عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-17, 09:38 AM   #8
قلعة صيره
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-20
المشاركات: 1,372
افتراضي

بــلاغ إدانــة للأمانـة الـعـامــة للـقـيـادة الـجـمـاعـيــة لجــبـهـة الــتـحـريــر والــتـنـظـيــم الــشـعـبـــي

الجمعة 2012-08-17 08:14:547


شبام نيوز . خاص

رفض أبناء الجنوب كل إشكال القمع من قبل سلطات الاحتلال ووقفوا جميعا صفا واحد .كل المكونات والشخصيات الاجتماعية تدين عملية خطف السفير الحسني.. فا القيادة الجماعيه لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي أصدرت بيان تدين عملية اختطاف الحسني .وحصلت شبام نيوز على نسخه منه

الأمانة العامة للهيئة التنفيذية العليا للقيادة الجماعية لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي .. تـديـن وتـرفـض رفـضـا قـاطـعـا أساليب القمع والإرهاب التي أتبعت من قبل القوى الأمنية يوم وصول الأخ احمد عبدالله الحسني إلى مطار عدن الدولي عائدا إلى ارض الوطن من منفاه الإجباري الذي فرض علية من قبل نظام المخلوع نتيجة لسياساته الهمجية ..
ندين ونستنكر هذا الاعتقال الظالم التي تعبر فيه هذه السلطة عن تماديها المستمر تجاه أبناء جنوبا الأبي واستمرارها في سياسة التمييز العنصري المفضوح الغير أنساني ..
نطالب الإفراج الفوري الغير مشروط عن الأخ احمد عبدالله الحسني ومحاسبة كل من يقف خلف هذه الإعمال القمعية التي تمارس بحقد , والانتهاكات الغير إنسانية ونناشد كل القوى الوطنية ألخيره في هذا الوطن الغالي في اصطفاف موحد أمام التصرفات ألا إنسانية كما نطالب المنظمات الحقوقية المحلية والدولية والمجتمع الإقليمي والدولي لتحمل المسؤولية أمام كل الممارسات ألظالمه والتصرفات الفردية ..
رغم كل المحاولات والمؤامرات التي يقوم فيه نظام صنعاء القبلي والالتفاف المفضوح على القضية الجنوبية سنظل نناضل حتى أن ننتصر في قضيتنا مهما كانت التضحيات وإنها لثورة حتى النصر
بأذن الله ...
الأمانة العامة للقيادة الجماعية لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي



إقرأ المزيد على شبام نيوز:

http://www.shibamnews.com/newsdetail...#ixzz23mNObUXs
قلعة صيره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس