المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار اليمن إنزال عشرات الجنود من جنسيات غير معلومة في ميناء عدن


صمت المشـاعر
2015-04-02, 06:01 PM
http://www.yemen-perss.com/newsgfx/yp02-04-2015-194430.jpg

#عدن الان اخبار اليمن اليوم الخميس 2 مارس العاجلة عاصفة الحزم مباشر اخبار اليمن اليوم الخميس 2/4/2015 عاجل مستشفيات المدينه توجه نداء استغاثة بايقاف اطلاق النار لانقاذ المصابين وتوفير الادوية وتدعوا المواطنين للتبرع بالدم في مستشفياتها. كما تناشد الاطباء والصحيين بالتوجه الى المستشفيات لتقديم المساعدة والقيام بواجبهم الوطني. نرجوا المشاركة لتصل للجميع , تابع اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم الخميس علي جريدة وطني الاخبارية .

اخبار اليمن العاجلة (http://www.watny.net/arab/42226.html) اليوم نقلت وكالة الأنباء العالمية رويترز، عن شهود عيان ومسؤولون في ميناء عدن اليمني قولهم إنه تم إنزال عشرات الجنود في الميناء يوم الخميس بعد ساعات من تقدم المقاتلين الحوثيين صوب وسط المدينة الجنوبية. وأوضحت الوكالة أنه لم يتسن على الفور تحديد جنسية الجنود لكن تحالفا تقوده السعودية ضد الحوثيين يقول إنه يسيطر على المياه قبالة سواحل عدن. هذا وقد وجه وزير الخارجية رياض ياسين، مساء أمس الأربعاء، نداء استغاثة لتحالف عاصفة الحزم، لإنقاذ مدينة عدن من الحوثيين. وأكد رياض ياسين على أن الساعات القليلة القادمة ستكون حاسمة في معركة عدن الجنوبية.

استكملت طائرات قوات التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن والتى عرفت باسم عاصفة الحزم قصف عدد من المواقع العسكرية بصنعاء الخاصة بالحوثيين مع العلم ان تلك المواقع التى يتم قصفها تابعة لميليشيات الحوثيين وايضا لميليشيات الرئيس المخلوع على عبدالله صالح تعرف علي جريدة وطني الاخبارية اليوم علي اخر اخبار اليمن اليوم الخميس الهامة والعاجلة في عاصفة الحزم اليوم . ذكرت مصادر طبية فى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا أن هناك قذيفة لم يعرف مصدرها قد سقطت على بوابة المستشفى مما ادى الى اصابة خمسة اشخاص اخبار اليمن اليوم الخميس 2 فبراير .

شنت طائرات التحالف عدة غارات على مواقع الحوثيين والحرس الجمهورى المؤيد للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح خاصة فى مدينة صنعاء عاصمة اليمن تلاها جبهة الشمال هذا واستهدفت عمليات تحالف دعم الشرعية معسكر كثاف ومواقع الدفاع الجوى والصواريخ البالستية التي استولى عليها الحوثيون .
بالاضافة الى ذلك ان الحوثيين وقوات صالح وهى تحاول اسقاط مدينة عدن هربوا من مطار عدن بعض اطلاق الضربات الجوية لقوات التحالف التى استهدفت جميع الأهداف المتحركة باتجاه المدينة .

اعلن المتحدث الرسمى باسم عاصفة الحزم العميد ركن احمد عسيرى ان عاصفة الحزم (http://www.watny.net/tag/%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B2%D9%85) مستمرة لليوم السابع لها على التوالى وتحقق الاهداف الموضوعة لها بشكل ممتاز على جميع المستويات الجوية والبرية والبحرية اخر اخبار اليمن اليوم الخميس .
اوضح العميد احمد عسيرى ان عمليات عاصفة الحزم التى انطلقت خلال 24 ساعة الماضية ركزت على مواقع الألوية التى كانت تنفذ عملياتها باتجاه مدينة عدن والضالع وشبوة .