عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-31, 02:40 AM   #9
ضالعي من موديه
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-20
المشاركات: 6,343
افتراضي

قال سكان محليون يقطنون أحياء تقع في محيط محطة توليد كهربائية عتيقة تقع في منطقة فاصلة بين مديرتي المعلا والتواهي ان شاحنات تقل مولدات كهربائية لاتزال متوقفة أمام ابواب المحطة منذ 3 ايام مضت.


وقال عدد من الأهالي في اتصالات هاتفية مع "عدن الغد" مساء الثلاثاء ان قاطرات شحن تحمل على متنها مولدات كهربائية توقفت قبل 3 ايام لكنها لم تتحرك من مكانها حتى اللحظة .


واستغرب الأهالي في اتصالاتهم الهاتفية مع "محرر عدن الغد" التباطوء الحاصل في تفريغ حمولة هذه الشاحنات مؤكدين أنهم لازالوا يعانون حتى اللحظة من انقطاعات التيار الكهربائي.


ويوم أمس الأول كان مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن المهندس "خليل عبدالملك" قد قال لـ"عدن الغد" ان أعمال نقل المولدات الكهربائية من ميناء المنطقة الحرة إلى محطات توليد الكهرباء في كلا من محطة شيناز بخور مكسر ومحطة حجيف بالمعلا موضحا ان الفنيين يباشرون أعمال تجهيزات المولدات لادخالها العمل بصورة مباشرة .


وقال خليل انه يتوقع ان تستمر أعمال التجهيزات الخاصة بالمولدات الكهربائية ايام عدة لكنه لم يحددها مؤكدا ان العمال التابعين لمؤسسة الكهرباء بعدن يبذلون قصارى جهودهم للإنتهاء من أعمال التجهيزات .



اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | مواطنون : شاحنات نقل المولدات الكهربائية متوقفة أمام محطة حجيف منذ 3 ايام http://www.adenalghad.net/news/15150.htm#ixzz229H6rKi3
ضالعي من موديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس