عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-07, 05:04 AM   #1
إلا حضرمي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-18
المشاركات: 192
افتراضي خلاف في قراءة بيان سياسي بين مكونات الحراك يفشل مهرجان ذكرى 7 يوليو بالمكلا((فيديو))

أدت الى تدمير المنصة وعراك بالايدي والاعتداء على بعض القيادات خلاف في قراءة بيان سياسي بين مكونات الحراك يفشل مهرجان ذكرى 7 يوليو بالمكلا



المكلا اليوم / خاص

طالب مقدم الحفل لفعالية ذكرى 7 يوليو في المكلا اليوم الجمعة من الزعيم حسن باعوم التدخل في حل الخلافات بين القيادات على مستوى الساحة في الجنوب، وقال: "بأن هذه القيادات تنازع على الميكروفونات والتي أوصلتنا إلى هذه الحال".



وقد حدث هرج ومرج في منصة الخطابة لفعالية كبرى دعت إلى تنظيمها مكونات الحراك والمكونات الشبابية في مسألة قراءة البيان السياسي للفعالية، حيث رفض مقدم الحفل "محمد الحضرمي" قراءة البيان كونه لم يطلع عليه قبل بدء الحفل ، إلاَّ إن أحد مكونات الحراك رغبت بقراءته من قبل شخص آخر غير مقدم الحفل.

وتوجهت بعض الجموع بعد فشل الحفل وتدمير المنصة وحدوث عراك بالايدى والاعتداء الجسمانى على بعض القيادات توجهت صوب منزل الزعيم حسن باعوم الذي وجه رسالة للحاضرين بقوله "بأن القضية الجنوبية قضية الجميع وعليهم تحمل المسئولية، وإن هذه الإرهاصات لا بد من تجاوزها مهما حصل من اختلاف في الميادين والساحات".



_______________________________________
صوره للحضور الذي شاهد هذه المهزله من قبل تلك القيادات


والله انهم افسدو المهرجان ......نتمنى ممن لديه معلومات اكثر عن ما حصل هناك واسماء القيادات التي تعاركت فيما بينها .....والله عيب ان يحصل هذا الامر من قيادات...عيب بحق الشهداء والجرحى والمعتقلين ....لكن عزائي الوحيد ان الشعب فوق كل القيادات التي تخالف مطالبة


ماقول غير لاحول ولا قوة الا بالله مما حصل


فيديو



__________________


لـي وطن آليت ألا أبـيـعـه

التعديل الأخير تم بواسطة إلا حضرمي ; 2012-07-07 الساعة 05:19 AM
إلا حضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس