عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-29, 01:23 AM   #7
ضالعي من موديه
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-20
المشاركات: 6,343
افتراضي

" خلو حوطتنا نظيفة " شعار رفعه مركز شباب الحوطة لتنفيذ عدد من الأعمال التطوعية المجتمعية خلال الشهر الفضيل كمساهمة من شباب المركز لإعطاء دافع لشباب المدينة للإهتمام بعاصمتهم من خلال تنفيد عدد من المشاريع التي تهتم بنظافة وجمال المدينة .



ونفد شباب المركز خلال الأيام الماضية حملة خاصة بتنظيف بعض شوارع وحارات المدنية كمساهمة منهم في نظافة المدنية بمشاركة مع بعض أبناء الحارة من الشباب وكبار السن.



الشاب عادل حزام المسئول الإعلامي للمركز قال في تصريح للصحيفة ان حملة "خلو حوطتنا نظيفة" احد البرامج الرمضانية التي ينفدها مركز شباب الحوطة للمساهمة في لفت أنظار المواطنين بان نظافة الحوطة من مسئولياتهم الى جانب عمال النظافة.وأشار أن قيام كل مواطن بالتنظيف أمام منزلة في المدينة سيجعل الحوطة تستعيد رونقها الضائع نتيجة لعدم المبالاة والاهتمام من قبل المواطنين.وقال : نحن نفذنا هذا البرنامج من اجل لفت الأنظار ان النظافة مسئولية الجميع وليس جهة منفردة تهتم بهذا الجانب.



الى ذلك شهد المركز تدشين برنامج لون شارعك من خلال ورشة عمل أقيمت بهذه المناسبة لتجميع جميع الرسومات المقدمة من المبدعين والمشاركين لاختيار أفضل الأعمال والرسومات المقدمة من الشباب والصغار والمبدعين لتنفيذ أعمالهم على المواقع الجدارية في شوارع المدينة لإظهار المنظر الجمالي والفني للمدينة.



والجدير بالذكر ان مركز شباب الحوطة ينفذ برنامج أسبوعي مساء كل يوم أربعاء خلال شهر رمضان الفضيل بإقامة العديد من الفعاليات الثقافية والندوات والمسابقات وأمسيات شعرية للعديد من المبدعين في قاعة المركز.



من: هشام عطيري

اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار المحافظات | مشاريع تطوعية خلال شهر رمضان لمركز شباب الحوطة بلحج ((صور)) http://www.adenalghad.net/news/15019.htm#ixzz21uovnnKa





ضالعي من موديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس