المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليمن غير سعيد(الخليجي 20) الوطن الكويتية


بلاد الواحدي
2010-03-20, 06:37 AM
اليمن غير «سعيد» لخليجي 20..!!


كتب عدنان السيد
2010/01/18 01:09 ص
#rateStatus{float: right; clear:both; width:100%; color :Red; display:none;} #rateMe{float:left; clear:both; width:100%; height:auto; padding:0px; margin:0px;} #rateMe li{float:left;list-style:none;} #rateMe li a:hover, #rateMe .on{background:url(images/star_on.gif) no-repeat;} #rateMe a{float:left;background:url(images/star_off.gif) no-repeat;width:12px; height:12px;} #ratingSaved{display:none;} .saved{color:red; } .style1 { width: 145px; } شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0
http://www.alwatan.com.kw/resources/media/images/93_w.png




- نظراً لما يلمسه الجميع وما يحدث في الشقيقة اليمن «السعيد» من أحداث يؤسف لها وهي مقبلة على استضافة خليجي 20 من اطلالة الموسم المقبل.. ونظرا لما يتعرض له الرياضيون أو غيرهم من الشباب وخاصة أنهم الثروة الحقيقية لأية أمة!! وكل ما نأمله أن يراعي الاخوة الأشقاء في اليمن بعين الأهمية والاعتبار أن ينقل هذا الحدث الرياضي الى اي بلد خليجي آخر أكثر أمناً واستقراراً حفاظاً على سلامة وفود الخليج التي ستشارك في هذا التجمع الخليجي المقبل.. خاصة ان الدول الخليجية الأخرى كالسعودية والإمارات والبحرين وحتى الكويت لديها الاستعداد التام لاستضافة خليجي 20 ونخص بالذكر مملكة البحرين الشقيقة التي أبدت استعدادها مسبقاً لهذه الاستضافة.. خاصة انها تملك أكثر من تجربة ناجحة وسبق أن نظمت 3 دورات سابقة وضربت نجاحاً باهراً.. وهذا ليس تصغيراً للاخوة في اليمن وعدم استطاعتهم تنظيم هذا الحدث.. لكن نظراً للظروف الراهنة التي تعيشها اليمن والتي تشبه الى حد ما، ما يحدث في العراق من صراعات تجعلها بعيدة من الناحية الأمنية والسماح بتنظيم وإقامة الدورة العشرين كما ينبعي لها أن تكون خاصة ان الناحية الرياضية تحتاج الى تفرغ وظروف خاصة تضع الشباب المشارك في هذه المنافسة «بجو» يسوده الأمن والأمان والسلام.. بعيداً عن الاضطرابات وما يهدد حياة المشاركين في مثل هذا المحفل الرياضي الشبابي ولا يختلف أحد على ان سلامة جميع الأشقاء تهم الجميع وأولهم الاخوة في اليمن السعيد.. والشيء بالشيء يذكر لعدم توافر الاستقرار والأمن الكامل في الشقيقة اليمن فقد تعرض الفريق اليمني «حسان» الى محاولة اختطاف من قبل مسلحين!! وهذا دليل لا يحتاج الى إثبات المسؤولين وأصحاب القرار في الاتحادات الخليجية لعقد اجتماع طارئ وسريع لمناقشة تلك الأحداث والمستجدات للخروج بصيغة موحدة من نقل خليجي 20 الى أي دولة خليجية اخرى تتوافر فيها مساحة الأمن والاستقرار بدلاً من تعرض ارواح شبابنا الى التهديد او القتل.. وصدق الشيخ عيسى بن راشد نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في مملكة البحرين الذي طالب أكثر من مرة بان تنقل أحداث خليجي 20 الى اي مكان آخر فيه الأمن والأمان!! وحتى لا نطلق على «اليمن» غير «سعيد» في مثل هذه الاستضافة!.

فتى يافع
2010-03-20, 06:57 AM
وداعآ يا اقزام صنعاء



خليجي عشرين في مهب الريح

خالد اليافعي
2010-03-20, 08:05 AM
اشكرك اخي بلاد الواحدي على نقلك للخبر وهذا ما نتمناه ان يتم نقل خليجي 20 ليعرفوا اخوتنا في الخليج كذب ودجل هذا الحكومة التي تقول وتكرر يوم بعد يوم ان الخليجي سوف يقام وانهم ( الجمهورية العربية اليمنية) مستعده وقد عدت العدة لذلك ..
اعتقد انه ممكن يقام وفي موعده في حالة واحدة هي ان تساعدنا الدول الخليجية من التخلص من الاحتلال اليمني وسيقام خليجي 20 في الجنوب ونؤكد ونتعهد ان سيقام في موعده..

سالمين 14
2010-03-20, 11:40 AM
اليمن والجنوب العربي في حالة عداء وحرب ممكن يكون هذا الحدث صيد ثميم للفتل من قبل اليمنيين حتى يقولون ابناء جنوب العرب هم من فقتل الوفود المشاركة انا اعتقد نقل هذه الفعالية دولة عربية اخرى أفضل وخاصة البحرين وعلى الأخوة في البحرين الأستعداد من الأن .

ابوسمرة
2010-03-20, 12:53 PM
خليج 20 سيكون في البحرين ومن غير المعقول والمنطق يكون في اليمن الى اذا تحرر الجنوب من المحتل الدحباشي