المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع بذا سكوير


عضمه
2022-03-07, 01:02 PM
الأسعار وأنظمة الدفع والسداد
عندما يتابع العملاء جميع تفاصيل كمبوند سكوير صبور ويدركون كمية الخدمات الترفيهية التي تتوفر فيه، فسوف يعتقد البعض أن الأسعار بداخله مبالغ فيها، لكن الواقع يؤكد أن سعر الوحدات يعتبر ممتاز مقارنة بالفخامة التي سيعيش فيها السكان.

ويبدأ سعر المتر في ذا سكوير التجمع الخامس من 7500 جنيه مصري، والأسعار تختلف حسب مساحة الوحدة ومستوى التشطيب المتفق عليه، حيث يوجد شقق للبيع في ذا سكوير بأسعار تبدأ من من مليون و100 ألف جنيه مصري وتصل لحوالي 3 مليون جنيه مصري.

حيث يتوفر شقق للبيع بكمبوند ذا سكوير صبور بتشطيبات متنوعة بين الوحدات التي يتسلمها العميل على المحارة وأخرى يتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس حسب رغبة العميل.

وإذا كنت تريد الحصول على شقق للبيع في كمبوند ذا سكوير فيمكنك الشراء وفق تسهيلات سداد من خلال دفع مقدم عند التعاقد ليتم تقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية بين 5 سنوات أو 6 سنوات.

شركة الأهلي صبور المنفذة لمشروع كمبوند ذا سكوير (https://aqar-finder.com/)
هو مشروع كبير ينضم لإنجازات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، وهي شركة مصرية تأسست عام 1994 ويساهم فيها المهندس المصري حسن صبور بنسبة 60 %، ويشارك البنك الأهلي المصري بنسبة 40 %، وهو من أكبر البنوك في مصر والشرق الأوسط

الشركة لها مشروعات كثيرة ناجحة في جميع أرجاء مصر، حيث تتنوع بين المشروعات السكنية والسياحية والتجارية، ومن أبرز الأعمال التي قدمتها الشركة المشروعات التالية:

كمبوند ذا سيتى أوف أوديسيا بمدينة المستقبل.
مشروع لافينير المستقبل سيتي.
كمبوند أريا صبور.
مشروع جايا صبور في الساحل الشمالي.
كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل.
مشروع زويا صبور بالساحل الشمالي.
منتجع بياسيرا العين السُخنة.
مشروع بلاتنيوم كلوب في مدينة القاهرة الجديدة.
كمبوند القاطمية هيلز في القاهرة الجديدة.
مشروع جراند ريزيدنس في القاهرة الجديدة.
بالإضافة لمشروعها كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس موضع الحديث هذه المرة الذي جسد كل معاني الجمال والرفاهية في مكان واحد، وقدمت فيه الشركة كل خبرتها لتكون النتيجة كمبوند بمعايير المنتجعات الفخمة، فلا تتردد وابحث سريعًا عن شقق للبيع بكمبوند سكوير التجمع الخامس وكن من المحظوظين بحياة أنيقة وفخمة.