الموضوع: اكيد بندر عدن
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-23, 05:39 AM   #9
ali algahafee
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-26
المشاركات: 2,089
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مظفر العولقي(حيد صيرة) مشاهدة المشاركة
اش هو اللي نحذف ومن حذفه ؟؟
انا امس نحذف لي موضوع ولاحصلت اجابه للان من حذفه والاسباب ^-^
هذا اللي انحذف

مصادر خاصة: الاستخبارات اليمنية والسعودية نجحت في الوصول إلى مكتب (علي سالم البيض) وقناته عبر فتاه ارسلها تاجر جنوبي
لاثنين 23 يوليو 2012 01:46 صباحاً
عدن أون لاين/ خاص:
علم موقع "عدن اون لاين " من مصادر خاصة بالعاصمة اللبنانية بيروت أن المخابرات اليمنية نجحت وبالتعاون مع جهاز الاستخبارات السعودي الخارجي وبمساعدة رجل أعمال جنوبي من التجسس على مكتب نائب الرئيس اليمني الأسبق علي سالم البيض وكذا قناة "عدن لايف" التي تبث من العاصمة اللبنانية بيروت .
وقالت المصادر الخاصة :" أن تاجر جنوبي قام بإرسال فتاة إلى لبنان للتجسس على قناة عدن لايف ومكتب البيض وأنها وتنقل المعلومات أولا بأول وتقديمها لجهاز المخابرات اليمني والسعودي وان تحركات البيض مرصودة".
وأضافت المصادر " أن الفتاة من أصول عدنية أرسلت إلى لبنان لغرض السياحة لتكون قريبه من القناة ومكتب البيض وتنقل الأخبار عبر تجار جنوبي مقيم في الخليج وهو من يقدم لها الأموال ومبلغ مالي شهري والتي كانت قد عملت من قبل عند التاجر في دول شرق أسيا ودرست على حسابه وانتقلت إلى لبنان بأمر صادر عنه "
الجدير ذكره أن نائب الرئيس اليمني الأسبق علي سالم البيض الذي يتزعم أحد تيارات الحراك الجنوبي المنادية بفك الارتباط، بعد أن خرج من مخبأه في عمان عام 2009و يمد البيض تياره المتشدد بالدعم والأموال ويديره من العاصمة اللبنانية بيروت والتي ترجح كثير من المصادر أن مصدر هذه الأموال والدعم يأتي من المرجعيات الشيعية بإيران ..
هذا وكان جهاز الاستخبارات اليمني قد أعلن قبل أيام عن كشف خلية تجسس باليمن تعمل لصالح إيران وهو الامرالذي كرره الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وطلب من إيران عدم التدخل بالشؤون الداخلية اليمنية.
الجدير بالذكر أن الحكومة اليمنية كانت قد اتهمت إيران بمساعدة الحوثيين في حربهم ضد الدولة اليمنية خلال السنوات السابقة

اللي حذفه واحد من الساده الكرام بندر عدن, حسام باعباد, شيخان اليافعي, محمد خميس, السيدابراهيم الجفري, السهم الملتهب 2, قلعة صيره, ابوحضرموت الكثيري, المنتصربالله, نايف الكلدي
__________________



استعادة دولة الجنوب

التعديل الأخير تم بواسطة ali algahafee ; 2012-07-23 الساعة 05:55 AM
ali algahafee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس