عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-07-24, 08:00 AM   #17
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center]غرفة خلود))
صوت الباب....
خلود : مييييييين؟؟
خالد : انا خاااالد
خلود : لحظه شوووي
بعد دقايق افتحت خلود الباب لخالد
خالد : ممكن اقعد معاك ولا بتنامين؟
خلود : لا عااادي تعال ادخل
دخلوا وقعدوا بغرفة الجلوس
خالد : مبررروك
خلود : على؟؟
خالد : على صداقتك الجديده مع مها
خلود مبتسمه : ياااربي لا تحسدوني هذي امنيتي الوحيده وتحققت
خالد بتردد: خلود .. وش رايك فيني؟؟
خلود : وش رايي فيك؟؟ ما شاء الله عليك تجنن
خالد : لا جد لا تجاملين
خلود : والله شزينك... ماشاء الله طول ووسامه..وطيب وحنون وكل بنت تتمناك
خالد : تهقين اذا خطبت أي وحده بتوافق ولا بترفضني؟؟
خلود بأبتسامه : الا هي الخسرانه اذا ارفضتك...وبعدين لا تفكر انا عندي لك وحده تناسبك
خالد : صدق مين؟؟
خلود : حنان بنت خالتي يالله على هالبنت تجنن
خالد : بصررراحه يا خلود انا حاط عيني على وحده ثانيه
خلود : انا أعرفها؟؟
خالد: ايه وتعرفينها زين
خلود : مين؟؟
خالد : البنت اللي كانت عندك امس
خلود : تهاني ؟؟
خالد : مدري عاد وش اسمها ..بس بصراحه امس دخلت عليها على بالي انها مي بنت عمي وشفتها ودخلت قلبي بسرعه وبعدين كفايه انها صديقتك يعني اتوقع انها بمثل اخلاقك
خلود : والله مدري وش اقولك بس تهاني صديقتي من زمان وانا اعرفها زين يعني يمكن انها ...
خالد : ترفضني ؟؟ مو توك تقولين كل بنت تتمناك؟؟
خلود : لا انا ولا انت ولا أحد فاهم السالفه .. تهاني رافضه الزواج بشكل عاام
خالد بحزن : ليش طيب؟
خلود : مدري والله بس ولا يهمك انا اكلمها واقولك ... بس مو الحين؟
خالد : اجل متى؟؟
خلود : بعد الاختبارات
خالد : لييييش عاااد
خلود : عشان ما تفكر في الموضوع وتنسى مذاكرتها...خلها بعد الاختبارات عشان تفكر براحتها ولا تتعذر علينا بأي شي
خالد : اذا كذا اوكي انتظر وامري لله
خلود بمزح : احلىىىى يا خالد من قدك تحب
خالد : والله مدري وش اقولك .. من جات عيني بعينها وهي داخله بقلبي احس اني يوم شفتها قلت خلاص هذا هي يا خالد
خلود حطت ايدها على ركبة اخوها : خلاص ولا يهمك خل الموضوع علي ولك مني خطوبتكم بعد الاختبارات بأسبوع بأذن الله
خالد : الله لا يحرمني منك .. وان شاء الله يجي اليوم اللي اقولك فلان خطبك مني
خلود تغير وجهها ووخرت ايدها : ان شاء الله
خالد وهو قايم : يالله اجل انا اخليك ترتاحين .. وانا بعد بنام لي كم ساعه
خلود : تبيني اصحيك وقت الغدا؟؟
خالد : ياليت
خلود مبتسمه : اوكي
*************
((غرفة مها ))
مها منسدحه على السرير تحاول تنام الا يرن جوالها (( نهى يتصل بك))
مها : يووووه والله فاضيه وش تبي هذي بعد......هلا نهى
نهى : سنه على ما تردين وينك؟
مها : كنت بنام بس انتي دقيتي...خير وش تبين
نهى : هااا ماابي شي بس حبيت اسألك وش هالتغير المفاجأ بينك وبين خلود وصديقاتها؟؟
مها عصبت : اولا مالك دخل .. ثانيا انا حرررره وبعدين خلود اختي واليوم او بكره راح اتغير واحن عليها ...عندك شي ثاني؟
نهى : خاايفه : لا سلامتك .. سلامتك ماابي شي
مها: يالله باااي (( وسكرت الخط بوجهها))
****************
(( بيت بوناصر- غرفة نهى))
نهى ماسكه الجوال بأيدها ومستغربه من تصرفات مها ومو مطمنه ابد..سمعت صوت الباب
نهى : مين؟
ماجد : انا ماجد
نهى : وش تبي؟؟
ماجد : قومي تغدي
نهى : زين الحين اجي
انزلت نهى وشافت اهلها مجتمعين
نهى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قعدت نهى وسموا وبدوا يا كلوون
ام ناصر : نهى .. بكره بتروحين الجامعه؟
نهى : لا يمى ليش امري؟؟
ام ناصر : ما يامر عليك ظالم.. بس بكره عندي موعد بالمستشفى ويمكن اتأخر ابيك تتطبخين الغدا
نهى بزعل : يوووووووه والشغاله ليش ما تطبخ؟؟
ام ناصر : تدرين ابوك ما يحب ياكل من الشغاله
نهى : طيب خلاص
ماجد : اجل الله يرحمنا كلنا ... يا بختك ياناصر منت ماكل
ناصر : ايه والله الحمدلله اني انا اللي بودي امي
نهى : والله محد ضربكم على ايديكم وقال لكم اكلوا
ناصر : اقول نهى ... وش اخبار خطيبتي؟؟
نهى : ايييييييييييه ذكرتني ..لو اقولكم شي تستغربون كلكم
مي : وش صاااير
نهى : لو تشووفون مها وخلود اليوم بالجامعه ....
ماجد مفزوع : تهاووووشووو؟؟
نهى : لا يتهاوشون .. وش زينهم مع بعض
مي: خلود ومها؟؟
نهى هزت راسها
ناصر: انتي متأكده؟
نهى : ايييييييييه
بو ناصر : عااادي خوووات ومع بعض وش فيها
مي : ههههههه والله ماتدري عن بنت اخوك مها
ناصر : مييييي؟؟
ماجد : انا قايل لكم مها بنوته طيبه وحبوبه
ام ناصر : الحمدلله على كل حال الله يهديها ان شاء الله
******************
(( في بيت بو سعود))
عبير في المطبخ تجهز الغدا وتهاني وبوسعود وسعود وريناد بالصاله
بوسعود قاعد يلعب ريناد وسعود وتهاني يسالفون
سعود : جابت لك خلود جوالك؟
تهاني : ايه
سعود : قلتي لها اني ماجيت اخذه لاني سويت حادث؟؟
تهاني : ايه صح نسيت تقولك هي وحنان ومها الحمدلله على سلامتك انت وعبير
سعود : مها اختي؟؟
تهاني : ايه اختك (( وقالت له السالفه .. صارت سالفة مها وخلود في كل بيت لأن الكل يدري ان مها تكره خلود والكل استغرب لما شافوهم مع بعض))
سعود : اييييه الحمدلله وهم خوات مالهم الا بعض
سعود : وخلود وش اخبارها
تهاني مستغربه : نعم؟؟
سعود (( يصرف)) : قصدي وش اخبارها مبسوطه من اللي صار لها مع مها؟؟
تهاني : اكيد مبسوووطه
(( سعود في نفسه: غصبا عليها مها تحب خلود ...واللي مثل خلوود يستاهل انه ينحب))
عبير : سعووود وش فيك؟
انتبه سعود : هاااا انتي جيتي؟؟
عبير : وين من زمان.. يالله قوم تغدا
ابتسم لها سعود وقام : يالله بروح اغسل ايدي
***************
(( بيت بو نايف – بعد صلاة العصر – الصاله))
بو نايف نايم بالصاله وام نايف تتقهوى مع نايف وحنان..طبعا حنان قالت لهم سالفة مها وخلود
ام نايف : الحين مها هذي من عمر خلود ولا اكبر منها؟
حنان : لا من عمرنا بس هي تخصص عربي وحنا رياضيات
نايف : هي ادبي ولا علمي؟
حنان : لا علمي
نايف : ايه الله يوفقها ان شاء الله
ام نايف :الحين خلود ليش ماتزورنا؟؟
حنان : تدرين يا يمى جامعه واختبارات يعني مشغوله شوي..بس انا عازمتهم بعد الاختبارات
ام نايف : ايه حياهم الله
نايف يكلم حنان : سلمي عليها اوكي
حنان : ان شاء الله يبلغ
نايف قاام : يالله يمى بتروحين معي نزور فيصل؟؟
ام نايف : لا يا ناايف مااقدر اشوفه وهو بالسجن روح انت لحالك وسلم عليه
نايف : مايصير يا يمى كل مااروح له يسأل عنك
ام نايف ( تبكي ) : والله ودي اروح بس مااقدر اشوفه وهو بهالحاله
نايف : خلاص يمى لا تبكين ادعي له بالهدايه (( وطلع))
حنان : خلاص يا يمى مابقى له شي ويطلع ان شاء الله
***************
(( بيت بو ناصر- غرفة نهى))
نهى قاعده على النت تكلم خالد على المسنجر
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
آآآآآآآآه ياريم لو تدرين انا وش فيني كان تعذريني
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
وش فيك قول لي
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
انتي جربتي الحب؟؟
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
انا مو جربته وبس الا انا غررررقااااانه فيه
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
شعور حلو كونك تحب ولا وش رايك
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
الحب احسن شي بهالدنيا .. بس القهر ان الشخص اللي تحبه ما يدري عنك هذا هو اللي يزيد عذاابك
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
ايه ولله ..تصدقيني اول كل مااسمع الحب من اول نظره اضحك عليهم واقول وش هالخرابيط لكن من شفتها حسيت ان قلبي انجذب لها شفتي المغناطيس لما ينجذب مع بعض حسيت ان قلبي انجذب لها مثل المغناطيس
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
انت تعرفها ؟؟ ووين شفتها بالسوق؟؟
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
لا بالسووق شفتها في بيتنا
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
في بيتكم ؟؟ ومن هي؟؟
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
صديقة اختي ... آآآآآآه ياريم لا تذكريني فيها انا من غير محد يكلمني عنها وذايب في هواها الحين انتي تكلميني عنها وش بيصير فيني
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
الله يوفقكم ان شاء الله ويجمعكم على خير ... يالله فارس عن اذنك امي تناديني...مع السلامه
سكرت نهى المسنجر واقطعت خط الاتصال وتقول في نفسها : ((من هي هذي صديقة اخته؟؟يمكن يقصدني ؟؟ لا لو يقصدني قال لي بنت عمي )) راحت نهى واخذت الجوال ودقت على مها
نهى : هلا مها
مها : اهلين
نهى : مها الله يخليك انتي عازمه احد من صديقاتك في بيتكم؟؟
مها : شنوو؟؟ لا مااعزمت احد .. وبعدين وش فيك
نهى : خالد يا مها
مها : خالد اخوي وش فيه
نهى : يحب صديقة اخته
مها : ههههههههههههه يا خبلك هو يقصدك انتي .. مو انتي صديقتي وانتي الوحيده اللي تزوريني
نهى : هااااا ... لا لا لا يا مها هو ما يقصدني لو انه يقصدني كان قال بنت عمي ليش يقول صديقة اختي
مها : ايه والله ..يمكن يقصد وحده من صديقات خلود او ساره بس ...ايه صح صح امس تهاني كانت عندنا لايكون يقصدها؟؟
نهى والعبره خانقتها : لا لا تقولين الله يخليك يا مها تأكدي من الموضوع
مها : وشلون اتاكد تبيني اروح اسأله؟؟
نهى انفعلت : مها تصررررفي خلصيني احس اني بمووت من القهر الله يخليك تكفين
مها : خلاص اوكي اوكي انتي هدي نفسك الحين اروح استفسر من خلود
****************
(( في بيت بوسعود - الصاله))
بو سعود في الشركه وعبير بيت اهلها وتهاني فوق وسعود لحاله يطالع التلفزيون رن التليفون
سعود : هلا
......... : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
.........: تهاني موجوده؟؟
سعود : تهاني ... لحظه اشوفها ....تهاااااااني تهااااااااااني ...(( رجع للسماعه )) مين اقول لها؟
خلود : قول لها خلود
سعود : شخبارك خلود؟؟
خلود ارتبكت : هااااا .. الحمد لله بخير
سعود : امي وعمي وش اخبارهم؟
خلود : الحمدلله كلهم بخير ... تهاني هنا ولا لأ
سعود تجرأ : خلود ممكن تسمعيني؟؟
خلود خافت : هاااااا ..نعم
نزلت تهاني من فوق وسعود نزل السماعه...
سعود : تعالي تهاني خلود تبيك
تهاني : من متى وهي تنتظر
سعود : توها داقه
قعدت تهاني واخذت التليفون من سعود وقعدت تسولف مع خلود عن الاختبارات
***************
(( في بيت بو سلطان ))
بوسلطان في الشركه وام سلطان واشجان وعبير وريناد في الصاله ..ريناد منسدحه بالارض وقاعده تتقلب
اشجان : يا قلبي قلبها يازين اللي يتقلبووون
اخذت اشجان ريناد وتضحكها : متى راح تحبين؟؟ متى راح تمشين؟؟
ام سلطان تكلم عبير : هااا متى ناويه تحملين مره ثانيه
عبير : حرام عليك يمى ريناد توها صغيره على الأقل تاخذ سنه وبعدين افكر في الحمال
ام سلطان : ايه وآخرتها يطفش منك سعود ويتزوج عليك
عبير : تطمني يا يمى ما ايقدر يسويها
ام سلطان : وليش مايسويها .. والله ماتدرين عن الرجاجيل..انتبهي لرجلك بس
عبير : الا سلطان ونسرين وش اخبارهم دقوا عليكم؟
اشجان : ايه دقوا اليوم الظهر
عبير : والله اشتقت لهم
اشجان : خلي رنوودي عندي اليوم
عبير : ليش مو رايحه بكره الكليه ؟
اشجان : لا
عبير : اجل خليها عندك الليله بس
قعدت اشجان تلعب رنوودي وتضحكها ...
**************
(( في بيت بو ناصر غرفة نهى ))
نهى تكلم مها : مين؟؟ تهاني ما غيرها
مها : ايه تهاني ما غيرها
نهى قعدت تبكي : وانا يا مهاا
مها : مدري وش اقولك يا نهى .. بس الى الآن ماصار شي
نهى تبكي : وتبيني انتظر الين يصير شي...آآآآه يا مها كل هالحب اللي اشيله لخالد وآخرتها يسوي فيني كذا ...وهذي تهاني وش جابها بيتكم وليش يشووفها؟؟
مها قالت القصه لنهى
نهى وصوتها مخنوق : بعد مفكر انه يخطبها ؟؟
مها : يا نهى يا حبيبتي خلود تقول يمكن تهاني ما توافق لأنها رافضه الزواج بالمره
نهى : يعني انا حياتي متوقفه على موافقتها؟؟
مها : نهى انتي هدي نفسك..وصدقيني تهاني ماراح توافق لأن من كلام خلود باين انها ماراح توافق..انتي الحين ريحي نفسك وان شاء الله مايصير الا الخير ..اوكي
نهى : خلاص اوكي
سكرت نهى وانسدحت على سريرها ودموعها اربع اربع ...
***************
(( بعد 3 اسابيع))
(( في بيت بو سلطان الصاله))
بو سلطان : حيا الله بالمعاريس وش اخباركم؟؟
سلطان : الله يحيك يا بوي احنا مبسووطين والحمدلله
اشجان : لا يكون غثيتها وعصبت عليها انعرفك انت عصبي
سلطان : هذا نسرين عندك واسأليها
ام سلطان : اماانه ما عصب عليك ولا هاوشك
نسرين بأبتسامه : كل صباح اقوم بهووشه وقبل لأنام بهووشه
سلطان : افاااااااااااا
نسرين : هههههههههه لا بالعكس ولا مره عصب علي
اشجان : غرررررريبه
ام سلطان : الله يهينكم ان شاء الله
اشجان تكلم نسرين : تعالي قولي لي وش سويتوا بايطاليا؟؟
نسرين : وش سوينا بعد كل شي راح تشوفينه على كاميرا الفيديو
اشجان : زين وين رحتوا ؟
نسرين : رحنا روما , وميلانو , فينيسيا وسيسيليا وبيزا وش اقولك بعد
بو سلطان : خلاص يا اشجان سولفي معاها بعدين خليهم يروحون يرتاحون ويصير خير بكره
سلطان : ايه والله يا انا تعبان
نسرين تكلم سلطان : زين قبل لاتنام ودني بيت اهلي مشتتااااقه لهم
سلطان : اوكي يالله قومي
**************
(( بيت بو سعود - في غرفة تهاني ))
تهاني تكلم خلود ..
تهاني : بصرراحه ماادري يا خلود بس انا متعقده من شي اسمه زواج
خلود : طيب ليش فهميني ..
تهاني : وش اقولك سالفه طويله وعريضه
خلود : ما عليه انا فاااضيه وما عندي شي
تهاني : طيب راح اقولك السالفه ..
(( السالفه : ان حمد (بو سعود) كان يحب نوره (ام سعود) لأنها كانت بنت جيرانهم ..حمد قال لأبوه انه بيتزوج نوره قاله ابوه اذا تزوجتها لأنت ولدي ولا انا اعرفك (( لأن كانت علاقة ابوحمد بأبو نوره ماهي لهناك)) ..حمد تزوج نوره وطلع لبيت لحاله وبعد سنتين ام حمد دقت على عيالها حمد وسعد ((بو سلطان)) لأن ابوهم يحتضر ويبي يشوفهم قبل لا يموت .. بو حمد على فراش الموت يقول لحمد اذا تبيني ارضى عليك طلق نوره واتزوج بنت عمك صيته (( ام تهاني)) ومات بوحمد ..حمد طبعا نفذ وصية ابوه وكانت حياااته مع صيته صعبه وكل يوم اهواش واخناق الين ما ماتت ام تهاني بسكته قلبيه))
خلود : الله يهديك يا تهاني .. طيب هذا شي من زمان وراح
تهاني : يا خلود انا اذكر كل شي يصير بين امي وابوي .. ابوي عذب امي
خلود : يا حبيبتي اصابع ايدينك مو مثل بعض .. يعني بصراحه ماله داعي انت تكرهين الزواج عشان هذي القصه اللي قلتيها..
تهاني : انا خااايفه يصير حالي من حال امي ..اخاف اموت من الضيم والقهر..انا كل ماشفت أي رجال اشووف صورة ابوي فيه
خلود : طيب انا بسألك سؤال؟؟ سعود مثل ابوك؟
تهاني : لأ
خلود : هذا وهو ولده مو مثله .. اجل عيال الناس بيصيرون مثل ابوك؟؟
تهاني : والله مدري يا خلود
خلود : شوفي انا بعطيك يومين تفكرين فيها وانتي عاااد على راحتك اوكي
تهاني : اوكي
خلود : يالله مع السلامه اخليك الحين
تهاني : مع السلامه
سكرت تهاني وقعدت تفكر في الموضوع اللي قالته خلود ....ودخلت عليها نسرررين شافتها تهاني وقامت لها تركض واحضنتها
تهاني : الحمدلله على السلامه يا قلبي وش اخبارك؟
نسرين : الحمدلله بخير مشتااااقه لكم مووووووت
تهاني : تعالي اقعدي وسولفي لي ... شخبار سلطان معاك
نسرين : سلطااان آآآآآه على سلطان .. بصراحه ما توقعته كذا ..
تهاني : وش فيه ؟ يعني كيف ماتوقعتيه كذا؟
نسرين : ماتوقعته طيب وحنون لهالدرجه
تهاني : يعني مبسووطه معاه؟
نسرين : الحمدلله
تهاني : متأكده؟
نسرين : يوووووه يا تهاني وش فيك لا تخااافين سلطاااان مو مثل ابوي صحيح عصبي شووي بس حنووون حييييل
تهاني : الحمدلله لك يارب .. الله يهنيك ويوفقك يالغاليه
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس