عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-17, 08:32 AM   #4
المنظار
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-08-15
المشاركات: 616
افتراضي

اقتباس:
لماذا لا يتفقون طالما الشارع موحد والمعاناة واحدة وجميعهم متفوق على هدف واحد،
والنتيجة أن هناك الآلاف من الشباب يعصرون النضال، ويعصرون معه دمهم وعرقهم وجهدهم ووقتهم وعمرهم ، خمس سنوات وهم في الشارع يهتفون للقضية ويحلمون بالانتصار،
نتمنى ان يكون اعترافك ان الشعب الجنوبي موحد مقدمة لاعتراف آخر بحقهم في الاستقلال ، وتكف عن تشويه الحقائق ونعت الحراك بالتهم البذيئة والزائفة مثل المسلحين او المخدرين والعدميين ...الخ
اقتباس:
يرى كثير من شباب الحراك أنني أهاجمهم، يعتقدون أنني أعمل بقصد إيذائهم وأن كل ما يصدر عني عبارة عن عمل ممنهج للنيل منهم، هكذا وصلتني الكثير من الرسائل والنقاشات والردود والتعليقات.
تعترف ان الكثير يهاجموك ، فلماذا لا تسال نفسك لماذا الكثير وليس القليل ، فهل الكثير هؤلاء جميعهم مخطئون ؟ لا بالطبع ، فأنت بالفعل تخصصت في موقعك في قذف الحراك والترويج ضده والدس في الاخبار .
اقتباس:
ألم تسمع إلى الفنانة الثائرة جوليا بطرس وهي تغني : بنرفض نحنا نموت قولوا له راح نبقى).
حتى جوليا فهمت قصدها خطأ ، والموت الذي ترفضه جوليا ليس المعنى الذي فهمته انت يا هدياني ، بل هي تقصد ان هذا الشعب يرفض ان يمحى من التاريخ ومنة الوجود والهوية بل صامدا باقيا حيا ينبت جيلا بعد جيل .
اقتباس:
وإذا قرر الجنوبيون الذهاب إلى ماهو أبعد من فك الارتباط أو الاستقلال فإني أحترم هذه القناعة والنتيجة، لا إكراه في أمر الدين وبالتالي فلا إكراه في أمور الدنيا.
كذبت ، الواقع لا يقول ان تحترم شعب الجنوب فهي فعلا قد قرر والخمس سنوات التي وصفتها من الصمود والتضحيات الا تعبر عن هذا القرار ؟؟، ومع ذلك لم تحترمه بعد ، بل تنخر بقلمك في جسد الجنوب لتدميه نزفا .
المنظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس