الرئيسية التسجيل مكتبي  


|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأقــســـام الــعـــامــة > الشعر الشعبي والزوامل


زوامل سياسية نارية بين الفيدراليين وقوى الاستقلال والجني فيدرالي مع العطاس

الشعر الشعبي والزوامل


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-23, 01:22 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
حيد النشم 2
قلـــــم نشيـط جــــداً

الصورة الرمزية حيد النشم 2

إحصائية العضو







 

حيد النشم 2 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الجني المنتدى : الشعر الشعبي والزوامل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي المفلحي مشاهدة المشاركة
في رأس أبو معتز تجد مليون حل = عقل اكتــروني نال به حب الشمــال

وحـــدة يمنا قــال ما تقبـــل جـــدل = قصـــباً عليكــم يافلـــول الانفصــــال

قايــد محنــك ما تلاقــي لــه بـــدل = بالكــون هذا شخص ما شي له مثال

والبيض والله لــو طلــع ولا نــزل = مابيســاوي جنــب أبـــو معتـــز ريال

الجواب

نحنا معانا حل واحد يابطل
ماعندنا بيعات او لعبة عيال

البيض قآئدنا طلع ولا نزل
واقف معا شعبه وضد الاحتلال

مواقفه صلبه شموخه كالجبل
تحرير واستقلال مافيها جدال

اما ابو مهزوز في سوق البصل
منقاد من عتمه ومن اهل الشمال

بالامس جارالله بيحكمهم اجل
واليوم بن لحمر بيخطم للجمال[/quote]

وانا معك يالجني ومع فخامة الرئيس حيدر ابوبكر العطاس وهذا ردي ومستعجل مع فريق الفيدرالية

القايد العطاس ذي شل الثقل @ حامي حمى الوحدة بساعات النزال
قايد لنا وحنا معه كمـن بطل @ ولا نهاب الموت ياهل الانفصال
قايد محنك وحدوي ماله مثل @ وحّد وطنا من جنوبه للشمال
وحده وبالوحدة لنا اكبر امل @ لنا عدن وايضا لنا صنعاء آزال

وينهم قوى الاستقلال نكسر رؤوسهم:d






رد مع اقتباس
قديم 2011-05-23, 01:28 PM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
صقريافع
قلـــــم فعـــّـال

الصورة الرمزية صقريافع

إحصائية العضو






 

صقريافع غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الجني المنتدى : الشعر الشعبي والزوامل
افتراضي

[QUOTE=صقريافع;673372]في رأس أبو معتز تجد مليون حل = عقل اكتــروني نال به حب الشمــال
وحـــدة يمنا قــال ما تقبـــل جـــدل = قصـــباً عليكــم يافلـــول الانفصــــال
قايــد محنــك ما تلاقــي لــه بـــدل = بالكــون هذا شخص ما شي له مثال
والبيض والله لــو طلــع ولا نــزل = مابيســاوي جنــب أبـــو معتـــز ريال


سلام مني عد ما الماطر هطل=وعد ماسقى البراري والجبال
من راس ابو مرفد تحيه للرجال =الصامده برض المعارك والقتال
ياصاحبي ثعلب وسويته بطل =ماشفت من قوله سوا بيع الرجال
والبيض ابوعدنان ثابت لا يزل=ثبت مع شعبه بفعله والمقال
في طبلتك تطبل ومن جنبك طبل =تشتو تبيعو ارضنا لهل الشمال
ياصاحبي بع ثوم او بع لك بصل =وشقا علا بطنك ومصروف العيال
احسن واشرف لك من الخبره تخل=لن الندم ميفيد بعد الانفصال







آخر تعديل صقريافع يوم 2011-05-23 في 01:30 PM.
رد مع اقتباس
قديم 2011-05-23, 02:03 PM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
الجني
قلــــم ساخـــر

الصورة الرمزية الجني

إحصائية العضو







 

الجني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الجني المنتدى : الشعر الشعبي والزوامل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـيافعے مشاهدة المشاركة
عقل اكتروني قلت به مليون حل== يعني مبرمج حسب مفهوم الشمال=== فيروس به لخبط نظامه واشتغل== والان يتئآمر مع اصحاب الشمال=== بنفرمته لو كان سبب له خلل== نبقا اختصاصي بحت في هذا المجال=== والبيض قايدنا ولن نقبل بحل== ولا معانا حل سوا بالأنفصال

يامـــــرحبا حيــــا بـــذي جانا وهـل = حيا يفاعه واهلها والله رجــــــال
من بعدهم صالح سحب جيشه وذل = وقال هذه الارض ما تصلح جبال
والفضــــــل للعطاس ساعتها بــذل = مجهود خارق كدها ملئ السلال
خلى ابن مزيد ينسحب مثل الثعـــل = والنصر دونه ربما يصبح محال






التوقيع

كسر التعتيم الإعلامي على القضية الجنوبية واجب وطني وأخلاقي

رد مع اقتباس
قديم 2011-05-23, 02:08 PM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
الجني
قلــــم ساخـــر

الصورة الرمزية الجني

إحصائية العضو







 

الجني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الجني المنتدى : الشعر الشعبي والزوامل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيد النشم 2 مشاهدة المشاركة
الجواب

نحنا معانا حل واحد يابطل
ماعندنا بيعات او لعبة عيال

البيض قآئدنا طلع ولا نزل
واقف معا شعبه وضد الاحتلال

مواقفه صلبه شموخه كالجبل
تحرير واستقلال مافيها جدال

اما ابو مهزوز في سوق البصل
منقاد من عتمه ومن اهل الشمال

بالامس جارالله بيحكمهم اجل
واليوم بن لحمر بيخطم للجمال
وانا معك يالجني ومع فخامة الرئيس حيدر ابوبكر العطاس وهذا ردي ومستعجل مع فريق الفيدرالية

القايد العطاس ذي شل الثقل @ حامي حمى الوحدة بساعات النزال
قايد لنا وحنا معه كمـن بطل @ ولا نهاب الموت ياهل الانفصال
قايد محنك وحدوي ماله مثل @ وحّد وطنا من جنوبه للشمال
وحده وبالوحدة لنا اكبر امل @ لنا عدن وايضا لنا صنعاء آزال

وينهم قوى الاستقلال نكسر رؤوسهم:d[/QUOTE]

يامرحبا بصديقي العزيز والله والكفه شكلها بترجح للعطاس بعد قدوم النمر

انت شل واحد وانا واحد حتى يتم القضى على قوى الاستقلال شعراً






التوقيع

كسر التعتيم الإعلامي على القضية الجنوبية واجب وطني وأخلاقي

آخر تعديل الجني يوم 2011-05-23 في 02:12 PM.
رد مع اقتباس
قديم 2011-05-23, 02:10 PM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
الاستقلال والتحرير
قلـــــم ذهبـــــي

الصورة الرمزية الاستقلال والتحرير

إحصائية العضو






 

الاستقلال والتحرير غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الجني المنتدى : الشعر الشعبي والزوامل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي المفلحي مشاهدة المشاركة
في رأس أبو معتز تجد مليون حل = عقل اكتــروني نال به حب الشمــال

وحـــدة يمنا قــال ما تقبـــل جـــدل = قصـــباً عليكــم يافلـــول الانفصــــال

قايــد محنــك ما تلاقــي لــه بـــدل = بالكــون هذا شخص ما شي له مثال

والبيض والله لــو طلــع ولا نــزل = مابيســاوي جنــب أبـــو معتـــز ريال

الجواب

نحنا معانا حل واحد يابطل
ماعندنا بيعات او لعبة عيال

البيض قآئدنا طلع ولا نزل
واقف معا شعبه وضد الاحتلال

مواقفه صلبه شموخه كالجبل
تحرير واستقلال مافيها جدال

اما ابو مهزوز في سوق البصل
منقاد من عتمه ومن اهل الشمال

بالامس جارالله بيحكمهم اجل
واليوم بن لحمر بيخطم للجمال[/quote]

صحت لسانك وبهذا الرد على الجني تقديم الاستقاله من المحكمه مالم سوف نقيله قوى الاستقلال.






التوقيع

CENTER][/CENTER][/QUOTE]

رد مع اقتباس
قديم 2011-05-23, 02:47 PM رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
مدفع الجنوب
ناشط جنوبي

الصورة الرمزية مدفع الجنوب

إحصائية العضو







 

مدفع الجنوب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الجني المنتدى : الشعر الشعبي والزوامل
افتراضي

شعاري استقلال وجاهز للنزال
باواجة المحتل وكل منهو عميل

حيدر مخرف ايظاّ وعباد الريال
لوماهجع تحتاج له ضربة صميل






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 2011-05-23, 03:14 PM رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
~..نقيب يافع..~
قلـــــم فعـــّـال

الصورة الرمزية ~..نقيب يافع..~

إحصائية العضو






 

~..نقيب يافع..~ غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الجني المنتدى : الشعر الشعبي والزوامل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجني مشاهدة المشاركة
يامـــــرحبا حيــــا بـــذي جانا وهـل = حيا يفاعه واهلها والله رجــــــال
من بعدهم صالح سحب جيشه وذل = وقال هذه الارض ما تصلح جبال
والفضــــــل للعطاس ساعتها بــذل = مجهود خارق كدها ملئ السلال
خلى ابن مزيد ينسحب مثل الثعـــل = والنصر دونه ربما يصبح محال
يا ذي زعمت انه بوقفاته بطل=والعر ما تحرر بذي طبل وقال
واتخبر الرايه على ذاك الجبل=هي للجنوب الحر ولا للشمال
وأرض الجنوب العز من بعده تظل=هي غاية الثوار وهي كل المنال
ومن باع بيته مقصده كمن هلل=يلبس له الجرعول حق ام العيال






رد مع اقتباس
قديم 2011-05-23, 03:46 PM رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
الصهيبي
مشرف منتدى الشعر الشعبي والزوامل

الصورة الرمزية الصهيبي

إحصائية العضو






 

الصهيبي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الجني المنتدى : الشعر الشعبي والزوامل
افتراضي

هذه دجاجة يافتا وذا جمل
,,,,,,, أن الدجاج ماعمرها ترجع جمال

هذه تدلَك عالمدج قال المثل
,,,,,,, وذا دليلك بالصحاري والرمـــال

وذا تتن وذا سُمر لكن عسل
,,,,,,,, ميز ولا تدخل معانا في جــدال

وأسئل لماذا ذا قُتِل وذا قَتَل
,,,,,, تجــــــد جواباً منطـــقياً للسؤال






التوقيع

هنا حدي هنا خطي الملاحي=هنا مافي تراجع او تســامح
هنا برزخ فلا يمحـيه ماحـي=وفاصل بين ماءحالي ومالح
هنا أكبر قضــية ياانبطاحــي=هيَ أم الثوابت والكواســــح
لزيارة أشعاري عن القضية الجنوبية
رد مع اقتباس
قديم 2011-05-23, 03:48 PM رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
الـيافعے
قلـــــم نشيـط جــــداً

الصورة الرمزية الـيافعے

إحصائية العضو






 

الـيافعے غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الجني المنتدى : الشعر الشعبي والزوامل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجني مشاهدة المشاركة
يامـــــرحبا حيــــا بـــذي جانا وهـل = حيا يفاعه واهلها والله رجــــــال
من بعدهم صالح سحب جيشه وذل = وقال هذه الارض ما تصلح جبال
والفضــــــل للعطاس ساعتها بــذل = مجهود خارق كدها ملئ السلال
خلى ابن مزيد ينسحب مثل الثعـــل = والنصر دونه ربما يصبح محال

يا جني اتعقل وخليك الهبل== وقلنا ويش قصدك بالسلال=== اما انسحاب الجيش ناتج عن عمل== ابناء يافع والصناديد الرجال=== ذي حاربو المحتل على سفح الجبل== وحققوا نصر وافي بكتمال=== وانته مع العطاس تحيكون الحيل== بدعم بن لحمر دراهم والريال






رد مع اقتباس
قديم 2011-05-23, 03:54 PM رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة

الصورة الرمزية علي المفلحي

إحصائية العضو







 

علي المفلحي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الجني المنتدى : الشعر الشعبي والزوامل
افتراضي

القايد العطاس ذي شل الثقل @ حامي حمى الوحدة بساعات النزال

قايد لنا وحنا معه كمـن بطل @
ولا نهاب الموت ياهل الانفصال

قايد محنك وحدوي ماله مثل @
وحّد وطنا من جنوبه للشمال
وحده وبالوحدة لنا اكبر امل @
لنا عدن وايضا لنا صنعاء آزال

الجواب يا الجني

كرتون متخبط وهذا ماحصل
قدم حلوله ناقصه دون اتصال

لا قايض المحتل ولاشاور دول
ولا ربط بالحل تقرير الرجال

من قدم الزايد يحصل للاقل
يحط للوساط بالازمه مجال

للخلف يرجع ماتقدم بالعمل
تكتيك يسحب لاديار الاحتلال







التوقيع

مسودة ميثاق شرف جنوبي
اول بنود ميثاق الشرف :
هيكلة اَي قوة مناطقية من اَي منطقة كانت ودمجها مع بقية أبناء الجنوب وهيكلة قيادتها فورا..
والتعهد بعدم الاستقوى بهذة القوة عند اَي اختلاف في الروى بين أبناء الجنوب ..

البند الثاني ..
اعتبار الجنوب في هذه المرحلة وحدة واحدة يعتمد فيها على التقسيم الاداري لما قبل عام 90 م ويتم التمثيل حسب الحجم الديموغرافي لكل محافظة وفق هذا التقسيم والغاء اَي تقسيم اداري قامت به صنعاء ..

البند الثالث :
اعتبار الجنوب وقضيتة ملك لكل الجنوبيين من المهرة لباب المندب لاوصاية لمنطقة او فئة او مجموعة او أفراد على الجنوب وقضيتة .

البند الرابع لميثاق الشرف :
الالتزام بالعهد الذي قطع في منصة الحبيلين ان دم الجنوبي على الجنوبي حرام مهما كانت الأسباب والدوافع وجعل طاولة الحوار ملاذ لحل كل الإشكاليات ..

البند الخامس :
التعهد بعدم دعم اَي مطابخ اعلامية تشيطن او توزع صكوك على اَي جنوبيين اخرين لغرض إقصاؤهم من المشهد السياسي ...

البند السادس :
التعهد ان يكون النظام في الدولة الوليدة فيدرالي ديموقراطي انتخابي واعتبار حكم الفرد او الشلة او الجماعة او الفئة خيانة عظمى ...

البند السابع :
الاعتماد على مبدى الكفاءة في التعيينات والوظائف العامة ونبذ اَي تعيينات مناطقية ...

آخر تعديل علي المفلحي يوم 2011-05-23 في 03:57 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيئة سياسية يتزعمها "حميد الأحمر" تدعو إلى تطبيق نظام فيدرالي بين شمال اليمن وجنوبه الحسيني_1 منتدى أخبار دولة الأحتلال 6 2011-06-09 12:27 AM
رسالة الهمام الربيعي إلى القيادات الميدانية وقوى الاستقلال في الحراك محظور المنتدى السياسي 7 2011-02-26 03:25 AM
زوامل ابنا يافع في مهرجان محضار زوامل ناريه عدن برس منتدى أخبار الجنوب اليومية 7 2011-01-10 02:28 PM
استعراض عضلات بين الاشتراكي الفدرالي وقوى الاستقلال في يافع الكفاح المسلح المنتدى السياسي 21 2010-12-05 02:25 AM
المجلس الأعلى للحراك يدعو أبناء الجنوب وقوى الحراك الي احياء ذكرى الاستقلال في عدن الثائر الصلب المنتدى السياسي 75 2010-12-02 02:31 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر