عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-05, 06:17 PM   #15
بندر عدن
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-20
المشاركات: 4,394
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لشري مشاهدة المشاركة
يحيى غالب يمني أكثر من اليمنييون وكانت كل حججه بإن الثورة اليمنية لم تتخلص من نظام علي عبدالله فقط ولم يعلن بإن في أرض وشعب وهوية أسمهم الجنوب العربي تحت الاحتلال من ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧ن من الاستعمار اليمني الاجنبي.



أما كلامه بشان فك الارتباط وأعادة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية فهذه أفكار لم ولن تجد سند شعبي أو دولي قانوني وقد حاولوا من قبله وفشلوا إذا هو يمني والجنوب هو الجنوب اليمني فالقانون الدولي يعطي الحق للشعب اليمني بالدفاع عن أرضهم وشعبهم الجنوب اليمني وكل صياحكم بأسم الجنوب اليمني وجمهورية اليمن الديمقراطية صياح ولياح ونتيجتها الفشل والخزي والعار لانكم تنكرتوا لهوية الاباء عن الاجداد الجنوب العربي وذهبتوا إلى الجنوب الفارسي اليمني. الذي بصمت عليه شلة وعصابة الجبهة القومية في الستينات. ومن يومها وأنتم تدورون حول باب اليمن وستستمرون إلى إن تستعيدون عقولكم المفقودة..

أخي الكريم نحن الجنوب العربي تاريخيا ولكن شطحات القوميين العرب والأسلام السياسي عام 1967 وعام 1994م هم غلطوا بحكم الحماس حينة والأن عادة طيور النورس الى شواطئ الجنوب العربي .. حتى بعد فك الأرتباط يظل أسم ج ي د ش وبعد ذلك نشطبها الى الأبد من قاموس الجنوب العربي .
__________________
سنحدث في جدار الظلم ثقبا


يتنفس منة المعذبون .
بندر عدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس