المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للنساء فقط


نعم عدني
2010-03-03, 03:52 PM
للنساء فقط


قرأت هذه المقالة واحببت أن اشارك بها :
ليس بالضرورة أن تنفقي الكثير من المال حتى تبدين أصغرمن عمرك الحقيقي، تقول جانيت لو يفلر "استشارية تجميل بمدينة نيويورك": هناك الكثيرمن الإعلانات عن طرق مكلفة وخطيرة لتجديد واستعادة الشباب، ولكننا في أغلب الأحياننتجاهل الطرق السهلة والمأمولة والاقتصادية.

وتقدم "لويفلر" عدة نصائح لتجديد الشباب وطرح سنوات العمر التيتمضي على عجل:
1. ارتداء ملابس بيضاء، حيث تقول إن ارتداء بلوزة بلون أبيض يعطيإشراقاً للوجه الذي يصبح ناعماً ويزيل الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

2. تقشيرالبشرة، اتركي سيدتي تلك المواد الغالية التي تشترى من الصيدليات لتقشير وكشطالبشرة واستخدمي بدلاً عنها عجينة من صودا الخبز وماء الصنوبر ثم قومي بوضع العجينةعلى الوجه واغسليه بماء فاتر.

3. ضعي ماكياجا بلمسة أخيرة من (خليط معدني منالرصاص والنيكل والنحاس). تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال أقلام تظليل الحواجبوأحمر الشفاه ذات ألوان متقزحة (قوس قزح) من أجل إعطاء إشراقة لمظهرهن ولكن اللمعةالموجودة في هذه المستحضرات تسقط في الخطوط (التجاعيد) الصغيرة مما يؤدي إلىإبرازها وبدلاً عن ذلك استخدمي مستحضرات بلمسة من خليط النحاس والنيكلوالرصاص.

4. تحولي إلى استخدام طبقات أساس بألوان فاتحة، مع تقدم في العمرتفقد البشرة (صبغتها) وربما تتحول طبقة الأساس التي اعتدت عليها ليصبح لونها داكناًجداً مما يعطيك مظهراً يوحي بالشيخوخة.

5. ممارسة الرياضة.. تعتبر ممارسةرياضة المشي مفيدة لتنشيط الدورة الدموية فوراً وتعطي البشرة لوناً وردياًمتوهجاً.
6. تحسين طريقة المشي والجلوس والوقوف باتخاذ وضع مستقيم أثناء المشيوسحب البطن إلى الداخل ورفع الرأس عالياً والكتفين إلى الخلف مع ملاحظة تجنب أيزيادة في الوزن حتى لا تكتسبي مظهراً مترهلاً.

7. القيام بتمارين للكتفين،معظمنا يتركز التوتر لديه على العنق والكتفين وينعكس ذلك ليكسبنا تقطيبة على الجبينلا نحس بها، لتفادي كل ذلك عليك القيام بتمرين الكتفين وتكرار رفع وخفض الكتفين عشرمرات في كل مرة تزاولين فيها التمرين.

8. استنشاق الهواء النقي وبعمق يغذيجسمك عزيزتي بالأوكسجين ويعيد الحيوية للبشرة وكذلك الدماغ.

9. تطريةالشفتين، تخلصي من جفاف شفتيك بوضع بلسم عليها ثم تدليكها برفق باستخدام فرشاةأسنان ناعمة، ولحماية الشفتين ضعي عليهما بلمساً مرة أخرى.
10. الابتسامة: الابتسامة مهمة لإظهار الشفتين الناعمتين وفي ذات الوقت تشدالوجه.

منقوووووول للاستفااده ^_^