عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-07-24, 07:52 AM   #10
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center]
(( الجزء الرابع))

((في بيت بو نايف – غرفة خلود ))
خلود ترتب ملابسها بالشنطه وحنان قاعده على السرير
حنان : عاد لا تنسينا يا خلود زورينا
خلود: انشاء الله كل اربعاء راح ازوركم ...حنان
حنان : نعم
خلود : انتي قلتي لنايف اني ماابي اتزوجه؟؟
حنان : تبين الصراااحه ... مو عااارفه شلون اقوله ..
خلود : احسن لا تقولين له
حنان : ما فهمتك
خلود : اذا سألك عن ردي قولي له اني برد عليه بعد يومين
حنان طارت من الفرح : صددددق ؟؟؟
خلود هزت راسها
حنان : وراعي المصعد ... قصدي سعود ؟؟
خلود : أنا فكرت في كلامك وبصراحه معك حق في كل كلمه انتي قلتيها... تصدقين اذا سولفت تهاني عنه وعن تعامله مع زوجته وبنته احبه زود!!
حنان با استغرااب : رجعناااااا
خلود : .. آآآآآه الله يوفقه ويسعده يارب .. ويساعدني على نسيانه
حنان مبتسمه : صدقيني اذا تزوجتي نايف راح تنسين سعود واللي خلفوه بعد لأن نايف يحبك موت
خلود خلصت من ترتيب ملابسها سكرت شنطتها وقامت ترتب كتبها الا تسمع طقطقه على الباب
خلود : مين ؟
فيصل : أنا فيصل ممكن ادخل؟
خلود طالعت حنان با استغراب ... حنان ارفعت اكتوفها يعني هي مو عارفه وش السالفه
البست خلود شيلتها : ادخل يا فيصل
دخل فيصل وهو منحرج ووقف عند الباب
فيصل : حنان ممكن تتركينا بروحنا ؟؟
حنان طالعت خلود وشافت الخوف بعيونها بس حست ان لازم فيصل يكلم خلود قامت واول ما قامت خلود امسكت ايدها
فيصل : لا تخافين مني يا خلود
حنان طمنت خلود بابتسامه وطلعت وسكرت الباب وراها
فيصل وهو يطالع بالارض وبتوتر : أنا آآآسف على اللي حصل البارح
خلود :.............
فيصل : بس صدقيني كنت اعتبرك مثل حنان وبعمري مافكرت اني أأذيك
خلود نظراتها حايره بالغرفه: .........
فيصل : انتي عارفه يا خلود أنا ما كنت في وعيي
خلود : .............
فيصل : ادري انتي الحين تكرهيني وصرتي تخافي مني .... بصراحه مدري وش اقولك ... أنا آآآسف
وبيطلع من الغرفه
خلود با ابتسامه : انا مسامحتك
التفت فيصل على خلود ورد لها الابتسامه : من جد يا خلود؟
خلود : بس بشرط .. توعدني انك تترك الشرب ؟؟
فيصل بتنهد : ان شاء الله
وطلع من الغرفه .... وخلود كملت ترتيباتها
*********************
(( في بيت بوسلطان ))
بو سلطان وام سلطان بالصاله قاعدين يتقهون .. دخلت عليهم عبير وريناد فوقها
عبير : السلاااام عليكم
بو سلطان وام سلطان : وعليكم السلام
بو سلطان : حيا الله عبير
سلمت عبير عليهم وحطت رنودي عند امها وفسخت عباتها وقعدت
عبير : وشلونكم وش اخباركم ؟؟
ام سلطان : الحمد لله بخير .. انتي شلونك وش اخبار سعود ؟؟
عبير : الحمد لله بخير
بو سلطان اخذ رنودي : ما شاء الله ما شاء الله كأنها كبرت وسمنت ؟
عبير :صدق ؟؟....... اشوى
ام سلطان: سعود وينه؟؟
عبير : يقول عنده شغل ..اجل وين اشجان ؟؟
ام سلطان : كانت هنا قاعده تنتظرك وزهقت وراحت غرفتها
عبير : عن اذنكم بروح لها
راحت عبير فوق لغرفة اختها وافتحت الباب بقوه
عبير : بوووووووووو
اشجان : يمى بسم الله واخيرا جيتي
قامت اشجان تسلم على اختها .. وقعدوا على الكنبه اللي بالغرفه
عبير : وش اسوي بسعود بالمووت اللي قام من النوم
اشجان : الحمد لله والشكر في احد ينام يوم الخميس ؟؟ ولا بعد في العصر
عبير : وش فيك انتي ؟؟ رنوودي طووول الليل صياااح وسعود مسكين مانام الا 8 الصبح
اشجان : اجل انتي ما شبعتي نوم؟
عبير : يعني .. ما علينا سلطان وينه ؟
اشجان : مدري تلقينه طالع مع ربعه
عبير : زين دقي عليه وقولي له اني ابيه ضروري
اشجان : وليش ما تدقين عليه من جوالك؟؟
عبير : يووووه جوالي تحت .. يالله دقي يا البخيله
اشجان وهي تدق على سلطان : اووووف خسرتيني .... هلا سلطان
سلطان : اهلين
اشجان : تعال البيت عبير تبيك
سلطان : وش تبي ؟
اشجان : مدري
عبير : تعال ابيك بموضوع مهم
سلطان : خلاص قولي لها ربع ساعه وانا جاي
اشجان سكرت الجوال : يقول لك بعد ربع ساعه .. الا صحيح وش تبين فيه ؟
عبير : بكلمه عن موضوع تهاني
اشجان : هاا وافقت؟؟
عبير : اذا جا سلطان اقولك
اشجان بقهر : يمىىى منك قولي لي الحين
عبير : لااااااااااااااا لما يجي سلطان
*************
(( بيت بو خالد – مها تكلم نهى بالتلفون في غرفتها ))
مها : اووووووووف خليدوووه بتجي عندنا في البيت
نهى : لا والله ... وش عندها
مها : بتقعد عندنا ماتبي بيت خالتها
نهى : غرررررريبه ليش ؟؟
مها : تقول مو ماخذه راحتها هناك ودايم الشيله على راسها
نهى : اهااااااا ... وانتي وش بتسووين؟؟
مها : وش بسوي بعد بطفشها وادوخها اخليها تكره هالبيت
نهى : هههههههه وهي من متى حبته ..
مها : الله لا يحبها.. المهم أنا بجيك اليوم
نهى : نعم نعم لا لا تجين
مها بزعل : افاااااااااا ليش ؟
نهى : لاني بجيكم اليوم
مها : ايه اشوووى ... خلاص حياك الله ... لحظه نهى بشوف مين عند الباب ..... ميييييييين ؟؟
سارة : يقولك ابوي تعالي سلمي على خلود
مها : طيب ..... نهى ... متى راح تجين؟
نهى : مدري يمكن بعد العشا
مها : خلاص اوكي .. يالله أنا بسكر خليدووه جات
نهى : الله يعينها عليك أأأأأ اقصد الله يعينك عليها
مها باستهزاء : هاهاهاها يالله بس مع السلامه
نزلت مها الصاله وشافت الكل مجتمعين...دخلت عليهم وهي رافعه حاجب وتطالع خلود با احتقار وقعدت ... قامت خلود بتسلم عليها الا مها صدت عنها خلود حست بالاحراج وقالت بنفسها (( اذا من اولها كذا الله يستر من تاليها يااارب صبرني )) طبعا الكل لاحظ حركات مها واشفقوا على خلود هالمسكينه .. ام خالد تحاول انها تفتح أي موضوع عشان تبعد عن خلود الاحراج
ام خالد : خلود وش اخبار خالتك وعيالها ؟؟
خلود : الحمد لله يا خالتي كلهم بخير
ام خالد : سارة نادي الشغاله تشيل شنط خلود وتحطها بغرفتها
سارة : ان شاء الله يمى
بو خالد : خلود .. اخذي راحتك هذا البيت بيتك وتصرفي فيه مثل ماتبين ولا تستحين ابد
ام خالد : واذا ناقصك أي شي لا يردك الا لسانك
خلود : ما قصرتي يا خالتي .. الله يعطيك العافيه
ام خالد : ولو انتي مثل بناتي
ارتاحت خلود لام خالد لانها عن جد انسانه طيبه وحبوبه
تركي : خلاص عااد خلوها الحين تروح غرفتها وترتب اغراضها وتشوف اللي لها واللي عليها
بو خالد : يالله يا بنتي قومي غرفتك
قامت سارة بتودي خلود لغرفتها
خالد : خليك يا سارة أنا بروح معها
خالد تقدم على خلود عشان يدليها غرفتها ..وصلوا لغرفتها فتح خالد الباب
خالد : هذي غرفتك
وقفت خلود تطالع غرفتها كانت كبيره ومقسمه قسمين غرفة نوم وغرفة جلوس وكانت الوانها حلوه ومتناسقه مع الاثاث
خلود : ماشاء لله تبارك الرحمن حلوه بس كبيره علي
خالد : وش كبيره عليك ادخلي بس
ادخلوا لغرفة الجلوس وقعدوا خلود ما زالت تطالع بغرفتها
خالد : خلود ... لا تاخذين على مها
خلود طالعت خالد باحراج : .........
خالد : ان شاء الله مع الايام تتعود عليك
خلود فاقده الامل : ان شاء الله ... بس استغرب هي ليش تكرهني ؟؟
خالد : ما اظن ان مها تكره احد .. تراها طيبه وطفله من داخلها وعلى بالها ان الطيبه ضعف وهي ماتحب تبين للي حولها انها ضعيفه .. انتي حاولي انك تتقربين منها وصدقيني راح تحبك
خلود : والله ودي بس هي دايم تصدني
خالد : انتي حاولي منتي بخسرانه شي
خلود : ان شاء الله بحاول
خالد : وصبري على أذاها الين ماتتعب وتقول الى متى وانا كذا
ارتاحت خلود لخالد حيل وكانت مبسوطه ان عندها اخو اكبر منها طيب وحنون ومتفاهم
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس