عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-20, 02:58 PM   #23
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

الخميس 2012/7/19م ( المكلا اليوم ) :
شهدت مدينة الشرج بمديرية المكلا عصر اليوم الخميس 19 يوليو 2012م مسيرة حاشده نضمها مجلس الحراك السلمي وقطاع الشباب والطلاب لتحرير واستقلال الجنوب بمديرية المكلا ، حيث جابت الجماهير شوارع المدينة وهم رافعين اصواتهم بالهتافات الجنوبية التحررية المطالبه برحيل المحتل وخروجه من ارض الجنوب كما رفعت اعلام دولة الجنوب ( جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ) وصور الشهداء وصور الرئيس علي سالم البيض والرمز حسن احمد باعوم .

وفي المهرجان الخطابي الذي اقيم عقب المسيرة في الساحة المقابلة لفندق الاعتماد بالشرج القى رئيس مجلس الحراك بمحافظة حضرموت كلمة في الجماهير حيى في مستهلها صمود شعب الجنوب وثمن تضحياته الجسام في سبيل نيل حريته واستقلاله .
وأوضح ان ثورة شعب الجنوب هي ملهمة الثورات العربية التي ناهضت دكتاتوريات الحكام العرب وضد التوريث السياسي للأبناء ، وأكد على وحدة الصف الجنوبي بعيداً عن المجاملات والتمجيد المطلق للأشخاص .

كما حيى صمود ابناء المنصورة في وجه الاله العسكرية لسلطات القمع للاحتلال اليمني مطالباً الدول الاقليمية والدولية ومجلس الامن الدولي بالتحقيق الفوري في عمليات القتل والتدمير التي شهدتها مدينة المنصورة مؤخراً .
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس