المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل واتس اب الجديد للكمبيوتر


صمت المشـاعر
2015-02-09, 09:24 PM
النسخة الجديدة رابط تحميل واتس اب 2015 للكمبيوتر والاندرويد تنزيل الواتس اب للمحادثات الصوتية الجديد اخر تحديث علي موقع جريدة وطني الاخبارية اليوم النسخة المحدثة النسخة الجديدة تحميل واتس اب مجاناً 2015 للكمبيوتر والاندرويد تنزيل الواتس اب للمحادثات الصوتية فى جيدة وطني الاخبارية ناتى لكم بالنسخة الجديدة من واتس اب 2015 تحميل واتس اب مجاناً لجميع اجهزة الكمبيوتر والاندرويد تنزيل الوتساب احدث اصدار للدردشة والمحادثات الصوتية احدث اصدار .


مميزات برنامج واتس اب (http://www.watny.net/technology/30689.html) يقرب المسافة بين الأهل والأحباب والأصدقاء جميعا البرنامج مجاني بالكامل ويوفر عليك الكثير من الأموال التي كانت ستضيع على الاتصال مع الآخرين يمكنك التعديل عليه كما تريد من حيث الاستايل والبروفايل الخاص بك والصورة الشخصية, كما يمكن استخدام الرموز في الدردشة الكتابية.
يمكن ارسال العديد من الصور والفيديوهات والوسائط المتعددة من خلال برنامج واتس اب له العديد من منصات التشغيل سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الموبايل برنامج واتساب يعد من أسهل برامج المحادثة على الإطلاق في التعامل معه تحميل واتس اب مجانا واتس اب 2015 للكمبيوتر .


حيث يعتبر من أفضل برامج الدردشة الصوتية والكتابية ويشمل على خصائص مميزة للدردشة ويمكن تتحميل واتس اب مجاناً للهواتف الذكية بجميع انواعها منها الآيفون والأندرويد والسامسونج والبلاك بيري وهواتف الويندوز ونوكيا سيميان وعلى رابط صفحة البرنامج بإصدارات جديدة ومجانية وهذا البرنامج خفيف الحجم وسهل التحميل.


وله واجهة استخدام تعد من الواجهات المميزة وسهلة الاستخدام البرنامج يقوم بإرسال الصور والملفات كما أن بإمكانه إرسال النصوص واستقبالها بشكل فوري, لا تتردد في تحميل البرنامج حتى يمكنك أن تتمتع بميزاته الكثيرة حمل برنامج الواتس اب المجاني بإصدار جديد كما انه عند تحميل الواتس اب ستجد أنه يستخدم لنقل وتبادل الكثير من الرسائل بين العديد من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.


وكل ذلك يتم بدون أي رسوم إضافية حيث إنتشر برنامج الواتس اب في هذه الفترة بشكل كبير جدا بين مستخدمي الهواتف الذكية والتابلت حيث وكما هو معروف أنه يتم التراسل بحوالي 20 مليار رسالة يوميا من خلال البرنامج, عند قيامك بتحميل الواتس اب ستجد العديد من المميزات برنامج واتس اب الجديد نجح نجاحا مبهرا.


كما أن له العديد من الواجهات التطبيقية المختلفة باختلاف أجهزة الكمبيوتر والموبايل وللعلم فان فيس بوك قد استحوذت فيس بوك مؤخرا على برنامج واتس اب مما أظهر له العديد من المميزات الجديدة تحميل الواتس اب بلس 6.80 جديد اخر اصدار 2015 whatsapp plus تحميل مباشر واتس اب بلس نسخة نبض عمان و اسامة غريب و ابو صدام الرفاعي و احسان, تحميل واتساب بلس الجديد السراب البعيد 6.75 watsab plus 6.70.
تحميل واتس اب مجاناً

تحميل واتس واتس اب 2015 http://www.whatsapp.com/download/?l=ar