عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-23, 06:24 AM   #1
الفاارس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-21
المشاركات: 1,062
افتراضي لودر تشهد أول مهرجان للحراك الجنوبي يوم غد الخميس والجهة المنظمة تناشد بعدم حمل السلاح خلاله

لودر تشهد أول مهرجان للحراك الجنوبي يوم غد الخميس والجهة المنظمة تناشد بعدم حمل السلاح خلاله
الاربعاء : 22/08/2012ر
خاص لودر نتlawdar.net
: تشهد مدينة لودر يوم غد الخميس مهرجانا سياسيا هو الاول منذ أن تصدى رجال المديرية عناصر ما تسمى بأنصار الشريعة وتنظيم القاعدة الارهابي والتي حاولت السيطرة على المديرية قبل عدة أشهر.
وقال الاعلامي والقيادي في الحراك السلمي الجنوبي الاستاذ / احمد صالح القنع المتواجد حاليا بمديرية لودر ستشهد الخميس القادم مهرجان جماهيري حاشد للحراك الجنوبي وهو اول مهرجان يأتي بعد الحرب التي دارت في مديرية لودر والتي خرج منها ابنا لودر منتصرين رافعين رؤوسهم بعد أن اذلوا قوى الارهاب ومن حالفهم من المأجورين!
وقال القنع ان هذا المهرجان الذي ينظمه مجلس الحراك بمديرية لودر برئاسة الاستاد المناضل علي صالح الجعدني قد بدأت الاعدادات له , داعيا جماهير الحراك للمشاركة الشعبية الواسعة ! منوها الى ضرورة اخذ الحيطة والحذر من اي عمل تقوم به المجاميع الارهابية لخلق الفتنة مرة اخرى .
كما طالب القنع جماهير الحراك الى مساندة اللجان الشعبية التي سوف تقوم بتشديد الحراسات على مداخل المدينة وطالبهم بمشاركة اللجان في حماية امن المدينة واليقظة الدائمة للحفاظ على امن المدينة والمهرجان والذي سوف تقوم بتأمينه عناصر من الحراك وطالب القنع ابناء المناطق الوسطى المجاورة لمديرية لودر المشاركة في هذا المهرجان مع الالتزام بمراعاة الخطة الامنية والتي تتضمن عدم دخول السلاح يوم المهرجان الى مدينة لودر تجنبا لأي اختلالات امنية قد يستغلها الارهابيون .
وقال القنع ان لقاء سيجمع مدير عام المديرية ورئيس اللجان الشعبية محمد عيدروس الجفري مع الاستاد علي الجعدني للترتيب والاتفاق على الجانب الامني الذي هو مسؤولية الجميع وكرر القنع في ختام تصريحه دعوته ابنا المنطقة الوسطى مرة اخرى الى عدم جلب السلاح في ذلك اليوم او إبقائه مع احد المتعهدين عند المداخل الرئيسية الى ان يتم انهاء المهرجان،،
__________________
https://youtu.be/fmypxiNyFbI
الفاارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس