عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-11, 02:59 AM   #70
باعمران الحضرمي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-04-03
المشاركات: 838
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور مشاهدة المشاركة
[color="purple"]


أقرأ تاريخ العرب قبل الاسلام وستعرف أين تقع العربية السعيدة وأين هو الجنوب العربي وإن الاسلام ظهر قبل ١٤٠٠ عام وعند ظهورة لم تكن دولة أسمها حضرموت مستقلة أو ذهب وفد بأسم حضرموت لان الوفود كانت بأسماء القبائل في الجزيرة العربية ومنها وفود المهرة وحمير وكندة وغيرها من الوفود من جزيرة العرب وأعلم بإن ليس كل حضرمي عربي لان كثير من العجم يسمون أنفسهم حضارمة ولكن ليس بعرب ويكرهون العرب مثلهم مثل اليمنيون لان الواقع ليس كل من يدعي بإنه يمني عربي الاصل. وإذا أنت تعتبر الكيانات الاخرى بإنهم قرى فإنت على خطأ والمظلة التي تجمع الكل هي هوية الجنوب العربي والحضارم هوية خاصة بالحضارمة وليس جامعة.
سؤال لخاص هل أنت موافق بإن يكن رئيس الدولة الحضرمية السلطان القعيطي لانه أخر من طردته الجبهة القومية لتحرير الجنوب اليمني وهو رئيس الدولة الحضرمية ?? وفي حينها أعلن البيض بإن أهل يافع أستعمار أجنبي.
ل

الطابع البريدي أعلاه ليس حجه علينا أحتفظي به ربما أحد من هوات الطوابع يستفيد منه سمعي يابنتي يانور ياريت تنورينا بشئ من تاريخ العرب قبل الاسلام الذي تقولين عليه وياريت تركزين على موضوعنا أين ذكر أسم ((الجنوب العربي )) تمام ياحلوه ياالله همتك نعم أعلم أنه قليل وليس كثير في حضرموت ربما لم يكونون حضارم ولاكن اليوم هاولاء من أحسن الحضارم في خدمتهم ل حضرموت والدفاع عنها ((((كما اعلم انه توجد اقليه في حضرموت من القرامطه والى هذا الوقت لن يدمجو في المجتمع رغم تواجدهم يصل الى فوق المائة سنه او تزيد )))) ولاكن المشكله عندهم وأزيدك من الشعر بيت أنهم من مؤيدين الحراك الجنوب عربي أما القبائل التي ذهبت الى الرسول صلى الله عليه وسلم تبايعه لم أحد منهم ذكر أنه من الجنوب العربي يابنتي الله يهديك باالنسبه لليمن نعم هم أصل العرب ومنه صارت الهجرات الى أصقاع العالم لاحد يضحك عليك بتاريخ غير ذالك السلطان القعيطي هو من عزل نفسه بتنازله عن الحكم بخط يده في الباخره للجبهه القوميه ولم تقوم مضاهره في المكلا تطالب بتنحيه !! أما أعلان البيض لم أسمع عنه وياريت أن كان موثق عندك بالصوت أو الكتابه أن تفيدنا به أم أنه من وكالت أنباء قالو فقد قيل الكثرخواتم مباركه
باعمران الحضرمي غير متواجد حالياً