقوهم من المستعمرين في ارض الجنوب ودمتم سباقين ما بقيتم إحياء وليحيى الجنوب برجاله الأشاوس وان النصر لقريب و ما ضاع حق ورائه مطالب .
أبو نضال
[email protected]

صقر الجنوب
2007-09-30, 09:27 AM
شكرا اخي نبض الضالع
والنعم باهل جحاف نعم لقد سمعنا عن مهرجان حاشد وقوي قوي في جبل جحاف الابي هائولا ابناء جحاف كما عهدناهم مناضلون وشجعان في وجه الاحتلال
وليس ابناء جحاف بل ابناء كل الضالع الابيه التي لم ولن ترضى بالضلم و القهر منذ قديم الزمن
تحيه لكل ابناء جحاف الابطال والى شهداء جحاف الابرار
وثوره حتى النصر