عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-05-19, 03:31 PM   #2
عبود خواجه
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-05
المشاركات: 262
Unhappy الى المهندس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس مشاهدة المشاركة
البكري بعد إصابته برصاص جنود شماليين يناشد أبناء الجنوب مساعدته في العلاج بونا " الهند " – لندن " عدن برس " خاص : 17 – 5 – 2009
بعد معاناة استمرت تسعة عشرة يوماً مع آلام الكسور التي أصابت فخذ المناضل عادل أحمد حسان البكري ،وبعد أن قام المخلصون في الداخل بمحاولة علاجه وتعسرت المحاولات بسبب شدّة الإصابة وتعذر العلاج في الداخل ، وبعد ان حاول مندوبي صنعاء في عدن عرقلته من السفر ، وصل عادل إلى الهند وإلى مدينة بونا تحديداً للعلاج ، كان الأمل رفيقه وكان الله ينظر إليه من عليائه بعين الرحمة وكان الجنوب ساكناً في قلبه حيث رحل ..

هذا المناضل الصلب الذي خرج شاهراً كلمة الحق في وجه طغيان الاحتلال ، رافضاً للذل ، لاعناً للصمت ... هذا الرجل الذي رفع قبضة الغضب في وجه الظلام ... كان منه الغضب وكانت من المحتل الغاشم الرصاصة! ... هو رفع الكلمة وهم اختاروا له الرصاص ليغرسوه في جسمه ... هو يبتسم له الحق وهم انتفخوا بالباطل ..
سيعود عادل ليواصل الطريق ... هذا قدر الجنوبيين المخلصين لقضيتهم .. .. وسنوفي نحن بالدين وسنقدم له كل ما نقدر عليه لمساعدته على سرعة العودة إلى المسير ..
أناشدكم بإسم الحق الجنوبي ... بإسم الأخوة الجنوبية ... بإسم الدم الجنوبي الذي يراق على درب التحرير
أناشدكم بمساعدة عادل فليس للجنوبي إلا أخيه الجنوبي

للتواصل أترك لكم رقم هاتفي في بونا – الهند

00919623574288 جمال عبادي او الاتصال على الرقم الاخر0000

00919158330917 عادل شخصيآ لكم التحية وجزاكم الله خيرآ000










اخي المهندس الجنوبي
تحية حب وتقدير للجميع
اخي قلنا زمان اننا سنضل نعاني من الدحبشه في طرح مواضيع جرحانا وقد كنت على اتصال مباشر بالاخ العبادي عندما كان الموضوع متعلق بالجريح الكليبي لكن هل كل الكلام ذهب ادراج الرياح ومازلنا نصر على الطريقه الدحباشيه في معالجة مرضانا اعتقد الجميع يعرف بما فيهم انت والعبادي ومعضم ابناء الجنوب ان هناك لجنه اقرتها كافة التنظيمات والهيئات الجنوبيه برئاسة الاخ احمد عمربن فريد فلماذا لا يتوجه النداء اليها مباشرة ومن ثم تقوم اللجنه بتحويل المبلغ قد يكون هناك مبالغ موجوده افضل من اننا يا ابناء الجنوب في كل موقع والله اني استحي ان اشحت لجريح حر وانا اعرف ان اغلبنا الذين موجودين في بوابة الضالع والمواقع الجنوبيه لم نقدم سوى فتات ماعندنا فافضل شيء اننا نتعلم النظام في التعامل او قولو اننا خلاص تدحبشنا فصارت العادات والتقاليد الشماليه سارية المفعول علينا وصلى الله وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه الطيبين
عبود خواجه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس