عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-06-30, 03:11 PM   #22
الثعلب كارلوس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 2,093
افتراضي



تسليم طفلة إلى ذويها بالضالع بعد أربع سنوات من الاختطاف في إب (صور )

الجمعة 29 يونيو 2012 06:50 مساءً الطفلة نوال عبود مثنى احمد



الضالع ((عدن الغد)) خاص
تم يوم أمس استعادة طفلة إلى أحضان أسرتها بعد عملية اختفاء دامت قرابة أربعة سنوات.
وتم أمس بمنطقة مديرية حجر الضالع تسلم الطفلة نوال عبود مثنى احمد بحضور عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية بحضور العقيد مرسل جمعان الذي كانت الطفلة نوال بمنزله والذي سلمه إلى الأمن في المخادر تحت مبررات عده من ضمنها ادعائه انه حصل عليها في الطريق وأخذها ليربيها لكونه بلا أولاد، إلا أنهم إلى ألان لم يعترفوا من اختطفها رغم حضورهم أمس الأول الخميس إلى الضالع إلى منطقه لكمة الشعوب التابعة لمديرية الحصين وعادت الطفلة من جديد إلى أحضان أمها وأسرتها .

وطالبت أسرة الطفلة نوال الأجهزة الأمنية في المخادر اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمتابعة الجناة وطالبت من وسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية إلى الاضطلاع بدورهم وكشف الحقيقة والضغط على الجهات المعنية بالتدخل ومحاسبة الجناة الذين قاموا باختطاف الطفلة نوال .

وجاء التسليم بعد مرور أربعه أعوام قضتها الطفلة نوال عبود مثنى احمد بعيده عن أهلها منذ اختطافها في 8 أكتوبر 2008م من أمام منزل جدها الواقع في مديرية حجر الضالع وتم اختطافها إلى مديرية المحاضر بمحافظة اب من قبل جماعات اختطفتها .

وهكذا بعد اكتشاف هذه الجريمة اتضح الخبر لدى الجميع وتدخل كثيرون من الجهات والأطراف وأيضا وسائل الإعلام وتم إبلاغ بعض المنظمات الحقوقية وبدا الكثيرون يكتبون ويتابعون كيف تمت هذه الحكاية وكيف ارتكبت هذه الجريمة وكيف تم التستر عليها وكيف تم اكتشافها وكيف سيتم متابعتها بعد إن تم تسليمها من اجل القبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوك جزائهم الرادع.


وقالت مصادر محلية لـ"عدن الغد" انه ورغم تعد الإطراف الذين يتهربون من هذه الجريمة الا ان كل طرف من الاطراف رمى الاتهام على الطرف الأخر وآخرون يحاولون التستر على المتهمين والسعي إلى تسليم الطفلة دون تحديد من ارتكب الجريمة وبعيدا عن النظار ووسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية .

* من عبد الرحمن النقيب





اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار المحافظات | تسليم طفلة إلى ذويها بالضالع بعد أربع سنوات من الاختطاف في إب (صور ) http://adenalghad.net/news/13592.htm#ixzz1zH2NTZGu
الثعلب كارلوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس