المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكاذيب الاحتلال وعلاقته الحميمه باالارهاب


الثائر المسالم
2009-07-30, 01:40 PM
كشف الستار عن الجاني الحقيقي لمجزرة أبين يبدد جميع الاتهامات الباطلة الموجهه للحراك الجنوبي
رابط الصفحة :www.al-teef.net/news.php?action=view&id=15 الكاتب: fahmi alshibi


حرر في الخميس 30-07-2009 06:55 صباحا

--------------------------------------------------------------------------------

وأشار الموقع "إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الأشخاص الذين تم القبض عليهم ينتمون إلى الجماعات الإرهابية الجهادية".
ومن خلال هذا يتضح للجميع ان كل مساعي الاحتلال لإلصاق التهمة بالحراك الجنوبي هي تهم ليس لها اي اساس من الصحة ولا مصداقية كالعادة المتبعة من قبل سلطة الاحتلال , وايضاً هو فقط نوع من انواع واساليب مقرضة ليس لها هدف الا نشر الفتنة وتشوية و زعزعة مسيرة الحراك الجنوبي وهو من المؤكد ليس الا بالهدف الفاشل .
كما علمت شبكة الطيف الاخبارية من مصادرها إن اتهام الحراك الجنوبي بجريمة مقتل الجنود هو محاولة لخلط الأوراق وتشويه النضال السلمي الجنوبي من قبل السلطة ، ولم تستبعد تلك المصادر أن يكون الهجوم على الجنود في أبين بعيد يومين من مقتل 20 مواطن جنوبي في زنجبار على يد قوات الأمن اليمنية جاء بتنسيق مسبق بين أفراد ينتمون الجماعات إرهابية متطرفة وقيادات أمنية يمنية متورطة بالتحالف معها.
مثل هذه المجازر لا يمكن أن تسقط بالتقادم ، و مجرمي الحرب والقادة السفاحين والقتلة لا بد أن ينالوا جزائهم العادل جراء ما ارتكبته أياديهم الملطحة بالدماء بحق أبناء الشعب الجنوبي ، وفي التاريخ عبرة لمن أراد أن يعتبر .--------------------------------------------------------------------------------



Powered by: Arab Portal v2.2, Copyright© 2009

الحشري حالمين
2009-07-30, 01:58 PM
نعم انها السلطة ولاكن هي هات الحراك سيبقي سلمي حتى تحقيق النصر