المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر هرطقات عكوش


ابو رداد
2010-05-15, 08:46 PM
http://www.almotamar.net/news/images/almotamar_last_news_bult.gifمحمدعكوش:الاشتراكي يقود عناصر التخريب بدعم خارجي ومن يتآمر على الوحدة مصيره الزوال (http://www.almotamar.net/news/80653.htm)
الخميس, 13-مايو-2010
المؤتمرنت -26 سبتمبر – حاوره- صالح عايض توتي -
محمدعكوش:الاشتراكي يقود عناصر التخريب بدعم خارجي ومن يتآمر على الوحدة مصيره الزوال
هاجم محمد سالم عكوش بشدة الحزب الاشتراكي اليمني واللقاء المشترك "المعارض في اليمن"الذي ينضوي الاشتراكي في إطاره،واصفاً تاريخ الاشتراكي بالأسود ،قائلاً :إن علاقة اللقاء المشترك بالوطن غير وطنية .

عكوش قال :إن تاريخ الحزب الاشتراكي اسود و هو من يقود الأعمال التخريبية في بعض مديريات المحافظات الجنوبية والشرقية ،معتبرا أن ماتمارسه عناصر ما يسمى بالحراك أعمال فوضوية ناتجة عن دعم خارجي.

وأضاف عكوش إن الحزب الاشتراكي يفكر كيف يثأر من الثورة والوحدة بعد ان أشعل حرب الانفصال، وهذه جريمة بحد ذاتها.. بدخوله حرب الانفصال خان مبادئ ثورة ال14 من أكتوبر ومبادئ ثورة ال26 من سبتمبر .

وأكد عكوش أن الوحدة راسخة رسوخ الجبال - مشيراً بيده إلى جبل «فرتك» بمحافظة المهرة وهو من أكبر جبال اليمن , ومن يتآمرون عليها مصيرهم الزوال, وهي أقوى من كل المتآمرين ولن يصيبها أي أذى وإنما مثل هذه الأشياء هي ظواهر سياسية مجمعة تجميعا من عدة أشياء نتيجة لإغراءات منها مالية سياسية مناصبية