المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلماته وصفت الرابطيين بالخونة والإصلاح بشريك صنعاء في تدمير الجنوب واشتراكيات يهاجمن


حضرمي بن جنوبي بآعربي
2010-03-01, 04:01 AM
كلماته وصفت الرابطيين بالخونة والإصلاح بشريك صنعاء في تدمير الجنوب واشتراكيات يهاجمن زهره..
مهرجان أبين دشن إحراق رموز الدولة الواحدة والفضلي غادر المنصة28/02/2010خاص-نيوزيمن:http://www.newsyemen.net/n_images/DSC555500743_2_28_2010.jpg
http://www.newsyemen.net/n_images/D222S2122C00730_2_28_2010.jpg
طاف مئات المتظاهرين شوارع زنجبار عاصمة محافظة أبين وهم يهتفون ويرفعون صور علي سالم البيض وصولا الى منزل المعتقل حسين زيد بن يحي مدينين الحكم الصادر ضده.
ونقل مراسل نيوزيمن ان المتظاهرين حملوا نجل حسين زيد بن يحي فوق رؤوسهم.
الجديد في التظاهرة أنها أحرقت تمثالا من القطن قالت أنها لأول شخصية سياسية تقف ضد الحراك بعد أيام من تهديد طارق الفضلي بقطع رؤوس زعماء سياسيين أمثال الزنداني والارياني.
وفيما أكد مراسل نيوزيمن أن طارق الفضلي غادر المنصة ودخل منزله وقت إحراق التمثال الذي غطي وجهه بصورة لرئيس الجمهورية فقد شنت زهرة صالح هجوما على أحزاب اللقاء المشترك ورابطة أبناء اليمن.
وفي كلمتها اعتبرت زهره ان ما أسمته دعم مالي من "أصحاب الجلالة بالمملكة العربية السعودية لليمن يعني الحرب ضد الجنوب وان السعودية شريكة الإثم والوزر".
والرسالة الثانية لأحزاب اللقاء المشترك الذي وصفته بالمشترى وليس المشترك.
وقالت ان الاشتراكيون ثلاثة مراتب بعضهم مرتبطين بنظام صنعاء وخانو الشعب الجنوبي وبعضهم يستثمر نشاط وعمل الحراك لمصالح وأغراض خاصة والثالث فريق نزل إلى الشارع مع إخوانهم وأهلهم بالجنوب وتخلصوا من الارتباط بصنعاء واللجنة المركزية.
وعن الإصلاح قالت انه شريك النظام في ضرب وتدمير الجنوب.
أما رسائلها لحزب الرابطة وصفتهم بأنهم "العملاء الذين كان لهم موقف جيد في حرب 94م لكنهم انقلبوا وتحولوا الى عملاء ضد الجنوب ويقدمون مشاريع سياسية تخدم نظام صنعاء".
وقد هاجمت عضوات في الحزب الاشتراكي حضرن المهرجان زهره صالح قبل ان يتدخل الحضور لفض الحراك، وقد قام ناصر الفضلي مدير وسكرتير مكتب الشيخ طارق بإخراج زهره وإنقاذها من الغاضبات من عضوات الحزب.