عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-08, 07:27 AM   #5
احمد الخليفي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
افتراضي

رغم إضراب قضاة المحاكم بعدن محكمة المنصورة تقر استدعاء ( ناشر عدن الغد)

السبت 07 يوليو 2012 11:52 مساءً



اكد في سياق تصريحه إلى ان مايتعرض له هدفه التنكيل بكل الأصوات الحرة والمخالفة لسياسية القتل والظلم التي تمارسها بعض الشخصيات في عدن موضحا ان مايتعرض له هو ثمن للسياسة الإعلامية التي اختطتها صحيفة



عدن (( عدن الغد )) خاص:
أقرت محكمة المنصورة الابتدائية اليوم السبت وبصورة عاجلة استدعاء الزميل "فتحي بن لزرق" للمثول امامها يوم غد الأحد في قضية نشر تم تجاهلها لاشهر مضت قبل أن يتم اثارتها اليوم في حين لايزال قضاة المحاكم بعدن يواصلون إضرابا عن العمل منذ ايام .


وتسلم "رئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" الزميل "فتحي بن لزرق" اشعار يفيد بان عليه الحضور إلى المحاكمة للمثول في قضية نشر تتعلق بقضية رفعها قيادي في حزب الإصلاح بعدن هو " نبيل الصانع" وهي القضية التي تم تجميدها لاشهر قبل ان يتم اثارتها اليوم السبت.


وافاد مكلفو الاشعار القضائي للزميل "فتحي بن لزرق" بأنه وفي حال عدم الحضور فان هنالك توجيهات جاهزة لتنفيذ امر ضبط قهري بحقه الأمر الذي يعني استخدام قوة من الأمن المركزي اليمني.


وتمثل واقعة الاستدعاء بحق الزميل "فتحي بن لزرق" عمل تعسفي وخارج إطار القانون المعمول به حيث انه يعني ان محكمة المنصورة ستخرج عن إطار المضروب والمعمول به فقط للنظر في القضية المرفوعة ضد الزميل "فتحي".


من جانبه قال الزميل "فتحي بن لزرق" في أول تصريح ينشر له بصحيفة "عدن الغد" ان واقعة الاستدعاء هذه غير شرعية وتؤكد ان القضاء في عدن يسير وفق اهواء شخصيات معينة موضحا استعداده التام للحضور صباح يوم غد إلى محكمة المنصورة .

واكد في سياق تصريحه إلى ان مايتعرض له هدفه التنكيل بكل الأصوات الحرة والمخالفة لسياسية القتل والظلم التي تمارسها بعض الشخصيات في عدن موضحا ان مايتعرض له هو ثمن للسياسة الإعلامية التي اختطتها صحيفة "عدن الغد" منذ اطلالتها الأولى .


http://www.adenalghad.net/news/13983.htm#ixzz1zzwdI56V
__________________
احمد الخليفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس