المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أبناء الجنوب العربي أوقفوا مع الرئيس عبدربه وعليه الوقوف معكم


شهثان المر
2013-04-06, 04:42 PM
يا أبناء الجنوب العربي أوقفوا مع الرئيس عبدربه وعليه الوقوف معكم
يقع على كل فرد من أبناء الجنوب العربي بإن يوقف مع الرئيس عبدربه منصور هادي. في تنفيذ مهامه بما يخدم أرضه وشعبه الجنوب العربي. والخروج من المأزق الذي وصلتكم اليه عصابة من يسمونها : (الجبهة القومية لتحرير الجنوب اليمني) التي خلقتها ودعمتها الاستخبارات اليمنية في الستينات. وقامت بغزو أرض الجنوب العربي في ١٤ أكتوبر ١٩٦٣م. وضمت الارض إلى : (اليمن) في نكبة ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م وسلمته في ٢٢ مايو ١٩٩٠م. واليوم تهدق إلى تنفيذ مخططها التأمري إلى تقسيم الارض الى: أقاليم بهدق تمزيق الروابط بين البشر والحفاظ على أستعمارها بأسم: ( اليمن). وعلى الاخ/ الرئيس عبدربه منصور هادي بإن يوقف وقفت شجاعة في تنفيذ مهامه. بما يخدم تحرير أستقلال أرض الجنوب العربي. وإن لا يقع بالفخ مثل ما وقعوا به الذين أستخدموهم اليمييون من قبله ومنهم: قحطان وفيصل وسالمين ومطيع وغيرهم من الاموات. وكذا الهاربون أمثال: ناصر والعطاس والبيض والجفري وغيرهم. ومن الذين في الوطن وهم كثر يحتاج إلى مجلدات لذكرهم. وبعضهم ديكور في : فخ نصب لهم من قبل المرجعية التي تحكم : (الدولة اليمنية) من يوم تأسيسها وسيمونه: ((مؤتمر الحوار اليمني الشامل) .

شهثان المر
2013-04-06, 05:07 PM
الاخوة/ رئيس المؤتمر عبدربه منصور هادي والاخ/ أمين عام المؤتمر بن مبارك وأعضاء المؤتمر من نساء ورجال جميعاً من أبناء الجنوب العربي المحترمون عليكم معرفة الحقائق التالية:
1 - حضرتكم من مواطنون الجنوب العربي.
2 - حضرتكم ليس مواطنون يمنييون ولكن متيمنون.
3 - حضرتكم مثقفون وباحثون أرجوا بإن تقرأون بإن الدولة اليمنية تم تأسيسها وأعلانها في ١٩٢٠ م تحت أسم : (الملكة اليمنية المتوكلية) وليس قبل هذا التاريخ.
4 - أرض الجنوب العربي تم أحتلالها في نكبة ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م وفرضت عليها بقوة السلاح : (الجنسية اليمنية).
أستخدموا عقولكم حتى تصلون إلى الحقائق وأتركوا العواطف جانباً.

شهثان المر
2013-04-06, 05:26 PM
الاسباب الرئيسية لاحتلال أرض الجنوب العربي هي:
1 - قيام غزوة ١٤ أكتوبر ١٩٦٣م تحت مسمى (تحرير الجنوب اليمني)
2 - أعلان (جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية) في نكبة ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م والتي يمننت الارض والبشر.
3 - أعلان (الجمهورية اليمنية) في ٢٢ مايو ١٩٩٠م.
4 - أعلان ( جمهورية اليمن الديمقراطية) في ٢١ مايو ١٩٩٤م.
5 - أعلان حراك يمني يطلب أعادة دولة الجنوب.
من أجل تحرير أرض الجنوب العربي يتطلب تحرير عقول بعض من العامة وكذا بعض من يفرضون أنفسهم بقيادات من فيروس أسمه: (اليمن) ثم (جمهورية اليمن الديمقراطية) ثم (اليمن الجنوبية) ثم (الجنوب اليمني) ثم (الجنوب المجهول).

شهثان المر
2013-04-06, 06:08 PM
الاخ/ عبدربه منصور لا تصدقهم أو تصدق نفسك بإنك رئيساً وتملك إرادة
هدف اليمنييون منذ أعلان دولتهم المملكة اليمنية المتوكلية ١٩٢٠م بإن يضمون أرض اليها ومنها أرض الجنوب العربي دافع أهلها بمساعدة الاسعمار البريطاني عنها ورسمت الحدود في ١٩٣٤م.
عند ما أتخذت الجمعية العامة للامم المتحدة قرار بشان أستقلال الجنوب العربي. قامت بإستقلال موظف بهيئة الرئاسة للجمهورية اليمنية أسمه: قحطان الشعبي يدعي بإنه من أصول جنوبية عربية. وأستقلت مقتل راجح لبوزة في ١٣ أكتوبر ١٩٦٣م وأعتبرته أول شهيد لتحرير الجنوب اليمني. وأعلنت الجبهة القومية برئاسة قحطان وأسقطت الارض. وأعلنت أدارة بأدرة الارض أسمها : (جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية) ورئيسها قحطان لمدة سنتان ونصف. ولكن لم يستكملها عندما حاول يميل عن الهدف فتم أستبداله: بسالم ربيع علي وأستمر بتنفيذ أهدافهم وأعدم في ١٩٧٨م لانه خالف أهداف اليمن. وبعد تم الانقلاب على الرئيس ناصر ١٩٨٦م لانه وقف ضد المستوطنون اليمنييون ومنهم فتاح. وأستقلوا غرائز الامين العام لحزب الاشتراكي اليمني ووأهداف رئيس الدولة العطاس ونفذوا أهداف الامام في ٢٢ مايو ١٩٩٠م وعندما عرفوا غلطتهم طردوهم في ١٩٩٤م.
اليوم قامت المرجعية اليمنية بتعيين الاخ/ عبدربه منصور هادي رئيساً لليمن.. والتطبيل له ليس حباً أو قناعة ولكن من أجل ينفذ لهم مطامعهم وهي تقسيم أرض الجنوب العربي إلى أقاليم وهذه خطة اليمنييون الذين قاموا بطرده في ١٣ يناير ١٩٨٦م. من عدن وحكموا عليه وعلى رفاقه بالاعدام ولو كان موجود لتم تنفيذ الحكم مثله مثل رفاقه هادي وغيرهم. فحتى اليوم لم يلقون الحكم برغم أنهم يعلنون تسامح وتصالح ولكن بوجهات نظرهم بإنه عبدربه ورفاقه خونه وقتله.
الذين يصفقون لك هم : (يمنييون) والذين يعتبرونك خائن في أرض الجنوب العربي هم من صنع: ( اليمنيون) ومنهم في قريتك الوضيع.
نطلب منك بإن تستخدم عقلك وليس عواطفك لان: ( اليمنييون ) عندهم اليمن فوق كل أعتبارات ومن أجله قاموا بتفجير المسجد بالرئيس سابق صالح وقبله كثير في اليمن من أيام الامام. وكذا فكر ماذا فعلوا من مجازر في أرض الجنوب العربي من يوم أحتلالها في نكبة ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م?? !!.

شهثان المر
2013-04-06, 06:29 PM
خطة الاحزاب اليمنية بالكامل في مؤتمر الحوار اليمني الشامل هي : تقسيم الارض من خمسة إلى سبعة أقاليم وكذا مناطق عسكرية وهذه الخطة في (وثيقة العهد والاتفاق) الموقع عليها في الاردن في١٩٩٤م وهي خطة من قبل ١٩٩٠م الاخوة قيادات الحزب الاشتراكي في عدن ومنهم : البيض والعطاس وجارالله عمر والشرجبي والثور والشامي والهمزة وياسين والمرادي والهدف منها هو: أستقلال تعز وحضرموت والحديدة وتم الاتفاق سرياَ قبل أتفاقية ١٩٩٠م بشان تنفيذ هذه الخطة.. ولكن لم ينجحون بتنفيذها. والامل عندهم اليوم إن يقوم بتنفيذها لهم مؤتمر الحوار اليمني الشامل برئاسة الاخ/ الرئيس/ عبدربه منصور هادي.. هل سينجحون بتنفيذ خطتهم القديمة لجديده ?? الله أعلم..

شهثان المر
2013-04-06, 06:39 PM
نطلب من الاخ/ الرئيس عبدربه منصور هادي بإن يطلب الملفات التي تشمل على مقترحات: نائب الرئيس علي سالم البيض وكذا رفاقه : حيدر العطاس رئيس مجلس الوزراء وكذا مقترحات ياسين سعيد نعمان رئيس مجلس النواب في الجالين مدني وعسكري وإن يدرسها هو بنفسه وسيعرف ماذا كانوا يفكرون وينون ?? وإن لا ينفذون خطتهم بأسمه اليوم ?? ويظهرون له إن نيتهم خير تجاه لانه أول من يتخذون العقاب بحقه لاجل تنفيذ غايتهم الخبيثه والمدمرة للجميع .

الوليدي
2013-04-06, 06:44 PM
اليمنيون من ابناء الجنوب قدهم يطبلوا لما قالت بنت كرمان من اجل محاكمة عبدربه وانت تريدهم يقفوا معه ^_^

شهثان المر
2013-04-06, 06:54 PM
الاخوة أعضاء وعضوات المؤتمر من الجنوب العربي الذين يطالبون بحق تقرير المصير أو فك الارتباط وأعادة دولة الجنوب. عليكم دراسة جيداً ما هو مفهوم : (حق تقرير المصير) وكذا (فك الارتباط) حتى لا ترددون شعارات ومصطلحات قد تكن ضدكم في المستقبل ولن تصتيعون الدفاع عنها لانها بغير مستندات قانونية محلية ودولية. حذاري ثم حذري من ترديد المصطلحات بدون معرفة قانونية. لانكم ستقعون في الجريمة التي أرتكبت من قبل من يسمون أنفسهم ثوار الجبهة القومية لتحرير (الجنوب اليمني) في ١٤ أكتوبر ١٩٦٣م ودفعوا ثمنها غالياً وبعضهم دفع حياته وحتى الان لم نعرف يإن هي جثته حتى يقرأ أهله الفاتح عليها.

شهثان المر
2013-04-06, 07:05 PM
اليمنيون من ابناء الجنوب قدهم يطبلوا لما قالت بنت كرمان من اجل محاكمة عبدربه وانت تريدهم يقفوا معه ^_^

المتيمننون من الجنوبييون العرب يصفقون لليمنييون من الخمسينات ومنهم المرحوم قحطان وفيصل وسالمين ومطيع وغيرهم والبعض فار في الخارج وهو لازال يصفق لليمن ولليمنييون برغم ماحدث له ومن يخرجون اليوم في أرض الجنوب العربي بأسم اليمن أو بعلمه هم من صنع (اليمن)
العامة بدون دراية يصفقون لليمن واليمنيون ويقدمون لهم شيء مجاناً وقد قدموا لهم الارض في نكبة ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م.
لان البعض يعالج الاعراض ولم يكلف نفسه بالبحث عن السبب الرئيسي لا حتلال أرض الجنوب العربي وضمها إلى اليمن وكذا الاستمرار في أحتلالها.
فهم يهتفون ضد أبن الجنوب العربي عبدربه مثل ما هتفوا ضد أخوانهم من غزوة (اليمن) في١٤ كتوبر ١٩٦٣م وهم قافلة كبيرة. يجب الحذر من اليمنييون من كل الحنوبييون العرب بما فيهم أبن الجنوب العربي الرئيس عبدربه منصور هادي.

شهثان المر
2013-04-06, 07:48 PM
من هو الشعب ??
أستمعت الاخ/ الرئيس عبدربه منصور وهو يلقي كلمته في مؤتمر الحوار اليمني الشامل.. بإن الشعب لا يرحم من لم ينفذ أرادته وأهدافه.
فهنا نطلب من الاخ/ الرئيس من هو الشعب ? وما هي أهدافه ??
حتى يعرف كل أنسان في الداخل والخارج بإن الشعب هو ?? !! هؤلاءِ البشر. وإن أهدافهم هي ?? !! هذه.
حتى لا نشاهد يوماً من الايام والشعب قد ثار عليك مثل ما ثاروا على : السلاطين والاقطاعيين والبرجوازيين. وقيادات الجنوب العربي في١٩٦٧م وبعدهم : ثاروا على قحطان وسالمين وناصر وكثير من القيادات المدنية والعسكرية رفاقك وهم غير معددون بالضبط. في أرض الجنوب العربي. أم أنت تعتبره جزء وشطر من اليمن وفقاً ومبادى وأهداف ثورة ١٤ أكتوبر١٩٦٣م اليمنية.

ابوهمام
2013-04-06, 08:06 PM
الله يشفيك من اللي في قلبك علي بعض اخوانك من ابناء الجنوب

شهثان المر
2013-04-07, 03:08 PM
الله يشفيك من اللي في قلبك علي بعض اخوانك من ابناء الجنوب

ما هو الذي بقلبي? ومنهم برأيك ? ومن أي جنوب تقصد ?

شهثان المر
2013-04-07, 03:28 PM
عودة الارض والممتلكات لمن يملكونها وليس لمن نهبوها من ٣٠ نوفنبر ١٩٦٧م.
شعب الجنوب العربي يطالب بعودة الارض والممتلكات إلى الملاك الاصلييون التي تم نهبها من ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م والتي تم البسط عليها تحت أسم ملكية الدولة الجنوبية اليمنية وكذا بقانون التآمين والاصلاح الزراعي وتعود إلى الشخصيات كانت أعتبارية أو شخصية في كل أرض الجنوب العربي. لان ما يتم اليوم في خور مكسر : عودة الارض والممتلكات التي نهبت من قبل فلول الجبهة القومية إليهم.. وليس للملاك الاصلييون والشعب يعرفهم لانهم ليس الملاك الاصلييون. وهم سرق مثلهم مثل السرق الجدد. وهذا مخالف للشرائع السماوية والوضعية..

سنم الانصب
2013-04-08, 06:07 AM
ياعزيزي بالنسبه لليمننه فنحن أحق منهم بها لان حدود اليمن من البحر العربي جنوبا إلى الطائف شمالا ولكن لنا دولتنا لم نكن يوما تحت حكم دوله واحده إذا لا احد يستطيع ان يأخذ مننا نسبنا وارضنا وبكوننا يمنيين لا يعني أننا ملزومين بوحده بعد ان كنا دوله مستقبله ذات حدود وسياده
أما عن عبد ربه منصور لا تنسى انه كان وزير الدفاع في حرب 94 وهو الذي رفض وقف الحرب بعد أم طلب منه علي عبدالله صالح بعد ضغوط دوليه بإيقاف الحرب ولكن عبد ربه قال كيف أوقف الحرب وأنا على مشارف عدن
المقصود ان مجرمي الحرب لا بد من محاكمتهم

بحار
2013-04-08, 08:13 AM
استغرب من البعض في محاولاتهم المستميتة في مديحهم لعبدربه وهو الذي كان وزير الحرب في ٩٤ ورئيس اليمن الحالي والمسئول الاول عن الحوار الوطني آرحمونا قليلا من عبد ربه وابعدوا عنكم قليلا المناطقيه