عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-07-24, 07:45 AM   #3
superman
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
الدولة: اليمن الجنــــــوبي
المشاركات: 2,023
افتراضي

[align=center]

(( الجزء الثاني))
(( غرفة خلود))

سارة تصحي خلود من النوم : خلود ... خلود قومي وش ها لنوم ... خلووود
خلود : كم الساعة الحين؟
سارة : الحين الساعة وحده الظهر
خلود : وشو الساعة وحده ؟؟ يوووه تأخرت وما صليت الظهر
سارة : اخاف الفجر بعد ما صلتيها؟
خلود : لا لا الحمد لله صليتها اصلا ما نمت الا بعد صلاة الفجر
سارة : زين يالله قومي أنا وتركي ننتظرك على الغدا
خلود : سارة آسفه لاني ما طبخت لكم اعذريني يا قلبي
سارة مبتسمه : ولا يهمك ... يالله عاد قومي لا تتأخرين
ابتسمت خلود لا ختها وقامت من فراشها و سارة طلعت من الغرفه وخلود راحت تغسل وتتوضأ
*******************
(( بيت بو سعود – غرفة سعود))
سعود يكلم عبير على الجوال
سعود : آآه يا عمري مشتاق لك
عبير : خلاص هانت بكره بطلع من المستشفى و...
سعود زعلان : وبتقعدين بيتكم شهر
عبير : طيب وش اسوي يا قلبي تدري هذا البكر يعني لازم نفاسي عند امي
سعود : لازم تقعدين شهر ؟؟
عبير : يا قلبي يا سعود هونها وتهون اوكي ؟
سعود يغني : احبك والقمر يشهد ونجم الليل يا عمري .. احبك تشهد الدمعه ..احبك تشهد جروحي .. غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان ..آآآه احبك يا عمري
عبير بخجل : وانا بعد احبك موت
سعود : حبي يصير انام عندكم في البيت؟
عبير : هههههههه لا ما يصير و اشجان وين تروح ؟؟ بس يصير انك تزورني
سعود : لا والله ... اصلا غصب راح ازورك وبجيك اول ما اخلص الدوام ولا راح اطلع الا .... 2 بالليل يعني بصير لززززقه
عبير : هههههههه احلى لزززقه يا عمري
صوت طقطقه على باب غرفة سعود
سعود : لحظه يا عمري ..... مين؟
نسرين : انااااا
سعود : ادخلي يا نسرين
فتحت نسرين الباب : قوم تغدا...
سعود يكلم عبير : تصدقين يا عمري من بعدك غداي وعشاي من المطعم!!
نسرين ارفعت صوتها عشان عبير تسمع : كذاااب ما عليك منه كل يوم أنا اطبخ له انهد حيلي من الطبخ
سعود : أنا كذاب هين يا نسرينوه
عبير : ههههههههه خلاص عمري روح تغدا
سعود : طيب وبعد الغدا برجع ادق عليك اوكي حياتي ؟
نسرين بشويش : ول عليك .. ما تشبع منها ؟
عبير : اوكي يا قلبي ... مع السلامه
سعود : مع السلامه ... امووووووواه
سكر سعود الجوال ورفع راسه ويشوف نسرين تبتسم
سعود : للحين انتي هنا ؟
نسرين : يا اخي احترمني
سعود : وش تبين ؟
نسرين : ابيك تنزل تتغدا
سعود : لا يكون انتي اللي طابخه؟
نسرين : لا تهاني
سعود : اشوى
نسرين مسويه معصبه : بلا اشوى بلا هم خلصنا يالله قوم
سعود قاعد يدور اقرب شي عشان يرميه على نسرين ولما التفت ما شاف الا غبارها... نزلت نسرين للصاله تركض .. وكانت تهاني تجهز السفره
تهاني : هيييي عن الخبال وش فيك ؟
نسرين : سعود يبي يضربني
تهاني : اكيد رافعه ضغطه تستاهلين
بو سعود : تعالي عندي ولا راح يقدر يلمسك
راحت نسرين وقعدت عند ابوها
نسرين بقهر : ايه والله يحسب نفسه هو الوحيد اللي عنده مره ذبحنا عالطالعه والنازله عبير وعبير
تهاني : يمى منك قولي الله يهنيه مو تحسدينه
بو سعود : بكره بتعرسين وبتذبحينا بزوجك وكأن محد عنده رجل الا انتي ههههههههه
نسرين تمثل : يبى خلاص استحي
تهاني باستغراب : انتي تستحين ؟؟
نزل سعود وتهاني راحت تجيب الغدا
سعود : وينها هالملسونه؟
نسرين تخبت ورى ابوها
سعود : ايه انخشي ورى ابوي الوعد بعدين
بو سعود : حدك عاد الا نسريني لا تلمسها
نسرين تسوي حركات بو جهها لسعود ترفع ضغطه ..وسعود يتوعد فيها... جات تهاني وحطت الصحن وتجمعوا على السفره وتغدوا
*******************
(( في بيت بونايف – الصاله))
الكل قاعد بالصاله ام نايف وبو نايف قاعدين على الارض يتقهون .. فيصل منسدح على الكنبه .. ومقابله نايف قاعد على الكنبه يطالع قناة العربيه دخلت حنان الصاله وكتابها بأيدها وراحت وقعدت جنب نايف
حنان بشويش : ناايف
نايف ووجهه على التلفزيون : نعم
حنان بشويش : وش فيه فيصل البارح؟
التفت نايف لحنان وبصوت خفيف : وش فيك انتي تبين تفضحينا؟ قلت لك ما فيه شي؟
حنان : ما فيه شي ؟ طيب .. يمىىىى
نايف دقها بكوعه : خلاص بعدين اقولك
ام نايف : نعم يمى
حنان مبتسمه : الله لا يهينك صبي لي شاي
قعدت حنان تتقهوى مع امها وابوها .. وبعد دقايق قام نايف وطلع الحوش شافته حنان قامت ولحقته .. راح نايف ناحية الكراسي وقعد وحنان وراه
نايف : وش فيك لا حقتني ؟؟
قعدت حنان : ابد ما ابي شي بس ابي اسولف معاك
نايف : مصره الا تعرفين وش فيه فيصل؟
حنان مبتسمه : اذا سمحت
نايف : بس توعديني ما تقولين لاحد خاصة امي وابوي
حنان : اوعدك والله ما اقول لهم
نايف : يا طويلة العمر البارح الساعة 12جاني اتصال من جوال فيصل .. رديت الا هو خويه وليد ..
وليد : نايف.. تعال الاستراحه الفلانيه واخذ اخوك ..
نايف : وش فيه فيصل؟
وليد : مدري وش اقولك ..
نايف : قول اللي عندك خلصني
وليد : بصراحه اخوك كثر شرب اليوم وطاح علينا ومو عارفين وش نسوي فيه قلت ادق عليك وانت تتصرف
نايف : يا عيال الكلب توهقونه ويوم يطيح عليكم تتبرون منه
نايف يكمل السالفه لحنان : وقفلت الخط ورحت له الاستراحه الا هو منتهي والباقي انتي شفتيه
حنان منصدمه : معقوله فيصل يشرب ؟
نايف : أنا نفسك ماكنت مصدق فيصل تغير كثير مو مثل اول
حنان : صدقت حتى بدراسته كان دايم ياخذ ممتاز والحين عايد السنه
نايف : رفقاء السوء لهم دور
حنان : وانت الحين وش بتسوي ؟
نايف : مدري..رحت له الصباح وكلمته وللأسف كلامي مااعجبه وقال لي مالك دخل فيني وانا مو بزر ومن هالكلام
حنان : ليش ما تقول لبوي؟
نايف : وش بيسوي ابوي بيحبسه في البيت ؟ ما عليك أنا راح احاول معاه وان شاء الله ينصلح حاله
حنان : الله يسمع منك
نايف : ....... الا خلود شخبارها؟
حنان : الحمد لله بخير
نايف : اتهقين شعورها نا حيتي كيف؟
حنان : شلون يعني كيف؟
نايف : يعني تسولف عني ؟ تحسين انها مهتمه فيني ؟
حنان : عاادي تسأل عنك احيانا
نايف : حنان تكفين كلميها في موضوعي ..
حنان : أي موضوع؟
نايف :قولي لها الزواج بعد ما تتخرج أنا موافق بس على الاقل نكتب الكتاب
حنان : تبي تخطبها يعني ؟؟
نايف : ان شاء الله بس ابي اعرف شعورها ناحيتي بالاول
حنان : امممممم خلاص ان شاء الله اليوم ولا بكره افتح لها الموضوع
نايف مبتسم : صدق .. يا بعد عمري يا اختي
*********************
(( في بيت بو خالد – الصاله ))
مها : يمى .. اليوم بعد بروح بيت عمي زين
ام خالد : ما تشبعين من بيت عمك ؟؟ اقعدي اليوم اخوك سعود بيمر علينا
مها : وش اسوي فيه يعني لازم اقعد معاه كفايه ان انتي موجوده
خالد : حتى أنا بكون موجود
مها : شفتي هذا خالد بيقعد واكيد ابوي بعد بيقعد
بو خالد : لا لا أنا مشغول وبعد العصر بطلع
مها : يمى يكفي انتي وخالد
ام خالد : من متى ما شفتي سعود ؟؟ يا بنت استحي وقعدي مافي روحه لبيت عمك
مها مدت البوز ... رن جوال خالد وطلع برى يكلم .. مها شافت خالد برى على طول تذكرت نهى وراحت فوق لغرفة خالد..
افتحت باب الغرفه سكرته بشويش شغلت الكمبيوتر ... افتحت نافذة المسنجر سجلت ايميل خالد في ورقه فتحت صفحة الانترنت شافت المحفوظات ... سجلت اسماء المنتديات اللي يدخلها خالد واخذت اسمه المستعار.. سكرت كل شي وطفت الكمبيوتر وطلعت من الغرفه
مها : اوووووووف الحمد لله .. تمت العمليه بنجاح
انزلت تحت وقعدت تترجى في امها الا ترضى لها وتخليها تروح لبيت عمها .. امها وافقت بس قالت لها بعد ما يطلع سعود تروحين.. دخل خالد الصاله
مها : وش هالاتصال اللي يخليك تطلع برى وتكلم؟
خالد : هذا واحد من الشباب
مها : واحد من الشباب تطلع برى وتكلمه ليش ماكلمته هنا؟
خالد : مهيوووه انتي تعرفيني أنا مااحب هالخرابيط
مها في نفسها : ما تحب الخرابيط ؟؟ ايه هيييين علينا هالكلام
ام خالد : شوفي ان ماسكتي عن اخوك ما تروحين لبيت عمك
مها : خلاص يمى تووبه هااا بسكت ما ني متكلمه
اخذ خالد الجوال ودق على اخوه تركي
خالد: السلام عليكم
تركي : هلا والله وعليكم السلام
خالد : وينك يا اخوي لا نشوفك ولا تسأل ولا تدق
تركي : وش اسوي مشغول بدراستي وبخواتي
خالد : يا اخي ليش ما تجي خلود عندنا على الاقل كلنا مجتمعين
مها مو عاجبها كلام خالد وتقول بصوت محد يسمعه : يا ويلكم ان جبتوها هنا والله لذبحها
تركي : حاولت فيها وكم مره اقول لها بس ما في فايده
خالد : اذا ماتبي كيفها بس انت وساره لازم تجون تزورونا ولا نسيتوا ان عندكم اخوان واهل
تركي : وش دعوى يا اخوي كل يوم اذا راحت لأ مها أنا وسارة نجي البيت بس انت ما تنشاف
خالد : اليوم أنا قاعد في البيت ولا بعد سعود راح يمرنا تعال انت وساره اوكي
تركي :صدق ؟ سعود بيمر عليكم من زمان ما شفته النجس .. الا امي شخبارها؟
خالد : بخير الحمدلله .. يالله اجل اخليك الحين اذن العصر بقوم اصلي ... سلم على خلود وساره
تركي: ان شاء الله.. فمان الله
[/align]
__________________
استخــــــدام اسلوب الشتم والقدح بالفاظ بذيئة تدل على إفـــــــلاسك في الحديث
انت تعرض صورة واضحـــة على شخصيتك النضـــاليةالتحررية اثناء حوارك
فالنســـاء تتكلم ثم تتنتقي الالفـــاظ بينما الرجال تنتقي الالفـــاظ ثم تتكلم
superman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس