عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-24, 09:05 AM   #8
حسن اليهري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-12
المشاركات: 1,533
افتراضي

شبام نيوز .برلين/ فــــــــــراس اليــــــافعي:

تدهورت حالة الأستاذ المناضل سالم صالح محمد مستشار رئيس الجمهورية قبل أجراء العملية الثالثة المقرر له .
وقد كان كل من الدكتور محمد السعدي وزير التخطيط والتعاون الدولي و الدكتور جمال العكبري الوزير المفوض والقائم بأعمال السفير والدكتور محمد جعفر زين المستشار القانوني السابق لمجلس الوزراء والرئيس الأول لجامعة عدن قام بزيارة الأخ المناضل سالم صالح محمد في مقر إقامته بمستشفى فيتنبرج في ألمانيا للاطمئنان على صحته بعد العمليتين الجراحيتين اللتين أجريتا له مطلع الشهر قبل الماضي وكان في استقبالهم البروفيسور د. ميد. هابيل هيلموت زولكه كبير أطباء الجراحة الذي أجرى العملية حيث عبر عن سروره وترحيبه الكبير لهذه الزيارة
من جهته وفي وقت سابق عبر الأستاذ سالم صالح محمد عن شكره العميق وامتنانه الكبير لهذه الزيارة ولكل من اطمأن على صحته بزيارته أو الاتصال به هاتفيا من داخل وخارج الوطن.
هذا و من المقرر أن يجري (سالم ) عملية ثالثة كبرى في غضون شهرين، حسب قرار الأطباء قبل التدهور الصحي المفاجئ لحالته الصحية خلال اليومين الماضيين .
وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي أجرى اتصالات هاتفية بالأخ سالم صالح محمد في وقت سابق اطمأن خلالها على صحته بعد وقبل أجراء العملتين الجراحيتين وترتيبات العملية الجراحية الثالثة التي ستجرى له في منتصف سبتمبر القادم كما وجه فخامته بتحمل الدولة نفقات علاج الأستاذ (سالم ).
كما تلقى “سالم صالح “اتصالات هاتفية من الرئيس السابق علي عبد الله صالح والرئيس علي ناصر محمد وعدد كبير من الوزراء والمسئولين والشخصيات الاجتماعية والثقافية والإعلامية وعدد واسع من سفراء اليمن في الخارج ورؤساء الأحزاب اليمنية وقيادات في الحزب الاشتراكي اليمني وقيادات في الحراك الجنوبي السلمي وعدد من المغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية عبروا خلالها عن تمنياتهم له بوافر الصحة والعافية.
وكان سالم صالح محمد غادر إلى برلين مطلع شهر يونيو لإجراء عدد من العمليات الجراحية بعد أن نصحه الأطباء في الخارج بضرورة إجراء العملية في ألمانيا نتيجة تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة .
بدورنا ندعو الله تعالى له بالشفاء العاجل وأن لايريه مكروها وسلامتك (أبا صلاح)


إقرأ المزيد على شبام نيوز:
http://www.shibamnews.com/newsdetail...#ixzz24R9xKIR8
حسن اليهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس