عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-13, 05:22 PM   #36
ضالعي من موديه
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-20
المشاركات: 6,343
افتراضي

نفى الحراك الجنوبي بالضالع المزاعم التي نشرها موقع وزارة الداخلية نقلا عن مصدر امني ينفي وجود انفجارات وسط مدينة الضالع وانما هي عبوه محليه الصنع.

واعتبر الحراك هذا النفي بأنه ليس له إي أساس من الصحة خصوصا وان الانفجار وقع في مدرسة معابر التابعة لحبيل جباري التي الحقت بها خسائر ماديه في النوافذ والأبواب وانهيار السور (الحائط)في البوابة الرئيسية للمدرسة ولم تكون عبوه محليه الصنع كما ذكر المصدر الأمني.

وقال ان فالعبوة المحلية لم تنسف سور بكامله وسمع صدى الصوت الهائل إلى مديرية جحاف والمناطق البعيدة في الضالع.

جاء ذلك في تصريح ل النائب في مجلس الحراك السلمي لتحرير واستقلال الجنوب بالضالع المناضل محمد فضل جباري الذي أكد بان سلطات الاحتلال اليمني هي الداعمة لجماعات وبلاطجة تريد زعزعة امن واستقرار الضالع وتقف خلف التفجيرات التي تعرضت لها مدرسة معابر مساء أمس الاول .



وقال :"الدليل على ذلك نفي المصدر الأمني الذي له علاقة مع من قام بتفجير المدرسة من خلال النفي رغم ان الانفجار سمع إلى المناطق البعيدة من الضالع وقال جباري ماذا يعني نفي الاحتلال للانفجار الذي وقع في مدرسة معابر؟

واضاف :"بمعنى ان سلطات الاحتلال اليمني تقوم بدعم عناصر وبلاطجة تابعين لها لافتعال مشاكل ولتخطيط لتنفيذ أعمال إرهابية بالضالع مؤكدا عن رفض أبناء الضالع لكل أعمال البلطجة والتخريب التي تستهدف مصالح أبناء الضالع والأمن والاستقرار في مناطق الضالع مشيراً ان الحراك الجنوبي سوف يقوم بضبط كل من تسول له نفسه النيل من نضال شعب الجنوب المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية او افتعال إي مشاكل وفوضى في الضالع مطالبا أبناء الضالع إلى الاصطفاف والعمل المنظم في إطار الفريق الواحد لقضاء من هذه الظاهرة الخطيرة والدخيلة على أبناء الضالع وتاريخهم النضالي."

*من عبدالرحمن النقيب

اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | الحراك الجنوبي يشكك في صحة رواية رسمية عن ( انفجارات) http://www.adenalghad.net/news/15930.htm#ixzz23QrxkG3C
ضالعي من موديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس