عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-18, 12:38 PM   #2
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

عاجل :مسلحون يشنون هجوما على مبنى الامن السياسي في عدن وانفجارات عنيفة تهز المقر

السبت 18 أغسطس 2012 10:57 صباحاً تعرض المبنى الحكومي لعدة هجمات مماثلة أسفرت احداها عن مقتل 11 من منتسبي الجهاز.



عدن ((عدن الغد )) خاص:
هز انفجار عنيف قبل قليل مبنى الأمن السياسي الواقع بمديرية التواهي بمدينة وسبقه تبادل إطلاق نار كثيف فيما يعتقد انه هجوم يتعرض له المبنى من قبل مسلحين.
وقال شهود عيان لـ"عدن الغد" ان إطلاقا للنار سمع في محيط البوابة الجنوبية للمبنى قبل ان يدوي انفجار ضخم في محيط البوابة يعتقد انه هجوم بقذيفة ار بي جي استهدفت مقر المخابرات.


وبحسب المصادر فقد اندلعت اشتباكات بالأسلحة الرشاشة استمرت لعدة دقائق قبل ان يدوي صوت قنبلة يدوية وتستمر الاشتباكات عدة دقائق قبل ان يدوي لاحقا انفجار ضخم يعتقد انه ربما قد يكون ناتج عن قذيفة ار بي جي استهدفت المقر.


وقال قاطنون بالقرب من مبنى المخابرات لـ"عدن الغد" ان اعمدة دخان تصاعدت من داخل المبنى وان اطلاقا للنار لايزال يسمع في محيطه .
وشوهد عدد من الجنود وهم يحملون عدد من الجرحى على متن سيارة ويغادرون المكان مسرعين فيما قالت مصادر "عدن الغد" ان الانفجار كان عبارة عن هجوم بقذيفة ار بي جي استهدف عربة عسكرية لاتزال النار تشتعل فيها.


وتحصل "عدن الغد" على بعض تفاصيل الهجوم حيث قالت مصادر ان مسلحين يعتقد أنهم من القاعدة هاجموا المبنى من جهة الاذاعة حيث باغتوا حراسة المبنى من الخلف واشتبكوا معهم .
وتزامن الهجوم مع انقطاع للتيار الكهربائي وقع بعد دقائق من حدوثه.
وتعرض المبنى الحكومي لعدة هجمات مماثلة أسفرت احداها عن مقتل 11 من منتسبي الجهاز.





اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار عدن | عاجل :مسلحون يشنون هجوما على مبنى الامن السياسي في عدن وانفجارات عنيفة تهز المقر http://adenalghad.net/news/16206.htm#ixzz23swO4wG3
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس