عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-03, 11:55 AM   #20
فارس لبعوس
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-30
المشاركات: 7,469
افتراضي

صلاة وإفطار أمام مبنى مؤسسة الكهرباء بالمعلا احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي ((صور))
الجمعة 03 أغسطس 2012 04:17 صباحاً
محتجون يؤدون صلاة المغرب أمام مبنى مؤسسة الكهرباء بالمعلا مساء أمس الخميس - عدن الغد
عدن ((عدن الغد)) خاص:

اضطر نشطاء في الحراك الجنوبي بمديرية المعلا بعدن لأداء صلاة المغرب وتناول فطور يوم أمس الخميس الرابع عشر من أيام شهر رمضان المبارك أمام مبنى المؤسسة العامة للكهرباء بعد انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم.



ويعاني سكان عدن من انقاطاعات منتظمة للتيار الكهربائي تلجأ لها الجهات المختصة لتخفيف الأحمال على مولدات قديمة لاتغطي كافة احتياجات المدينة.



ويوم أمس الخميس هو اليوم الثاني من المهلة الجديدة المفتوحة زمنياً التي تم إعلانها لتركيب المولدات الكهربائية وفق صفقة الستين ميجا التي أبرمتها المؤسسة والحكومة المحلية بعدن لحل مشكلة التيار الكهربائي جزئياً.



وكانت المهلة الأخيرة قد انتهت يوم الثلاثاء الماضي, فيما كانت السلطات قد حددت موعداً قبل ذلك هو اليوم الأخير من شهر شعبان المنصرم.



وافترش عدد من نشطاء الحراك الجنوبي الشارع أمام بوابة المؤسسة في الطرف الغربي من المديرية, وأدوا صلاة المغرب هناك ثم تناولوا مأكولات إفطار أنزلوها من منازلهم.



ويقول السكان المحليون بعدن أن جرعات الانطفاءات تزايدت عوضاً عن أن تنقص, ويتهمون السلطات المحلية ومؤسسة الكهرباء بالتباطؤ المتعمد في حل مشكلة التيار الكهربائي.

اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار عدن | صلاة وإفطار أمام مبنى مؤسسة الكهرباء بالمعلا احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي ((صور)) http://adenalghad.net/news/15377.htm#ixzz22RXHvq1H



فارس لبعوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس