عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-18, 04:02 AM   #15
احمد الخليفي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باعمران الحضرمي مشاهدة المشاركة
قلنا لكم في 1994م لاتلعبون باالنار ماحد عاقل يلعب باالنار قلتم نحن مع (((الشرعيه الدستوريه))) وسلمتم الوطن كامل لعمكم علي وربعه واليوم تتباكون الذي سجن الحسني هم زملائه ومن شاركهم في أحتلال البلاد فلا تخافون عليه منهم أنا أخاف عليكم من تهوركم نصيحه أن تحكمون العقل في كل شئ وأن تتركون العواطف على جنب كلنا محتلين وسبب أحتلالنا أنفسنا لذالك ياأخواني بماذا تحبون أن أناديكم بااليمنيين أو جنوب العرب يالله جبناها كلها وأنتم أختارو الذي تحبونه !! وأننا في دولة حضرموت نتضامن معكم ونشجب ونستنكر أختطاف العسكري الحسني نسيت رتبته أعذروني
الذي باع الجنوب وسلمة بارد مبرد ابو فوشة حقكم وشوية السكرجية الذي حولة الذي يتباكان اليوم باسم الجنوب على حساب دماءومعناتة شعبة ..
الجنوب العربي لن تحررة الا رجالة المخلصة اما الرفاق فلا يوجد لهم اي وزن ولاقيمة ولن يتبعهم الا من يشاركهم الجبانة والخساسة..
ان ارد ت مع خوتك ياباعمران فاستعد للمرحلة القادمة فهي مرحلة الحسم والا ستظل كما انت تلعبك نسانيس الرياح .واذا بغيتوا دولة حضرموت كما تقول شمروا سواعدكم وانتزعوا حقوقكم ونحن لكم من المباركين والداعمين اما احلام اليقضة معد نفعت القذافي الله يرحمة ..
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة احمد الخليفي ; 2012-08-18 الساعة 04:04 AM
احمد الخليفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس