عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-06-17, 06:44 PM   #1
مقهى الدروازه
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-11
المشاركات: 1,295
افتراضي عاجل: مصادر محلية بخور مكسر: أطقم عسكرية قادمة من أبين تقل العشرات من الجنود قتلى وجر

قالت مصادر محلية موثوقة بمدينة خور مكسر لـ"عدن أون لاين" نقلا عن شهود عيان أنهم شاهدوا طقمين عسكريين يقل عددا من الجنود الجرحى والقتلى قادمين من محافظة أبين ظهر اليوم الأحد.



وأضاف الشهود أن الدم كان يقطر من تلك الأطقم، التي تقل الجرحى وربما القتلى، وبينهم عدد آخر من الجنود لمرافقين، وكانت الأطقم تسير بسرعة فائقة باتجاه مدينة خور مكسر والطرق المؤدية لبقية مديريات المحافظة، قادمة إليها من محافظة أبين عبر طريق العريش.



وأكدت مصادر طبية في مستشفى الجمهورية بخور مكسر لـ"عدن أون لاين" أن المستشفى لم يستقبل سوى جريح واحد من الجنود (علي سعيد أبو صالح) تلقى طلقة نارية في صدره بنقطة العلم، ولم تسرد تلك المصادر أي تفاصيل أخرى.



وفي مستشفى باصهيب العسكري، أكدت مصادر طبية أخرى عن وصول أحد جنود اللواء 135 الذي أصيب بإحدى الطلقات النارية التي أطلقها مهاجمون في مدينة زنجبار على نقطة عسكرية مستحدثة في ضواحي المدينة.



من جانبه قال مصدر عسكري أن مجموعة من المسلحين قد هاجموا نقطة عسكرية في الضاحية الشرقية لمدينة زنجبار وأسفر ذلك الهجوم عن مقتل 7 من منفذي الهجوم برصاص جنود اللواء 135 التابع للجيش اليمني، فيما أكد إصابة شخص واحد.



وحين أشعرناه بأن هناك شخص آخر مصاب في مستشفى الجمهورية بخور مكسر قال أنه لا يعلم بتلك الإصابة، مضيفا أن نقطة العلم هي تابعة لقوات الأمن وليست للجيش اليمني.

http://aden-online.com/news/6716.htm
__________________
مقهى الدروازه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس