عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-30, 06:31 AM   #10
ضالعي من موديه
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-20
المشاركات: 6,343
افتراضي

اقش نت - نفى مصدر مقرب من القاعدة صحة ماتم تداوله عن مقتل سعودي في الغارة التي نفذتها طائرة امريكية بدون طيار في الحدود الشرقية لمحافظة مارب.

وكشف المصدر وفقا لصحيفة الوسط أن القتيلين هما (ابو سالم الصيعري ومقداد الصيعري) موضحا أنهما ليس من القادة.

وكان شن سلاح الجو الثلاثاء بمشاركة طائرات أمريكية ، غارات على مناطق يعتقد انها تجمعات جديدة لعناصر القاعدة بعد أن كانت خفت عملياته خلال الأيام الماضية.

وقُتل شخصان في غارة جوية نفذتها طائرة أميركية بدون طيار، على سيارتين يشتبه أنهما كانتا تقلان عددا من مسلحي تنظيم القاعدة وذلك أثناء مرورهما على الحدود الشرقية لمحافظة مأرب مع محافظة حضرموت، في منطقة «قهب الحصان»، القريبة من منطقة «العبر»

كما شوهدت الطلعات الحربية صباح الثلاثاء تنطلق من العاصمة صنعاء وقاعدة العند ، حيث حلّق الطيران في سماء المدن والقرى المتاخمة لمحافظتي "إب وأبين"، ومناطق زنجبار وشقرة وجعار "على ارتفاع منخفض وذلك في إطار ما يبدو أنه تجدد لحرب الجيش واللجان الشعبية المفتوحة ضد جماعة أنصار الشريعة وتنظيم القاعدة.

وبحسب مصدر عسكري فإن عددا كبيرا من المسلحين المنتمين لتنظيم القاعدة يتجمعون في مناطق بمديريتي السدة والنادرة بمحافظة إب، موضحا أن المسلحين يجوبون الطرقات بين القرى وهم محملون بالأسلحة الرشاشة والآلية وقاذفات الـ"آر بي جي" دون أن يعترضهم أحد.

وحذر المصدر من ازدياد عدد المجاميع المسلحة الوافدة إلى المنطقة مع ما تتمتع به من تضاريس جبلية قد تصبح ملاذا آمنا للمسلحين.

وكانت تقارير أمنية واستخباراتية قد رصدت تحركات لعناصر مسلحة وتعزيزات من عناصر أنصار الشريعة المرتبطة بتنظيم القاعدة، بحوزتهم أسلحة مختلفة قدِموا بها من محافظتي شبوة ومأرب عبر الطريق الساحلي إلى مديرية المحفد بمحافظة أبين في محاولة لتوسيع نشاطهم في مديريات المحفد والوضيع ومودية تمهيدا لإقامة معسكرات تدريب في عدد من الأودية بمديرية المحفد.
ضالعي من موديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس