المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ البحيرة يكرم أوائل الشهادة الإعدادية


صمت المشـاعر
2015-06-10, 06:03 AM
اعتمد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، الثلاثاء، نتيجة امتحان الفصل الدراسى الثانى لعام 2014/2015 م لتلاميذ الشهادة الإعدادية العامة بنسبة نجاح بلغت 68.6 %.
وقال محافظ أسيوط في تصريحات صحفية، إن نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثانى جاءت لتعبر عن مستوى اداء الطلاب الفعلى خلال العام الدراسى خاصة فى ظل اهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالعملية التعليمية والنهوض بمؤسساتها وبالخدمات المقدمة لأبنائنا الطلاب و من أجل مستقبل أفضل لشباب المستقبل الذين هم دعائم عملية التنمية فى كافة المجالات.

وطالب المحافظ مسؤولي التربية والتعليم بسرعة إرسال النتيجة الى الإدارات التعليمية المختلفة و توزيعها على المدارس حتى يتمكن أولياء الأمور والطلاب من الاطلاع عليها.
وأوضح عبد الفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تقدم للامتحان هذا العام 60 ألفا و 664 طالبا، حضر منهم 59 ألفا و906 طالبا، ونجح 41 ألفا 151 طالبا بنسبة نجاح 68.6%.

وقد أهدى المحافظ شهادات التقدير للمكرمين وهنائهم على النجاح والتفوق وحثهم على الجد والاجتهاد وتحديد الهدف والعمل الجاد لمواصلة التفوق في مراحلهم الدراسية المقبلة مؤكدا على الدور الهام للمؤسسات التعليمية والاسرة فى التربية وممارسة الرياضة والهويات والانشطة المختلفة واكتشاف الطاقات الابداعية لدى الشباب بالتزامن مع الاهتمام بالتعليم ومواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة فى العلم والمعرفة

أكد مصدر مسئول من داخل غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم أنه لا علاقة نهائياً بين أوراق الأسئلة المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وبين الامتحان الحقيقي الذي سيؤديه طلاب الثانوية العامة اليوم الأربعاء في مادة اللغة الانجليزية.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" نتيجة الشهادة الاعدادية (http://www.watny.net/egypt/56844.html) أن كل الاوراق المتداولة على الفيس بوك الآن "وهمية" ولا تمت لامتحان اليوم الأربعاء بأي صلة، مناشداً طلاب الثانوية العامة بعدم الالتفات لمثل هذه المحاولات التي تهدف إلى إثارة التوتر داخلهم واثارة البلبلة تجاه وزارة التربية والتعليم