عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-07-24, 07:44 AM   #2
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center]
(في بيت بو نايف )
بو نايف قاعد بالمجلس دخل عليه نايف
نايف : السلام عليكم يبى
بو نايف : وعليكم السلام
نايف : شخبارك ؟؟ وشلون المزرعه ؟
بو نايف : الحمدلله والمزرعه تو جاي منها وبصراحه يبي لها شغل
نايف : والله يا يبى من تقاعدت وانت بهالمزرعه وكل يوم يبي لها شغل .. الله يقويك ويعطيك الصحه والعافيه
بو نايف : الا فصيل اخوك وينه مااشوفه؟؟
( فيصل 20سنه ( سنه اولى حاسب الي المفروض سنه ثاني بس عادها)نايف : مدري عنه سألت امي تقول مع الشباب في الاستراحه
بو نايف : محد مدمره الا امك
نايف : يبى وش فيها اذا قعد الاستراحه مع الشباب عادي ما فيها شي
بو نايف : مافيها شي ؟؟ ايييه الشكوى لله
نايف : اقول خل عنك فيصل وقوم توضا الحين بيأذن المغرب
بو نايف قام : على قولتك الصلاه ابرك من فصيل
وقام نايف ورى ابوه
**********************
((في الصاله حنان تكلم خلود بالتلفون ..))
حنان : يعني يوم السبت ما علينا الا الواجب هذا
خلود : ايه وباقي المحاضرات دروس جديده
حنان : زين .. الا تعالي تهاني شخبارها من بعد الجامعه وانا ما دريت عنها العاده اول ما تجي البيت تدق!!
خلود : انا قبل العصر دقيت عليها وقالت انها بتروح تزور مرت اخوها توها والده..
حنان : اهااا.. طيب والحين كلمتيها.. ولا هي دقت عليك؟
خلود : لا.. اول ما جيت قعدت مع ساره وتركي
حنان : شخبارها ساره ان شاء الله بخير ؟
خلود : الحمدلله بس متهاوشه مع مها
حنان : هذي مها ما تخلي احد بحاله ابد لا في الجامعه ولا في البيت اشوى انك مو ساكنه عندهم ولا كان صارت علوم
خلود : يا بنت الحلال انا ماعلي منها اهم شي ابوي .. الا على طاري ابوي تصدقين انه ماتكلم عن الرجال اللي كان وياه بالمستشفى لما كنت معه بالسياره؟
حنان : وانتي وش دخلك بالموضوع عشان يتكلم معك فيه ؟؟
خلود انحرجت : هااا لا بس المفروض انه يسولف يقول لي وين راح ...من كلم .. يعني يسولف معي
حنان : لا والله لا يكون انتي امه ولا ابوه عشان يقولك .. ولا وش رايك اذا يبي يسوي شي يستأذن منك ؟
خلود : حناااان بلا بياخه انا ماكنت اقصد انا قصدي...
حنان : اشوفك مهتمه بهالرجال لا يكون بس اااا
خلود تغير الموضوع :هااا ..الا تعالي حنان انتي عرفتي حل هالمسأله بصراحه دوختني احس انها معقده
حنان : لا والله.. طيب يا خلود غيري الموضوع بس ماراح اخليك .. أي مسأله تقصدين؟
وكملوا سوالفهم
*************************
((بيت بو ناصر- غرفة نهى))
نهى : هااا مها جبتي اللي قلت لك عليه؟
مها : لا ماقدرت تو سألت عنه عند امي الا هو داخل علينا
نهى : يووووه حسااافه طيب متى راح تجيبينه ؟؟
مها : مدري والله انتي تدرين في الصباح هو في شغله وانا بالجامعه؟؟ انتي ليش مستعجله ان شاء الله بيجي يوم وهو عندي..
نهى : بصراحه انا خايفه يا مها وابي اتأكد من الموضوع عشان مااتوهق
مها : ليش خايفه ؟؟ انا قلت لك خليني اسأله؟
نهى : لا تكفين ماابيه يحس بشي .. انتي جيبي اللي قلت لك عليه انا عندي خطه جهنميه
مها : ما عليك .. تطمني راح اجيبه لك بس انتي لا تستعجلين ... يالله بس رويني وش شريتي ..
*************
طلعت مي من غرفتها شافت ماجد نايم على الكنبه نزلت تحت.. البيت فاضي ما في احد طلعت الحوش وقعدت شوي على الكراسي اللي برى.. طفشت قامت لبيت الشعر قعدت تدور لها شي.. مجله.. جريده تبي تسلي نفسها وهي تدور اسمعت صوت من برى راحت عند الدريشه وقعدت تطل شافت ناصر شايل كرتون كبير وفي الجهه الثانيه رجال يشيل معاه.. حطوا الكرتون بالارض
وقعدت تسمع ...
ناصر : مشكور يا محمد ما قصرت
محمد : العفو ولو احنا بالخدمه
ناصر : اتفضل .. اشرب لك شي
(( مي : يووووه لا يكون بيدخله هنا ؟؟ ))
محمد : معليش يا استاز ناصر دنا مشغول شويه
(( مي خايفه : اشوى))
ناصر : يابن الحلال اقعد اشوي الشغل لاحق عليه.. حالف عليك
محمد : طيب امرنا لله
وجى ناصر ومحمد صوب بيت الشعر
(( مي ميته من الخوف: ياااربي وش اسوي الحين بيدخل الرجال هنا وين اروح وين انخش .. يا ويلي من ناصر ياربي استر وش اسوي))
قرب ناصر ومحمد من الباب الا يرن جوال محمد
محمد : عن ازنك .. الوو ... .. ايوه ..ايوه .. اوكي دنا قاي دلوئتي.. مع السلامه ... معليش يا استاز ناصر خليها مره تانيه الشغل عاوزيني ضروري
ناصر : يالله مو مشكله مره ثانيه ان شاء الله
(( مي ارتاحت : اووووووف الحمدلله لك يارب))
راح ناصر ووصل محمد للباب وسكر الباب .. طلعت مي
مي : احم احم
ناصر مغزوع والتفت وراه : ووووجع خرعتيني ... وش عندك هنا؟؟
مي : كنت طفشانه وقعدت هنا شوي؟؟
ناصر معصب : لو اني مدخل الرجال هنا وش كنتي بتسوين ؟؟
مي خايفه : ناصر وش دراني انك جاي ومعاك واحد (( تبي تغير الموضوع)) الا اقول وش اللي بالكرتون هذا؟؟
ناصر يهاوش : مالك دخل يالله انقلعي روحي داخل وياويلك ان شفتك مره ثانيه هنا يالله
مي زعلانه : طيب
راحت مي بسرعه ودخلت داخل (( تكلم نفسها )) وش فيه هذا معصب ؟؟ واللي بالكرتون وشو؟ بروح اصحي ماجد عشان يشوف ويقول لي .. (( طلعت مي فوق وراحت عند ماجد))
مي : ماجد ... ماجد قوووووم
ماجد : اووووووه وخر عني وش تبين؟
مي : قووم نام داخل بغرفتك ؟
ماجد : ........
مي : مجوووود لا يكون ماصليت المغرب ؟؟ قوم .. يالله قوووم صل المغرب ولا بعلم عليك ابوي يالله قووم
ماجد : طيب طيب
قام ماجد وراح غرفته ... قعدت مي بالصاله تنتظر ماجد .. تأخر عليها
مي : وش فيه هذا تأخر ؟؟ بروح اشوفه لا يكون نايم بس؟
دخلت غرفة ماجد لقته نايم على السرير
مي بصوت مرتفع : ماااااااااااااااااااااجد قوووم صل
ماجد : روحي انقلعي صليت
مي : علي هالكلام.. اصبر هين اعرف انا الحين كيف اقومك
راحت مي عند ماجد الا شافت السجاده مفتوحه في الجهه الثاني .. قعدت على السرير
مي : احمد ربك ان السجاده انقذتك
ماجد : ميوووه اطلعي برا تراني مو فاضي لك
مي : قووم ناصر برى عنده كرتوون كبير مدري وشو ؟؟ قووم تكفى شووفه و قول لي؟
ماجد : خلاص اشووفه بعدين.. يالله اطلعي برا وطفي النور وسكري الباب وراك
مي عفست وجهها : زين
طلعت مي وسكرت الباب وراها الا تبي تعرف وش هالكرتون الكبير راحت عند الدريشه مالقت الكرتون عند الباب وشافت ناصر داخل طالع ... مي طفشت تبي تعرف بأي طريقه وش فيه هالكرتون؟؟
*********************
(( في بيت بو سعود))
بو سعود : يالله يا تهاني تأخرنا
تهاني نازله من الدرج : يالله هذا انا جيت
بو سعود : وسعود وينه ما هو برايح؟
تهاني : مدري والله لحظه ادق عليه
دقت تهاني على جوال سعود الا الجوال بالصاله
تهاني : جواله هنا .. اجل اكيد انه هنا
طلع سعود من دورة المياه وشاف تهاني وابوه بالصاله
سعود وهو ينزل اكمام ثوبه : هاا الحين بتروحون؟
بو سعود : ايه بتروح معنا ولا لحالك؟
سعود : لا روحوا انا فاتتني صلاة العشا جماعه بصليها هنا والحقكم
قام بوسعود : يالله خير ان شاء الله
طلع بو سعود وتهاني نزلت نسرين من فوق شافت سعود يصلي انتظرته لين خلص
نسرين : تقبل الله
سعود : منا ومنك صالح الاعمال
نسرين : منت رايح لعبير ؟
سعود : الا الحين بروح ؟ ليش تبين شي ؟
نسرين : ايه .. اذا ماعليك امر وانت جاي بليز جيب معاك عشا اوكي
سعود : وليش انتي ما تطبخين؟
نسرين : مالي خلق لا للمطبخ ولا للطبخ ... اه وينك يا عبير متى ترجعين البيت وتريحينا من هالطباخ!!
سعود : يا سلام يعني ما اشتقتي لعبير اشتقتي لطباخها؟؟
نسرين تبي تغيظ سعود : اممممم بصراحه انا اشتقت لها بس اشتقت لطباخها اكثر .. يعني انت عااارف ان عبير عليها ذاك الطبخ اللي ..
سعود رمى عليها علبة المناديل : اقوول بلا فلسفه زايده ولا تغلطين على حبيبتي
نسرين مبتسمه : ووش فيك زعلت انا ما قلت شي غلط ..هو صحيح ان...
سعود لبس شماغه وطلع : اقول قعدي هذري لحالك انا تأخرت على عبورتي
نسرين بصوت عالي عشان يسمعها سعود : يا بخت عبير لقت لها واحد يحبها كثرك
****************
دخلت خلود المستشفى ووقفت تنتظر المصعد وقاعده تتلفت يمين ويسار
خلود في نفسها : وينه ؟؟ ليتني اشوفه مره ثانيه ؟؟
وصل المصعد وطلعت عليه وصلت الدور اللي فيه امها وقعدت تدور الين ما وصلت غرفة امها
خلود في نفسها : شكله ما جى اليوم يالله ان شاء الله اشوفه بكره
دخلت خلود غرفة امها وسلمت عليها
خلود : شلونك يمى الحين عساك بخير
ام خلود : الحمد لله يا بنيتي ؟؟ اجل وين ابوك؟؟
خلود : انا ماجيت مع ابوي انا جايه مع تركي نزلني وراح
ام خلود : وشخبارك يا بنتي عساك بخير ومرتاحه؟
خلود ( والدموع مليانه بعيونها ) : مرتاحه يا يمى بس ناقصني وجودك معي في البيت ..
قعدت خلود تسولف مع امها ولا حست بالوقت الا بدخلت تركي عليهم
تركي : السلام عليكم ؟؟ شخبارك خالتي؟؟
راح باس راس خالته وقعد
ام خلود : بخير شلونك انت ؟؟ وش اخبار امك؟
تركي : الحمدلله بخير .. اهم شي انتي بشرينا عن صحتك؟
ام خلود تتنهد : ايييه الحمدلله على كل حال
تركي يكلم خلود : يالله خلود الزياره انتهت
قامت خلود وباست راس امها
خلود : يمى انتبهي لنفسك
ام خلود : انتي اللي انتبهي لنفسك ... تركي واللي يخليك انتبه لا ختك
تركي : لا تخافين خلود في عيونا
ام خلود : تسلم عيونك .. الله يخليك لهلك ويوفقك يارب
تركي : يالله خالتي ماتشوفين شر
خلود : مع السلامه يمى
انزلت خلود وتركي للدور الارضي ووصلوا عند البوابه
تركي : انتظريني هنا بروح اجيب السياره واجي طيب
خلود : طيب .. طيب
راح تركي وقعدت خلود بالكراسي اللي برى وقاعده تطالع يمين ويسار الا تجي عينها على الرجال اللي طلع من المستشفى دق قلب خلود بقوه وقالت بنفسها : اخيرا شفته مره ثانيه.. وفجأه تضايقت لانه مو لحاله معاه وحده !! اسألت نفسها : مين اللي معاه ؟؟ لا يكون زوجته بس؟؟ ولا شالت عينها الا لما راحوا بعيد .. وصل تركي وقامت خلود وركبت السياره... قعدت تفكر وتسأل نفسها؟؟ معقوله حبتيه يا خلود ؟ بس انتي ما تعرفينه و هوما يعرفك ولا درى عنك ويمكن هذي ثالث مره اللي تشوفينه فيها؟؟ طيب هذي زوجته؟؟ لا لا هذي يمكن اخته؟؟ طيب ليش موزوجته؟؟ ااااااه ياربي
تركي : هيييي خلود وين وصلتي؟
انتبهت خلود لتركي : هاااا .. معاك معاك .. بس ما سمعتك وش كنت تقول؟
تركي : والله منتي بيمي اللي ماخذ عقلك يتهنا به
خلود بنفسها : وين يتهنى به وهو مايدري عني
تركي : وش رايك نمر على ساره ونروح نتعشى بمطعم؟؟
خلود : على راحتك .. أنا ماعندي أي مانع
*************************
(( في بيت بو ناصر))نهى تسلم على مها عند باب الصاله
نهى : يالله مع السلامه حبيبتي واماااانه لا تنسين اللي اتفقنا عليه
مها : افاااا عليك اعتمدي علي الله ثم علي .. يالله مع السلامه
نهى : مع السلامه
كان بين باب الصاله والحوش 4 درجات.. قبل لا تنزل مها من الدرج طاحت شيلتها بالارض انزلت تاخذها ومارفعت راسها الا يصدم فيها ناصر لانه كان مسرع ولا شافها قدامه
مها معصبه : عمى اللي يعميك ماتشوووف؟؟
ناصر معتفس : آسف .. اعذريني والله ما شفتك ... لا يكون تعورتي بس
مها (( من طرف خشمها)) : لا ماتعورت بس وخر عن طريقي
وخر ناصر وقعد يراقبها لين ما طلعت من البيت
ناصر يكلم نفسه : ول عمى اللي يعميني مره وحده ؟؟ بس ما عليه مقبوله منك يا عسل
دخل ناصر الصاله وشاف نهى
ناصر : من متى ومها هنا؟
نهى مشغوله بالتلفزيون تغير من قناه لقناه : من العصر..
ناصر : وليش ماقلتي لي انها هنا؟
نهى التفتت عليه : وليش اقولك ان شاء الله؟؟
قعد ناصر جنب نهى : نهى حبيبتي .. مها تحبني مثل ماانا احبها ؟؟
نهى تطالع فيه با احتقار : عمرها ما فكرت فيك اصلا
ضاق صدر ناصر ليش مها ما تحبه وش ناقصه ؟؟ وليش هو يحبها ويموت فيها ليش متعلق فيها لهدرجه؟؟*********************
(( في بيت بو نايف -- الساعة 12 بالليل حنان تسولف مع خلود على التلفون ))
حنان : خلود وش فيك ؟ احس انك زهقانه ؟ هذا وتوك جايه من المطعم .. وش سالفتك ؟؟
خلود زهقانه : مدري وش فيني يا حنان احس ان ضايق صدري مدري ليه وما ني قادره انام
حنان : يوووووه طيب ليش كل هذا ؟؟ خالتي فيها شي؟
خلود : لا امي بخير ما فيها شي
حنان : اجل وش فيك ؟ وش اللي مكدر خاطرك لهدرجه؟
سمعت حنان صوت برى غرفتها
حنان : خلود .. لحظه اشوي كأني اسمع اصوات برى الغرفه
خلود : طيب
طلعت حنان من غرفتها شافت فيصل متكي على نايف ويمشي بصعوبه .. خافت حنان
حنان : نايف وش فيه فيصل ؟؟
نايف : اووووووش اسكتي لا تفضحينا وتصحى امي ولا ابوي
حنان بشويش : زين قولي وش صاير ؟؟
نايف : حنان واللي يرحم والديك ادخلي غرفتك بكره اقولك .. وفيصل ما فيه شي شوي تعبان
اسمعت حنان كلام اخوها ودخلت غرفتها واخذت سماعة التلفون
حنان : هلا خلود
خلود : هاا من وين طلعت هالاصوات؟
حنان : هذا نايف .. الهم ما علينا قولي لي وش فيك؟
خلود : اقولك شي بس ما تهاوشيني؟؟
حنان : قولي ما راح اهاوشك
خلود متردده : طلع متزوج يا حنان
حنان : من هو؟
خلود : راعي المصعد
حنان : تتكلمين جد؟
خلود : ايه والله اليوم شفته بالمستشفى ومعه زوجته
حنان : خلود .. أنا مااقولك من جد انه متزوج .. من جد انتي حبيتيه؟؟
خلود : ............
حنان : خلود ما دريت انك حماره .. معقوله تحبين واحد ما شفتيه الا اليوم ولا تعرفينه ولا يعرفك؟
خلود : مدري يا حنان بصراحه من شفته وانا قاعده افكر فيه حاولت اطلعه من راسي ما قدرت
حنان : والله انك مو صاااحيه .. وبعدين هذا هو طلع متزوج وش لك فيه؟؟
خلود : لا لا شكلها مو زوجته ..
حنان : لا تخبليني توك تقولين زوجته والحين مو زوجته .. تكذبين على نفسك؟؟
خلود : مدري بس ما سيت انهم متزوجين شكلها اخته
حنان : طيب واذا طلعت اخته وش راح تستفيدين؟
خلود : على الاقل راح ارتاح انه مو متزوج
حنان : خلوود عن الخبال بس
خلود : وش فيك حنان .. هو يعرف ابوي يمكن يوم من الايام بوي يعزمه
حنان : واذا اعزمه بتروحين له بالمجلس ؟؟
خلود : هاااا ... مدري يا حنان وبعدين لا تخليني اندم لاني قلت لك
حنان : والله كيفك يا خلود انتي عقلك براسك ومنتي بغبيه فكر زين وصدقيني ماراح تسفيدين شي
خلود : .............
حنان تتثاوب : يالله طسي أنا بروح انام وانتي خلك مع راعي المصعد
خلود : هههههههه طيب بس ان شاء الله تجربين الحب وراح تعذريني بعدها
حنان : ايه خلاص .. يالله تصبحين على خير
خلود : وانتي من اهله واحلام سعيده
قفلت خلود السماعه واخذت الراديوا وقعدت تقلب الا سمعت مقطع حلو من اغنية ام كلثوم
(( طول عمري با ئول لا أنا أد الشوء وليالي الشوء ولا ئلبي أد عزابوا عزابوا ...... وا ئبلتك انت لئيتك بتغير كل حياتي ما اعرفش ازاي أنا حبيتك ما اعرفش ازاي يا حياتي من همسة حب لئيتني با احب .... آآآه لئيتني با احب وادوب في الحب .....
***************************************

يتبــــــــتع الجزء التاني
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس