عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-06-29, 07:23 AM   #8
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

ترحيل 43 صومالياً من شقرة بعد الاشتباه بمشاركتهم في الحرب مع مسلحي القاعدة بأبين
الجمعة 29 يونيو-حزيران 2012 الساعة 01 صباحاً
أخبار اليوم /خاص

قالت مصادر مطلعة لـ"أخبار اليوم" إن مسلحي القاعدة المتواجدين في وادي ضيقة بمديرية المحفد بمحافظة أبين قد عثروا أمس على جثتين من زملائهم يشتبه بأنهما قتلا في الغارة الجوية التي استهدفتهم الأسبوع الماضي في الوادي.
من جانب آخر قام أفراد اللواء (115) مشاة في مدينة شقرة بمحافظة أبين المرابطون لحفظ الأمن بالمنطقة أمس بترحيل 43 صومالياً من المدينة إلى إدارة البحث الجنائي بمحافظة عدن بعد الاشتباه في مشاركتهم بالحرب مع العناصر المسلحة.
وتأتي هذه الحملة على الصوماليين المشتبه بهم بمدينة شقرة من قبل اللواء، بعد أن قام بتطهير المنطقة من المسلحين الذين شارك معهم المئات من الصوماليين في الحرب بمحافظة أبين، حيث لقيت هذه العملية ارتياحاً واسعاً من قبل المواطنين في شقرة.
يشار إلى أن أفراد اللواء (115) سبق وأن قاموا الأسبوع الماضي بضبط مولدات كهربائية خاصة بملعب الوحدة بأبين وكهرباء جعار والتي تقدر قيمتها بـ300 مليون ريال.
وفي سياق متصل ولكن في الوضع المتعلق بمديرية خنفر، فقد طالب أبناء جعار السلطة المحلية بضرورة الإسراع في تأهيل المرافق الحكومية وكذا مباشرة الأجهزة الأمنية عملها في المديرية لحفظ الأمن والاستقرار.
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس