الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي


بعد زيارة الشيخ حميد الاحمر لمصر ياسر اليماني يدخل العناية المركزة .؟؟

المنتدى السياسي


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-06-01, 02:20 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المصرب
مشرف المنتدى السياسي

إحصائية العضو






 

المصرب غير متواجد حالياً

 


المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي بعد زيارة الشيخ حميد الاحمر لمصر ياسر اليماني يدخل العناية المركزة .؟؟

ورد قبل أيام ان الشيخ القبلي المتنفذ حميد الاحمر
صاحب شركة القدس العالمية زار مصر وقابل
الرئيس المصري محمد مرسي ,
هذا الخبر تناقلته وسائل اعلام قبل ثلاث ايام,.
واليوم جائة نتيجة الزيارة.
والقادم اكثر وافضع.
عاجل سيارة ياسر اليماني:

ورد الان ... القاهره
ياسر اليماني يتعرض لمحاولة اغتيال في القاهره وانباء عن اصابته اصابات بالغه وهو الان في حاله حرجه جدا







التوقيع


.......



رَسُولَ اللَّهِ عَلَيْهِ السَّلامُ , قَالَ :

" إِنَّ أَحَبَّكُمْ إِلَيَّ وَأَقْرَبَكُمْ مِنِّي مَنْزِلَ
ةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَحَاسِنُكُمْ أَخْلاقًا ..
رد مع اقتباس
قديم 2013-06-01, 01:51 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
samra ahmed
قلـــــم نشيـط

إحصائية العضو






 

samra ahmed غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المصرب المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

هكدا يقول المثل من ضيع دفاه يستاهل البرد







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمصر, المركزة, الاحمر, اليماني, الشيخ, العناية, حميد, ياسر, يخدم, سيارة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل : العميد طماح يدخل العناية المركزة بمستشفى القصر العيني بالقاهرة الثائر الصلب المنتدى السياسي 6 2013-03-11 05:11 PM
قصتان وموقفان ... الشيخ عبدالرب النقيب والمدعو ياسر اليماني فادي عدن المنتدى السياسي 13 2010-02-11 07:39 PM
ياسر اليماني بغباء محض يتهم الشيخ عبدالرب النقيب [ بالأنتماء إلى القاعده ] عبدالعزيز ألحدي المنتدى السياسي 57 2010-01-31 12:49 AM
تاريخ مشرِّف في العناية المركزة سيف الجنوبي المنتدى السياسي 8 2009-03-27 08:17 PM
باعوم في العناية المركزة أنقذوه كتائب يافع المنتدى السياسي 6 2008-04-10 03:41 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر