عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-07-24, 08:37 AM   #22
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center]

الجزء التااااسع والأخيــــــر))


(( بيت بو سعود – غرفة سعود))
سعود : هاااااا هذي تهااني
عبير بحده : تهاني ؟؟ بينا وبين غرفتها خطوتين..يعني ماله داعي انك تدق عليها بأمكانك انك تروح لها
سعود متوتر : اصلا كنت دااق عليهااااا ابيها تجيب لي.... كاس مااي وووووعجزان اني اقوم فاا دقيت عليها وجوالها مقفل بس هذا هي السالفه
عبير بشك : متأكد؟
قام سعود ووقف قبال زوجته : تشكين فيني يا قلبي؟؟
عبير منزله راسها (( زعلانه)): مدري يا سعود بس بصراحه تصرفاااتك تخلي الواحد يشك
سعود حط ايده عند ذقنها ورفع راسها: لا تخاافين يااعمري ماافي احد رااح ياخذ مكانك (( وضمها لصدره))
**************
(( اليوم الثاني – العصر – بيت بو خالد))
خلود وتركي ..قاعدين يسالفون ..نزل بو خالد من فوق وقعد معاهم بالصاله
خلود : هلا يبى..تبيني اصب لك قهوه
بو خالد : ايه ياابنتي
بو خالد وهو ياخذ فنجانه: الا امكم وينها؟؟
خلود : في المطبخ
تركي : يبى سااره نجحت ونسبتها 89%
بو خالد : لا والله .؟؟ زين زين ... الحمدلله يارب.. اجل .. بمناااسبة نجاااح الكل .. قررت اسووي عشاء عااائلي
تركي : والله؟؟ .. وين بتسوويه هنا؟؟
بو خالد : لا لا.. بأجر استراحه كبيره ووسيعه لمدة يوم كامل
خلود : وناااسه .. أي يوم بنروح؟؟
بو خالد : مدري بس انا بشوف راعي الاسترااحه واعطيكم خبر
جات ام خالد من المطبخ : هااا الى الحين ما رحت الشركه؟؟
خلود : يمى ابوي بيسوى عشا في استراحه بمنااسبة نجاحنا
ام خالد : تستاااهلون وزين مااسويت على الأقل نوسع صدورنا
بو خالد : خلاص ان شاء الله اكلم الرجال اليووم واقولكم متى بنرووح واعزمووا العااايله كلهااا
************
((غرفة مها ))
مها : الوو
نايف : هلا وغلا
مها : هلا حياتي .. وش اخبارك؟
نايف : الحمدلله بخير انتي شلوونك؟
مها بزعل : انا..؟؟ مو بخير
ناايف : افاااااااااا ليش؟؟
مها بزعل : بس كذا
نايف : معقوله تزعلين بس كذا؟؟
مها من قلب : حبيبي .. ليش ما تعزمني على عشاا ولا غدا ولا حتى نطلع نتمشى زي كل اثنين مخطووبين؟؟ شوف تهاني وخالد كل يوم يطلعون مع بعض
نايف : يا مها انتي وش عليك من النااس وش يسوون؟؟ .. خليهم الله يوفقهم ان شاء الله .. وبعدين انا مااحب هالخراابيط وكلها كم اسبوع وبتصيرين زوجتي واطلعك كل مكاان انتي تبينه
مها: ...............
نايف : وش فيك ؟؟
مها بزعل: خلاص ماافيني شي
نايف : لا تشيلين هم .. وبعدين انتي دااقه علي بس عشان تقولين لي هالكلام؟؟
مها : هاااا انا دااااقه اسلم واطمن عليك
نايف : مها تحبيني ؟
مها : امووت فيك يا قلبي
نايف : دامك تموتين فيني لازم ترضين فيني وفي اطبااعي اوكي ؟؟ وما عليك من خالد وتهاني ادعي لهم بالتوفيق .. ومو شرط ان احنا نسوي مثلهم
مها : ان شاء الله يااقلبي
بعد ما سولفت مها مع نايف وسكرت منه رن جوالها (( نهى يتصل بك))
مها مستغربه : هلا نهى
نهى : اهلين .. وش عندك على الانتظار
مها : والله كنت اكلم ناايف .... الا غرررريبه داااقه
نهى : حبيت اطمن عليك
مها : لو حابه تتطمنين علي مثل ما تقولين كان رديتي على مكالماااتي مو مطنشه
نهى : والله يا مها اللي مسوي سووايااك المفروض ان ماله عين يدق
مها عصبت : زين انتي الحين وش عندك داااقه؟؟
نهى : وش فيك عصبتي في احد يزعل من الحق؟؟ المهم وش اخباركم؟؟
مها من غير نفس : الحمدلله بخير ..
نهى : كلكم بخير ؟؟
مها : ايه كلنا
نهى : متاكده؟؟
مها : ايه واذا قصدك خالد ..هو بعد مبسووووط مع تهاااني ..
نهى في نفسها : يعني اللي سوويته ماافاد ؟؟!!
نهى : الله يوفقهم وانتي وش اخبارك مع ناايف؟؟
مها : الحمدلله مرتاااحه
نهى : ااااا مادريتي ؟؟
مها : بشنو؟؟
نهى : ناصر راح يخطب
مها بأ ستغراب : ايش؟؟؟
نهى : اللي سمعتيه
مها : وبها لسرعه؟؟
نهى : اجل وش تبينه يقعد يبكي على اطلالك..هذا انتي اول ما خطبك ناايف على طول واافقتي ..لأنك حااطه عينك عليه .. والله يستر وش مسوويه له
مها عصبت : نهى وش قصدك؟؟
نهى : حبيبتي محد فااهمك بهالدنيا كثري..
مها : زين ومين هذي اللي بيخطبها؟؟
نهى بخبث : مفاجأه
مها بقهر : أحلى مني؟؟
نهى : مها انتي وش عليك احلى منك ولا مو احلى منك ..
مها بثقه : اكيد مو احلى مني ..لأنه ماراح يلاقي وحده مثلي
نهى : كان بين ايدينك وما بغيتيه ويوم خطب غيرك تغااارين!!
مها بأرتباك : ومن قالك اني اغير .. وبعدين انا وحده مخطووبه وماعلي من ناصر ولا علي من اللي بيخطبها
نهى : الله يعينك على نفسك..(( تنهدت))يالله مع السلامه
مها : مع السلامه
*******************
(( في بيت بو ناصر- بعد صلاة المغرب– غرفة نهى))
نهى تكلم صديقتها بالتليفون
نهى : شوفي انتي اشتريها الحين وتعالي لي البيت وانا اعطيك الفلوس...........اوكي .....مشكوووره .....اوكي بس هاااا لحد يدري اوكي ......الله يعطيك العافيه ...مع السلامه
طلعت نهى من غرفتها وشافت مي بالصاله قاعده تكلم تليفون
نهى : مين تكلمين؟؟
وخرت مي السماعه من اذنها : ساره بنت عمي . وترانا معزومين بكره على العشاء
نهى : وين ؟؟ بيتهم؟؟
مي : لا بأستراحه
نهى : وش المناسبه؟
مي تمزح : بمناااسبة نجاااحي
نهى كشت عليها وهي ناازله : امحق نجاح جاايبه 85 % وفرحااانه
رجعت مي وكملت سووالف مع ساااره....نهى نزلت تحت الصاله وشافت ناصر وماجد وامها وابوها يسالفون وقعدت معاهم
ام ناصر : هي تقول ماتبي تعرس الا بعد مايطلع اخوها فيصل من السجن
ناصر : خلاص يمى على كيفهم بس قولي لهم مانبي طقطقه ولا خراابيط نكتب الكتاب من هنا ونروح شقتنا من هنا
بو ناصر : هااا نهى وشلونك الحين؟؟
نهى : الحمدلله بخير
ام ناصر : بتروحين بكره الاستراحه
نهى : ان شاء الله بروح
ماجد : الا مها شخبارها؟؟
قام ناصر : يالله عن اذنكم انا طالع غرفتي
بعد ماراح ناصر (ام ناصر تكلم ماجد ) : وانت لازم تجيب طاريها عنده
ماجد : مو قصدي والله .. وبعدين هو بيتزوج يفكر في مرته مو في مهاا!!
نهى طفشااانه : اقوول انت اسكت وش يعرفك؟؟
ماجد : وانتي وش دخلك انا اتكلم عن نااصر
بو ناصر : اقول انطم انت وياها وبلا هووواش
*************
(( بيت بو سعود – 12 بالليل – الصاله))
سعود وتهاني وعبير كلهم قااعدين يسالفون
سعود : قلتوا لنسرين ولا نسيتوها؟؟
عبير : الا قلت لها وقلت لسلطان يقول لهلي وكلهم راح يجون ان شاء الله
قام سعود :عبير منتي نااايمه ؟؟
عبير : لا بقعد شوي مع تهاااني
سعود وهو طالع فوق : يالله تصبحون على خير
عبير وهي تطالع بسعود وهو رايح فوق : تعالي تهااني انتي الباارح كنتي مقفله جوالك؟؟
تهاني مستغربه : لأ ...ليه؟؟
عبير : مدري امس دخلت على سعود وسمعته يقول ليش مقفله جوالك؟؟ ويوم سألته قال انه بيدق عليك عشان تجيبين له كاس مااي
تهاني : تتوقعين انه يكلم وحده؟؟
عبير : والله مدري بس هو متغير كثير.. وانا ماابي اشك فيه
تهاني : بصررراحه وبدون زعل انتي مقصره معاه وكل يومك مع ريناد
عبير : اجل وين اوديها ؟؟ كل مره اقوله جيب شغاله يقول ماله دااعي وش اسوي؟؟
تهاني : الرجاجيل ما ينعرف لهم..اسمعي ...انتبهي لزووجك لا يطير منك
عبير :آآآآآآآآه ليتي اعرف من هي ؟؟ والله لقطعها
تهاني : الله يعينك .. زين قولي لي وش الأساسيات اللي لازم اشتريها؟؟
قعدت عبير وتهاني يسالفون عن زواج تهاني وتجهيزها
(( غرفة سعود))
سعود قاعد يتقلب على السرير وما جاه النوم قاعد يفكر بكره يكلم خلود ويعتذر لها ولا لأ؟؟اخذ جواله
سعود : ادق عليها ولا اصبر لبكره؟؟ بس ان دقيت اخاف تدخل علي عبير !! وبعدين اكيد انها ناايمه الحين ..ارسل لها رساله احسن .. عشاان امهد لبكره وتساامحني على الكلام اللي قلته لها
قعد سعود يكتب الرساله (( تصبحين على خير .. واحلام سعيده يااارب )) وارسلها لخلود..سعود حس بالراحه ونااااام
****************
(( يوم الخميس – العصر – الاستراحه))
اول مادخلوا عايلة بو خالد كان فيه مساحه ملياانه العاب بدايتها على اليمين مجلس الرجال ودورة مياه وبجنبه مبنى كبير فيه المسبح وجنبه دورة المياه وبعدين ينتهي بمجلس الحريم ومقابله في الجهه الثانيه المطبخ يعني أي وحده من مجلس الحريم بتروح المطبخ لازم تمر على الالعاب وهذا كله وسط زرااعه ...شالوا الشغالات الاغراض وودوها المطبخ ..مها على طول راحت المقعد .. ساره وخلود لفوا على كل الاستراحه وبعدها قعدوا على المرااجيح يلعبون ..تركي وخالد قاعدين مع امهم وابوهم بمقعد الرجال..بعد نص ساعه خلود راحت لمجلس الرجال
خلود واقفه عند الباب : يمى قومي الحين خالتي وعيالها راح يجون...
طلعت ام خالد وراحت لمجلس الحريم وساره دخلت وراها
ساره : مها نااايف جا
مها قامت : قولي والله؟
ساره : وليش اكذب؟؟
قامت مها وتعدلت وحطت هالعطر واول ما وقفت عند الباب شافت خلود واقفه مع ناايف وحنان وسوالف وضحك ..انقهرت مها وراحت لهم
مها معصبه : خلود ؟؟ وش عندك هنا؟؟
نايف مبتسم : هلا مها .. الناس تسلم بالأول
مها : لا والله وحضرتك مبسوط وسوالف وضحك مع الست خلود
حنان تحاول تهدي الوضع : مها لا تنسين ان نااايف ولد خالتها
مها معصبه : بس هو زوووجي .. ولو سمحتي يا خلود ماابيك تكلمين زوجي بهالطريقه ياليت يكون بينك وبينه حدود فاااهمه
خلود ماتبي تكبر السالفه وراحت لمجلس الحريم وهي منحرجه من نايف
نايف عصب : مهااا وش قااعده تقوولين ؟؟ طول عمري وانا قاعد اضحك واسولف معها.. لا أمي ولا ابوي قال لي الكلام اللي تقولينه
مها : اول كنت عززابي بس انت الحين متززوج
جات ام نايف وابو نايف وطالعتهم مها وراحت لمجلس الحريم
ام نايف : وش فيكم اصواتكم واصله برى؟؟
حنان امسكت امها وقعدت تطالع بنايف : سلامتك يمى مافي شي .. تعالي ندخل داخل
خذ نايف ابوه وراحوا لمجلس الرجال
******************
(( مجلس الحريم ))
بعد ما سلمت ام نايف وحنان على الكل وكل واحد قعد مكانه..وخلود تصب لهم الشااي
ام نايف مبتسمه : وشلونك يا ام خالد؟؟
ام خالد : بخير الله يسلمك ..انتي شلونك وشلون بو ناايف والعيال؟؟
ام ناايف : الحمدلله بخير ... (( تطالع بمها )) وعروستنا كيف حالها
مها بدون نفس : بخير
ام نايف تاخذ البياله من خلود : وانتي وش اخبارك؟؟
خلود مبتسمه : الحمدلله يا خالتي بخير
وبعد ربع ساعه دخلوا عليهم عايلة بو سعود وبو سلطان..وبعد نص سااعه جات عاايلة بو نااصر..
ام ناصر وام نايف وام سلطان وام خالد اندمجوا مع بعض وقاعدين يسالفون ..ساره ومي قاعدين بزااويه ويسالفون .. مها قاعده على التلفزيون وخلود وحنان وتهاني وعبير ونسرين واشجان ورنودي قاعدين يسالفون ويضحكون .. ونهى قاعده تلعب بجوالها
رن جوال تهاني (( خالد يتصل بك))
تهاني : هلا والله
خالد : هلا وغلا ..تقدرين تسحبين نفسك وتطلعين لي؟
تهاني : الحين؟؟
خالد : اجل بكره؟؟...يالله تراني انتظرك برى
تهاني : خلاص اوكي الحين اجي
سكرت تهاني التليفون..
نسررين : مين هذااا خااالد؟؟
قامت تهاني تلبس عباتها: ايه وقااعد ينتظرني برى وموتوا قهر كلكم رجالكم داخل ولا وحده نادها زوجها وقال لها يبي يتمشى معاها الا انا
اشجااان: يااااااااااااابختك
(( نهى تطالع بتهاااني وهي ميته من القهر...نهى في نفسها : لازم اسوي شي))
عبير : ايه والله ياابختك
نسرين تكلم عبير : حتى انتي ياا بختك باخووي لا تنكرين
عبير بتنهد : ايييييه ياا نسرين هذااك اول الحين سعود غير
خلود حست ان سبب تغير سعود هي فحبت انها تطلع من المقعد
خلود : عبير .. عطيني رنودي(( عبير عطتها رنوودي )) ياااقلبي يااازين هالبنت ..عن اذنك عبير بروح العبها
قامت خلود وطلعت هي مع تهاني ..تهاني راحت مع خالد ويتمشون داخل الزراعه..وخلود خذت رنودي وقعدت تلعبها على المراجيح..حطت رنودي على المرجوحه وتدفها وهي قاعده على ركبها ..طلع سعود من مجلس الرجال وشاف رنودي على المراجيح ولا عرف خلود لأن مايشوف الا ظهرها..وراح عندها وقعد وراها وحط ايدينه على كتوفها
سعود : هااا حبيبتي قااعده تلعبين رنوودي؟؟
التفتت خلود مستغربه والتقت عينها بعيونه
قام سعود : خلود انا آسف على بالي عبير
خلود اخذت ريناد وراحت للمجلس من غير ما ترد عليه...
حنان تكلم خلود : مسرع ما لعبتيها
خلود بأرتباك : هاااااا الجو حاارعليها
اشجان : وش رايكم كلنا نروح نلعب بالمراجيح
نسرين : ايه والله تكفين اشجانووه قومي نرجع ايام الطفوله
قامت نسرين واشجان وحنان وعبير
حنان : يالله خلود قوومي معنا
خلود : لا لا ماني رايحه روحوا انتوا
مي : هيييييييي بناات وين بترووحون؟؟
نسرين : بنلعب بالمرااجيح
ساره : بنجي معااكم يالله مي قوومي
مها طفشت واخذت جوالها ودقت على نايف : ناايف وينك؟؟
نايف : يعني وين بالمجلس
مها : قوم خلينا نتمشى
نايف : انا الحين مو فاضي مايصير اخلي الرجاجيل واقوم
قامت مها : شلون خالد يقدر يقوم وانت لأ
نايف : خلاص اكلمك بعدين (( وسكر الجوال))
مها انقهرت مع مين تروح .. شافت نهى لحالها وقعدت معاها
مها : نهى تطلعين معي ؟؟
نهى : وين ؟؟
مها : نتمشى بالزراعه
قامت نهى : اوكي يالله
خلود قعدت لحالها وقاعده تفكر باللي صار .. رن جوالها نغمة رساله افتحتها (( آآآسف يا خلود اعذريني ما كان قصدي وربي على بالي زوجتي)) ردت عليه (( ولا يهمك أنا عاارفه ان مو قصدك)).رد عليها (( معناتها انك مو زعلانه علي ..صدقيني ياخلود وربي ما كنت اقصد بشي من كلامي اللي قلته لك بالمره اللي فاتت..والحمدلله انك رضيتي علي)) ..ارسلت له (( خلاص اللي راح راح..وبليز الله يخليك لعاد ترسل لي او تدق علي..اوكي؟))....
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس