المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاعلان وفاة الدكتور القدسي بعد غيبوبة دامت 21 يوما


مدفع الجنوب
2009-01-18, 03:54 PM
قتلوه داخل مستشفى جامعة العلوم ... الاعلان وفاة الدكتور القدسي بعد غيبوبة دامت 21 يوما
صنعاء - المكلا برس - سمير محمد التاريخ: 18/1/2009
َنعى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا وفاة الدكتور درهم محمد القدسي رئيس وحدة العناية المركزة بالمستشفى متأثراً بجراحه التي أصيب بها في الحادث الإجرامي الذي تعرض له أثناء تأدية واجبه المقدس في رعاية وخدمة المرضى .
وقال المستشفى في بلاغ صحفي تلقاه نسخة منه المكلا برس عبر بريده الاليكتروني ان رحيل الدكتور القدسي يمثل خسارةً فادحةً ليسَ للمستشفى فحسب بل للطب اليمني عموماً .
وقال البيان (إننا وإزاءَ هذهِ الجريمةِ النكراء والدخيلة على أخلاقِ وقيمِ شعبنا اليمني والتي تعدُّ سابقةً خطيرةً وانتهاكاً صارخاً لقداسةِ المهنةِ الطبية ومكانتِها في الحفاظِ ورعايةِ النفسِ البشرية، لنؤكدُ أننا ماضون وبعزمٍ لا يلين في متابعةِ ومطالبة كافة الجهات المعنية والمختصة لسرعة ضبط المجرمين ومن يتستر عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء العادل والرادع ) .
وكان القدسي الذي يعمل رئيس قسم العناية المركزة بالمستشفى تعرض لاعتداء من قبل عصابة مسلحة اقتحمت نهاية الشهر الماضي مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا وشرعت في طعنه عدة طعنات ادخل على أثرها إلى العناية المركزة في المستشفى ودخل في غيبوبة حتى وفاته .
وكانت مجموعة مسلحة من 18 فرداً هاجمت في 27 ديسمبر الماضي الدكتور درهم القدسي إلى داخل المستشفى وألحقت به طعنات قاتلة بالخناجر البيضاء (الجنابي) دخل على إثرها في موت سريري حتى وفاته.
واعتصم زملاء القدسي وأهاليه أمام مقر الحكومة وأمام المستشفى للمطالبة بالقبض على الجناة ومحاكمتهم.

hapanaseem2009
2009-01-27, 07:10 PM
انا لله وانا اليه راجعون