عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-25, 01:07 AM   #2
ضالعي من موديه
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-20
المشاركات: 6,343
افتراضي

عادت محطة كهرباء لودر بمحافظة أبين عصر اليوم الثلاثاء إلى العمل وتوليد الطاقة الكهربائية بعد أن خرجت عن الخدمة جراء تعرضها إلى التدمير من قبل مسلحي القاعدة خلال الحرب الأخيرة .



وبحسب مراسل "عدن الغد" في المدينة أكد أن المحطة عادت إلى العمل عصر اليوم الثلاثاء وأن أهالي المدينة عبروا عن فرحتهم بإعادة تشغيل المحطة بعد أكثر من ثلاثة أشهر من التوقف جراء القصف العنيف الذي تعرضت له من قبل مسلحي القاعدة أثناء الهجوم على المديرية.



وتخدم المحطة مديريات عدة إلى جانب لودر هي مودية ، الوضيع ، مكيراس.

وقدتم تدشين عملية تشغيل المولدات الاسعافية التي تم تزويد المدينة بها والبالغ قوتها 10 ميجاوات بحضور الإخوة المهندس خالد راشد عبد المولى مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء والسيد حسين ناصر الحماطي مدير محطة كهرباء لودر ومحمد عيد روس الجفري وعلي احمد عيده القياديان في ملتقى شباب لودر وحشد كبير من المواطنين.



وعبر أبناء مديرية لودر الذين توافدوا إلى محطة الكهرباء في مظهر ، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي والأستاذ جمال ناصر العاقل محافظ أبين لاهتمامهم وجهودهم الكبيرة التي بذلوها لإعادة تشغيل محطة كهرباء لودر في أسرع وقت ممكن وتخفيف المعاناة عن المواطنين في المديريات الأربع وتحقيق ابسط مقومات الحياة خاصة في ظل الأجواء الحارة وخلال شهر رمضان المبارك.


وكان مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد عبد المولى قد استمع إلى شكاوي العاملين بمحطة كهرباء لودر ، موجهاً بحل ومعالجة مشاكلهم وتلبية المطالب العادلة لهم منوهاً بان المؤسسة تسعى جاهدة للحد من المركزية ووضع الصلاحيات للمناطق والمحطات بما يرفع من كفاءة الخدمة ويحسن مستوى أدائها.


يذكر أنها قد وصلت إلى مديرية لودر خلال الأيام الماضية عدد من المولدات الاسعافية لترجمة التوجيهات للقيادة السياسي والحكومة كمكافأة لمدينة لودر التي منها شرارة المقاومة الشعبية ضد تنظيم القاعدة وقوبلت بترحاب كبير من قبل الأهالي.


اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار المحافظات | فرح عارم لأبناء لودر بعودة التيار الكهربائي لمدينتهم(صور) http://www.adenalghad.net/news/14815.htm#ixzz21ZnDXMqb
ضالعي من موديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس